الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
كل سنة وأنتم طيبين -منتديات الكنيسة- 2013
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Twin, post: 3346043, member: 1597"] [COLOR=black][COLOR=black][/COLOR][/COLOR][COLOR=black] [CENTER][SIZE=4][COLOR=royalblue][SIZE=5][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=red][B]وهذا كان موضوع العام الماضي .... 2012 [/B][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [SIZE=4][COLOR=black][SIZE=4] [CENTER][COLOR=black][SIZE=4][B][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]وهذا موضوع العام 2013[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR] [COLOR=black][FONT=Microsoft Sans Serif][IMG]http://1.1.1.3/bmi/banbridgeindependentmethodistchurch.co.uk/resources/jesus%20manger.jpg[/IMG][/FONT][/COLOR][/CENTER] [CENTER][COLOR=black][B][SIZE=5][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=red]وللسنة السادسة ع التوالي [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER][COLOR=black] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]يعاد فتح قسم الأعياد -رأس السنة الميلاد - للأحتفال بسنة جديدة ويارب تكون سعيدة 2013 [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]وبذكري ميلاد الرب يسوع له كل المجد[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]وها هي الأيام تعيد نفسها وتفتح لنا الباب لنحتفل ونشارك الكل أحتفالاتنا[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]وها هو المنتدي يقدم أجمل التهاني لكل أعضاءه وزواره[/COLOR] [/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=red]مصليين أن تكون هذه الأيام سبب بركة للكل[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]وبرغم كل ما يدور حولنا [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]وبرغم المر الذي نعيش فيه الأن بسبب ما يدعوه الخريف العربي[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]الذي أجتاح المنطقة بأثرها [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]وصارت كل أيامنا بطعم الدم ... والحزن ... ويكللها الحداد[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=red]ولكننا وبرغم كل هذا ... نرفع أعيننا الي السماء[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]من حيث يأتي عوننا [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]ونطلب بدالة البنين ...[/COLOR] [COLOR=red]من الله[/COLOR][/FONT][/B] [B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]أن يتحنن ويرحمنا [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=royalblue]ببركة هذه الأيام[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=red]وكل عام وأنتم بخير[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Microsoft Sans Serif][COLOR=black][U]مع تحيات منتديات الكنيسة[/U][/COLOR][/FONT][/B][/CENTER][/COLOR][CENTER][/center][/SIZE][CENTER][/center][/COLOR][CENTER][/center][/SIZE][CENTER][/center][/COLOR][CENTER][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
كل سنة وأنتم طيبين -منتديات الكنيسة- 2013
أعلى