لماذا اشعر بأن اليوم وكل يوم يسرق مني

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
16,278
مستوى التفاعل
3,478
النقاط
76
لماذا اشعر بأن اليوم وكل يوم يسرق متي ولا اشعر بدقائقه وساعاته ومهما صليت ورنمت لا اشعر بالتحسن ربما رد فعل قساوة معاملة امي واخي الصغير لي لعقود طويلة من عمري منذ نعومة أظافري وحتى الان في شيخوختي وانا باخدمهما من لحظة نهوضي من النوم وحتى لحظة خلودي للنوم ليلاً مع العلم بان في كل يوم جديد اعيشه هو عيد ميلادي جديد لانني عايشة للمسيح ومريم العذراء هل هذا شعور طبيعي وهل الكل يشاطرونني به وهل سأتحسن يوماً ما واشعر بلذة الوقت الذي يمر علي واستمتع به بالعيش مع من احب امي واخي الصغير
 
إنضم
29 أغسطس 2023
المشاركات
468
مستوى التفاعل
103
النقاط
28
الإقامة
سوريا حلب
طبعا الايام ستمر بسرعة عشان تخلص الدنيا و يصير الوقت الحساب وكل شخص يدخل مكانه الذي يحدده له رب سواء الجنة او النار ابدي
 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
15,335
مستوى التفاعل
4,188
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
لماذا اشعر بأن اليوم وكل يوم يسرق متي ولا اشعر بدقائقه وساعاته

هذا أمر طبيعي يمر به كثيرون، أحيانا بسبب الملل و أحيانا بدون سبب. فلا تقلقي.
 
أعلى