رد: رد على: لا تحزن اذا ضاع الأمس ... فبين يديك اليوم!!!
ميرسى كتير لمرورك fns وربنا يبارك حياتك
موضوع اكتر من رائع
ربنا يباركك
ميرسى كتير لمرورك fns وربنا يبارك حياتك
موضوع اكتر من رائع
ربنا يباركك
لا تحزن اذا ضاع الأمس ..
فبين يديك اليوم
واذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه و يرحل ..
فلديك الغد ..
لا تحزن على الأمس فالأمس أبدا أبدا لن يعود
ولا تحزن على اليوم .. أيضا هو راحل
فقط دائما أحلم بشمس مشرقه فى غد جميل
---------------------------------------
أتمنى الموضوع يعجبكم ، صلوا من أجلى
شكرا على هذه الكلمات الجميلة