موضوع جميل
ميرسى يا قمرررر
بهذي الايام لا يوجد حب سوى حب المال
شكرا" على الموضوع
الرب يباركك
عندما تفكر بذلك الإنسان قبل التفكير بذاتك..
عندما تنظر إليه نظرة طاهرة بعيده عن أي غرائز دونيه أو نزوات شهوانية ..
عندما تشعر انك أخف وزنا من الهواء واكثر عمقا من المحيط وأقوى من الجبال وانقى من البياض ..
عندما تشعر ان ذاتك العاطفيه مشبعه تماما ..
[*]حين ترى او تسمع اوتشم أي شىء جميل ويقفز الى ذهنك من تحب ..
[*]حينما تبكي .. .وتبكي… وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقده وتبقى طول عمرك على ذكراه فلا تستطيع ان تكرهه او تبعده او تنساه ..
ميررررررسى يا كليمو اووووووى على كلمتك والمشاركهحينما تبكي .. .وتبكي… وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقده وتبقى طول عمرك على ذكراه فلا تستطيع ان تكرهه او تبعده او تنساه .
اكيد لن نستطيع ان نكره انسان نحبه
او كنا نحبه اين ستذهب المحبة
جميل يا ماري
شكراااااا على الموضوع الرائع
ربنا يبارك حياتك
ياخبر
دنااا وقعه من زمااااان
في بحر الده
مرسي ليك على المووضع الهايل ده
وأشكرك ..
بالفعل فهو احساس رائع
لا مثيل له
من يحب بصدق يشعر انه مالك هذا العالم
موضوع جميل جدا
ميررررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
مررررسي ليكي كتير يا ماري
موضوع اكتر من رائع ياحبيبتى
تسلم ايديك
ربنا معاكي ياقمر