قال تعالى في اول اية من سورة التحريم: ((يا النبي لم تحرم ما احل الله لك))
انسانية New member عضو إنضم 24 أكتوبر 2005 المشاركات 662 مستوى التفاعل 12 النقاط 0 الإقامة السعودية 15 ديسمبر 2005 #41 قال تعالى في اول اية من سورة التحريم: ((يا النبي لم تحرم ما احل الله لك))
KERO KINGOOO لا يوجد فى الجحيم من يشكر عضو مبارك إنضم 6 ديسمبر 2005 المشاركات 4,050 مستوى التفاعل 30 النقاط 0 الإقامة فى مكان بعيد 15 ديسمبر 2005 #42 مش عارف اقول اية "كونوا حكماء كالحيات وبسطاء كاحمام "
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 15 ديسمبر 2005 #43 " من يغلب يرث كل شىء , واكون له إلها وهو يكون لى ابنا ". رؤيا 7:21
KERO KINGOOO لا يوجد فى الجحيم من يشكر عضو مبارك إنضم 6 ديسمبر 2005 المشاركات 4,050 مستوى التفاعل 30 النقاط 0 الإقامة فى مكان بعيد 16 ديسمبر 2005 #44 " انت هو ابنى الحبيب الذى بة سررت "
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 17 ديسمبر 2005 #45 "تشدد وتشجع , لا ترهب ولا ترتعد لان الرب الهك معك حيثما تذهب" . يشوع 9:1
KERO KINGOOO لا يوجد فى الجحيم من يشكر عضو مبارك إنضم 6 ديسمبر 2005 المشاركات 4,050 مستوى التفاعل 30 النقاط 0 الإقامة فى مكان بعيد 17 ديسمبر 2005 #46 "باركى يا نفسى الرب ولا تنسى كل حسناتة "
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 20 ديسمبر 2005 #47 " هوذا الله أعاننى والرب ناصر نفسى "
Michael عضو نشيط عضو نشيط إنضم 9 نوفمبر 2005 المشاركات 4,893 مستوى التفاعل 50 النقاط 0 20 ديسمبر 2005 #48 يا ابتاة اغفر لهم لانهم لا يعلمون ماذا يفعلون -- لو 23
blackguitar غريبا عشت فالدنيا عضو مبارك إنضم 30 ديسمبر 2005 المشاركات 3,082 مستوى التفاعل 38 النقاط 0 1 يناير 2006 #49 تنفع دى؟؟؟ نور اعلان للامم ومجدا لشعبك اسرائيل.(لوقا 2:32 )
Michael عضو نشيط عضو نشيط إنضم 9 نوفمبر 2005 المشاركات 4,893 مستوى التفاعل 50 النقاط 0 1 يناير 2006 #50 ليس بالخبز وحدة يحيا الانسان بكل بكل كلمة تخرج من فم الله
blackguitar غريبا عشت فالدنيا عضو مبارك إنضم 30 ديسمبر 2005 المشاركات 3,082 مستوى التفاعل 38 النقاط 0 1 يناير 2006 #51 هوذا حمل الله الذي يرفع خطية العالم ( يوحنا 1:29 )
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 1 يناير 2006 #52 ها أنا آتى سريعا وأجرتى معى لاجازى كل واحد كما يكون عمله . رؤيا 12:22
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 1 يناير 2006 #53 انا وبلاك جيتار شاركنا فى وقت واحد اوك خلاص انا هاجيب بعده مبارك الآتى باسم الرب
blackguitar غريبا عشت فالدنيا عضو مبارك إنضم 30 ديسمبر 2005 المشاركات 3,082 مستوى التفاعل 38 النقاط 0 1 يناير 2006 #54 ولا يهمك جومانا انا غيرت هذا هو ابنى الحبيب له اسمعوا
Michael عضو نشيط عضو نشيط إنضم 9 نوفمبر 2005 المشاركات 4,893 مستوى التفاعل 50 النقاط 0 2 يناير 2006 #55 انتم ملح الارض فاذا فسد الملح فبماذا يملح -- لا يصلح بعد لشىء لا ان يطرح خارجا وتدوسة الناس
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 2 يناير 2006 #56 سكب للموت نفسه واحصى مع أثمة , وهو حمل خطية كثيرين وشفع فى المذنبين اشعياء 12:53
blackguitar غريبا عشت فالدنيا عضو مبارك إنضم 30 ديسمبر 2005 المشاركات 3,082 مستوى التفاعل 38 النقاط 0 2 يناير 2006 #57 جومانا بصراحه اهنئك انك عرفتى الايه انا كنت هتجن مش لاقى نفسي قد ارتاعت جدا.وانت يا رب فحتى متى (مزامير 6:3 )
جومانا بصراحه اهنئك انك عرفتى الايه انا كنت هتجن مش لاقى نفسي قد ارتاعت جدا.وانت يا رب فحتى متى (مزامير 6:3 )
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 2 يناير 2006 #58 يارب لم يرتفع قلبى ولم تستعل عيناى ولم اسلك فى العظائم هى فى صلاة النوم مش فاكرة المزمور الكام
blackguitar غريبا عشت فالدنيا عضو مبارك إنضم 30 ديسمبر 2005 المشاركات 3,082 مستوى التفاعل 38 النقاط 0 2 يناير 2006 #59 + Gomana + قال: يارب لم يرتفع قلبى ولم تستعل عيناى ولم اسلك فى العظائم هى فى صلاة النوم مش فاكرة المزمور الكام أنقر للتوسيع... مزامير 131:1 ده الشاهد من منكم يبكّتني على خطية.فان كنت اقول الحق فلماذا لستم تؤمنون بي ( يوحنا 8:46 )
+ Gomana + قال: يارب لم يرتفع قلبى ولم تستعل عيناى ولم اسلك فى العظائم هى فى صلاة النوم مش فاكرة المزمور الكام أنقر للتوسيع... مزامير 131:1 ده الشاهد من منكم يبكّتني على خطية.فان كنت اقول الحق فلماذا لستم تؤمنون بي ( يوحنا 8:46 )
†gomana† †ارحم ضعفى يا إلهـــى† عضو مبارك إنضم 10 ديسمبر 2005 المشاركات 4,231 مستوى التفاعل 31 النقاط 0 الإقامة فى حضن بابا يسوع 3 يناير 2006 #60 يارب لماذا كثر الذين يحزنوننى