لا تقتل طفلك

mriam

New member
إنضم
1 فبراير 2007
المشاركات
32
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
قد يكون الموضوع خيالي ولكن هو حقيقه قد تخفى على البعض

نعم قد نقتل ابنائنا او نعرضهم لكسور او ماشابه دون ان نلمسهم !!!



فقط اذا كان طفلك من النوع الذي يتأثر بسرعه - و اكثر الاطفال سريع التأثر - فلا تتركه امام التلفازدون مراقبه .. لأنه قد يعجب بمن يرى فيقلد دون نظر للعواقب .. فأنا بنفسي اعرف من الاطفال من كسرت يده لتقليد شخصية كرتونيه تستطيع القفز و الطيران ،، هذا المسكين صعد فوق " الدولاب " و قفز و هو ينتظر الطيران و لكن اي طيران بل اضطر الى هبوط اضطراري ادى الى كسر ذراعه و لكن الذارع تجبر و شفي بأذن الله .. و لكن ماذا بيدك لو اعجب طفلك بما يرى دون اشرافك ببطلة فيلم قتلت نفسها شنقا في آخره !!

اليكم هذة العبرة :



شهدت مدينة شبرا الخيمة إحدى المدن المصرية حادثا مأساويا حيث قامت طفلة عمرها 10 سنوات بشنق نفسها أمام شقيقتيها الأقل عمرا منها بعد أن شاهدت أحد الأفلام الأجنبية في التليفزيون و قامت فيه بطلة الفيلم بشنق نفسها .



و حسب صحيفة الجمهورية المصرية فقد استغلت الطفلة وجود والدتها خارج المنزل و قامت بتقليد بطلة الفيلم بعد أن طلبت من شقيقتيها مساعدتها ، و فوجئ والد الطفلة عند عودته من عمله بالمأساة ولم يتمالك نفسه بعد أن حكت الصغيرتان تفاصيل الحادث .



و تبين للشرطة أن الطفلة ' سارة ' كانت تشاهد أحد الأفلام الأجنبية بالتليفزيون و بعد انتهاء الفيلم طلبت من شقيقتيها ' سهيلة 4 سنوات ' و ' شرين عامين ' دخول حجرة نومهما و قامت بوضع كرسي علي السرير و صعدت عليه و ربطت الحبل في سقف الحجرة ثم لفت الحبل حول رقبتها و طلبت من شقيقتها ' سهيلة ' جذب الكرسي فلقيت مصرعها في الحال .،
 
أعلى