لا تحزن اذا ضاع الأمس ... فبين يديك اليوم!!!

sunny man

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
8 يونيو 2007
المشاركات
4,039
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
الإقامة
قلب يسوع
رد على: لا تحزن اذا ضاع الأمس ... فبين يديك اليوم!!!

لا تحزن اذا ضاع الأمس ..


فبين يديك اليوم



واذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه و يرحل ..

فلديك الغد ..

لا تحزن على الأمس فالأمس أبدا أبدا لن يعود

ولا تحزن على اليوم .. أيضا هو راحل

فقط دائما أحلم بشمس مشرقه فى غد جميل

---------------------------------------


أتمنى الموضوع يعجبكم ، صلوا من أجلى


شكرا على هذه الكلمات الجميلة
 

meryam 4 jesus

ليكون تدبيرك
عضو مبارك
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
1,342
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
خارج نطاق الخدمة
رد: رد على: لا تحزن اذا ضاع الأمس ... فبين يديك اليوم!!!

شكرا على هذه الكلمات الجميلة

ميرسى جدا صانى مان لمرورك ، نورت الموضوع ، ربنا يبارك حياتك وخدمتك
 
أعلى