رد: كيف تعرف انك واقع فى حالة حب ؟
حينما تبكي .. .وتبكي… وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقده
وتبقى طول عمرك على ذكراه فلا تستطيع ان تكرهه او تبعده او تنساه
حين تعيش حياة الآخرين وانت سجين عالمك من الحزن والبكاء والشقاء
عندما تتوارى .. وتتوارى حزينا صغيرا كسيرا
اذا كانت هذه الجمل تنطبق عليك فانت حتماً مصاب بحالة الحب
فاعرف انك قد أحببت بصدق
روووووووووعه يا كوكو بجد
ميررسى وربنا يباركك
ميررسى وربنا يباركك