لعبة المسافات بين الحروف..

bent_yaso3

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
4 أكتوبر 2006
المشاركات
601
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
ابعد عن الشر يبع عنك الشر
الحياهتستحقاننحياهاكماهىينقصنافقطاننفهكيفنتعاملمعها
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
الحياه تستحق ان نحياها كما هى ينقصنا فقط ان نفهم كيف نتعامل معها
قصدكطبعاتسليموتناولواعترافحياةمعربيوالهىيسوعالمسيح
 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,617
مستوى التفاعل
641
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..
+


قصدكطبعاتسليموتناولواعترافحياةمعربيوالهىيسوعا لمسيح

قصدك طبعاً تسليم و تناول و إعتراف حياة مع ربى والهى يسوع المسيح


طيب فكوا شفرة دى :


منقلبالظلاميخرجالنورومنالمحالدوامالحال
 

tina_tina

مسيحية للأبد
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
2,555
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
+




قصدك طبعاً تسليم و تناول و إعتراف حياة مع ربى والهى يسوع المسيح


طيب فكوا شفرة دى :


منقلبالظلاميخرجالنورومنالمحالدوامالحال
من قلب الظلام يخرج النور ومن المحال دوام المحال
ها فك انت دى
منتدياتالكنيستالعربيهركنالالعابلعبهالمسافاتبينالحروفاعتقدسهلة
 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,617
مستوى التفاعل
641
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..
من قلب الظلام يخرج النور ومن المحال دوام المحال

ها فك انت دى
منتدياتالكنيستالعربيهركنالالعابلعبهالمسافاتبينالحروفاعتقدسهلة


+

" منتديات الكنيسة العربيه ركن الالعاب لعبه المسافات بين الحروف اعتقد سهلة "

هى فعلا سهله :)

طيب كمان دى :

لذلكأعرفكمأنليسأحدوهويتكلمبروحاللهيقوليسوعأناثيماوليسأحديقدرأنيقوليسوعربإلابالروحالقدس
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
+

" منتديات الكنيسة العربيه ركن الالعاب لعبه المسافات بين الحروف اعتقد سهلة "

هى فعلا سهله :)

طيب كمان دى :

لذلكأعرفكمأنليسأحدوهويتكلمبروحاللهيقوليسوعأناثيماوليسأحديقدرأنيقوليسوعربإلابالروحالقدس

لذلك أعرف كم أن ليس أحد و هو يتكلم بروح الله يقول يسوع أناثيما و ليس أحد يقدر أن يقول يسوع رب إلاب الروح القدس

هكذااحباللهالعالمحتيانهبذلابنهالوحيدكيلايهلككلمنيؤمنبهبلتكونلهالحيوةالابدية
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
هكذا احب الله العالم حتي انه بذل ابنه الوحيد كي لا يهلك كل من يؤ من به بل تكون له الحيوة الابدية
طيب
كنامينافىالقليلفساقيمكعليالكثير
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
كن امينا فى القليل فساقيمك علي الكثير

شعبيياربيبيناديتعالبنهضةفيبلاديتملاالصحراءوالواديونشوفكانتياقدوسبالايماناناشايفكاكيدسهرانعليوعدك
 

tina_tina

مسيحية للأبد
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
2,555
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
كن امينا فى القليل فساقيمك علي الكثير

شعبيياربيبيناديتعالبنهضةفيبلاديتملاالصحراءوالواديونشوفكانتياقدوسبالايماناناشايفكاكيدسهرانعليوعدك

شعبى يارب بينادى تعال بنهضه فى بلادى تملا الصحراء والوادى و نشوفك انت يا قدوس بالايمان انا شايفك اكيد سهران على وعدك
طيب انا
راسالحكمتمخافتالرب
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
راس الحكمة مخافة الرب

ربيذراعكقديرةبتشكلالجبالنفسالايدينحنونةتسمحدموعالاطفال
 

bent_yaso3

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
4 أكتوبر 2006
المشاركات
601
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
ربي ذراعك قديرة بتشكل الجبال نفس الايدين حنونة تكمسح دموع الاطفال
اللللللللللللله جميله اوى يا مينا
طب فكوا دى
يارباليمننذهبوكلامالحياهالابديهعندك
 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,617
مستوى التفاعل
641
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..
ربي ذراعك قديرة بتشكل الجبال نفس الايدين حنونة تكمسح دموع الاطفال
اللللللللللللله جميله اوى يا مينا
طب فكوا دى
يارباليمننذهبوكلامالحياهالابديهعندك


+

يا رب إلى من نذهب وكلام الحياة الابديه عندك


جميله أوى

طيب فكوا شفرة دى

ليسعاراعليالانسانانيسقطامامالالمولكنالعارانينهاراماماللذه
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
ليس عارا علي الانسان ان يسقط امام الالم ولكن العار ان ينهار امام اللذه
طيب ايه رأيك فى ديه
تكلمتكثيرافندمتاماعنالصمتفلماندمقط
 

tina_tina

مسيحية للأبد
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
2,555
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
ليس عارا علي الانسان ان يسقط امام الالم ولكن العار ان ينهار امام اللذه
طيب ايه رأيك فى ديه
تكلمتكثيرافندمتاماعنالصمتفلماندمقط
اه
تكلمت كثيرا فندمت اما عن الصمت فلنم اندم قط
بمناسبة الكلام
كثرتالكلامتجلبالمعصية
 

meme85

"هليلويا قد قام المسيح"
عضو مبارك
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
405
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
iraq
كثرتالكلامتجلبالمعصية
كثرة الكلام تجلب المعصية.

كلمتكمصباحلخطاناونورلسبيلي.
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
كلمتك مصباح لخطانا ونور لسبيلي.
طيب ايه رأيكم فى ديه
الربنوريوخلاصيممناخافالربحصنحياتيممنارتعبعندماهجمفاعلواالاثمخصوميواعدائيليلتهموالحمي ,
تعثرواوسقطوااناصطفضدىجيشلايخافقلبياننشبتعليحرباضلفيذلكمطمئنا
 

meme85

"هليلويا قد قام المسيح"
عضو مبارك
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
405
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
iraq
الرب نوري وخلاصي ممن اخاف .الرب حصن حياتي , ممن ارتعب .
عندما هجم فاعلوا الاثم خصومي واعدائي ليلتهموا لحمي ,
تعثروا وسقطوا . ان اصطف ضدي جيش,لا يخاف قلبي.
ان نشبت علي حرب , اضل في ذلك مطمئنا.

وايه رأيكم في دي :
منلايحبلميعرفاللهلاناللهمحبة
 

rivo_vovo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
851
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
من لا يحب لم يعرف الله لان الله محبه

انتابرعجمالامنبنىالبشر
 

rivo_vovo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
851
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
استطيع كل شئ فى المسيح الذى يقوينى
طيب
الهالسماءيعطيناالنجاحونحنعبيدهنقومونبنى
 
أعلى