لماذا نسجد أمام الهيكل

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
لماذا نسجد أمام الهيكل ؟

لكي نردد مع داود المرنم قوله "أما أنا فبكثرة رحمتك ادخل بيتك اسجد في هيكل قدسك بخوفك ( مز 5 :7) ونسجد ثلاثة سجدات :

في الأولى : نسجد لك أيها المسيح إلهنا.

في الثانية : مع أبيك الصالح .

في الثالثة : والروح القدس لأنك أتيت خلصتنا .

هل تعلم : لماذا نمسك طرف ستر الهيكل ونقبله بخشوع ؟

لانه يمثل ثوب السيد المسيح الذي قالت عنه المرأة نازفة الدم "إن مسست ولو ثيابه شفيت "(مر 5 :28 ) " فللوقت جف ينبوع دمها " (مر 5 : 29 ).



+ لماذا عند الشكر نقبل باطن اليد وظاهرها ؟
لقد قال أحد الآباء مفسرا ذلك : " تقبيل باطن اليد يعني شكر الله على عطاياه المتنوعة من مادية وروحية وعلى الامتلاء من خبراته... لأننا بباطن اليد نأخذ ما يعطي لنا أما تقبيل اليد ظاهر اليد يعني شكر الله في حالة عدم الأخذ ، والخلاصة أننا نشكره على كل حال ، ومن اجل كل حال ، وفي كل حال .

+ لماذا يرتل الشعب هذا النشيد الرائع : " آمين آمين آمين بموتك يارب نبشر وبقيامتك المقدسة ، وصعودك إلى السموات نعترف نسبحك نباركك نشكرك يارب وننتضرع إليك يا إلهنا ؟

يرتل الشعب هذه التسبحة الجميلة راعين أصواتهم إلى الحمل المذبوح لأجل خلاصهم ذاكرين موته المحيى ، معترفين بقيامته المقدسة التي بها انتصر على الموت مؤمنين بصعوده إلى السموات ، وجلوسه عن يمين الآب ،متوقعين مجيئه الثاني وهم يرددون ذلك عملا بقول السيد المسيح "اصنعوا هذا لذكري "(لو 22 :19 ) ، وقول بولس الرسول " فإنكم كلما أكلتم هذا الخبز ، وشربتم هذه الكأس ، تخبرون بموت الرب إلى أن يجيء " (1كو 11)



منقول
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
ميرسي علي المعلومات الجميله
تسلم ايدك
ربنا يبارك حياتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
معلومه رااااائعه
مرسىىىىى يا كاندى
ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
ميرسي علي المعلومات الجميله

تسلم ايدك

ربنا يبارك حياتك

شكراااااااااااااااااا ليكى يا قمر

ربنا يباركك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
معلومه رااااائعه

مرسىىىىى يا كاندى

ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك

شكراااااااااااااااااااا لمشاركتك الجميله يا كوكو

ربنا يباركك
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
102.gif
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
احلى موضوع

شكرا وردة
الرب ينور حياتكي​
 
أعلى