besho_love_jesu
New member
- إنضم
- 8 ديسمبر 2008
- المشاركات
- 11
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اخوتى الاعزاء :
سلام ونعمة ربنا يسوع فلتكن مع جميعكم......
وقفت اتامل فى احداث هذا الاسبوع الاخير من حياة الرب يسوع على الارض واذا بى اتفاجأ لحدوث امور كثيره ودروس اكثر فى هذا الاسبوع .
اولا انا احب ان اسمى هذا الاسبوع باسبوع النقيضين (الفرح والحزن)
فرح لانه بسبب هذا الاسبوع تم خلاص العالم من الخطه
حزن لانه بسبب كل واحد منا تحمل المسيح كل تلك الالام المفرطة.
وتلك هى نقطة الموضوع.........:smi411:
انا اسف ولكنى لابد ان اتكلم.....
من منا يستحق ما فعله الرب لاجله؟
من منا يستحق ان يجلد المسيح جلده واحده بسببه؟
من منا لاينكره او خونة مثل يهوذا بل اكثر منه ؟
شطرين فقط ان نقف وندين يهوذا يوم خميس العهد ونقول :
(يهوذا يا مخالف الناموس )
بل ان ندينه تعالوا ندين انفسنا
اريد ان اسال واريد اجابة:
1-كم مرة اضطررت ان تبيع المسيح من اجل عمل او مصلحة؟
2-كم مرة تركت المسيح موجود فى المذبح وانت نائم فى البيت؟
4- كم وكم وكم....................
ارجو من كل محبى الرب ان يقفوا وقفة مع انفسهم قبل فوات الاوان ويراجعوا حساباتهم
من الافضل يسوع المصلوب ام العالم
(لايقدر ان يخدم العبد سيدين الله والمال)
وقفة مع النفس ومراجعتها قبل انتهاء هذا الاسبوع
رجاء
صلوا من اجل ضعفى
اخيكم BESHO:big36:
يدك المثقوبة سيدى تسبينى .....فها انا اشعر بانينى
سلام ونعمة ربنا يسوع فلتكن مع جميعكم......
وقفت اتامل فى احداث هذا الاسبوع الاخير من حياة الرب يسوع على الارض واذا بى اتفاجأ لحدوث امور كثيره ودروس اكثر فى هذا الاسبوع .
اولا انا احب ان اسمى هذا الاسبوع باسبوع النقيضين (الفرح والحزن)
فرح لانه بسبب هذا الاسبوع تم خلاص العالم من الخطه
حزن لانه بسبب كل واحد منا تحمل المسيح كل تلك الالام المفرطة.
وتلك هى نقطة الموضوع.........:smi411:
انا اسف ولكنى لابد ان اتكلم.....
من منا يستحق ما فعله الرب لاجله؟
من منا يستحق ان يجلد المسيح جلده واحده بسببه؟
من منا لاينكره او خونة مثل يهوذا بل اكثر منه ؟
شطرين فقط ان نقف وندين يهوذا يوم خميس العهد ونقول :
(يهوذا يا مخالف الناموس )
بل ان ندينه تعالوا ندين انفسنا
اريد ان اسال واريد اجابة:
1-كم مرة اضطررت ان تبيع المسيح من اجل عمل او مصلحة؟
2-كم مرة تركت المسيح موجود فى المذبح وانت نائم فى البيت؟
4- كم وكم وكم....................
ارجو من كل محبى الرب ان يقفوا وقفة مع انفسهم قبل فوات الاوان ويراجعوا حساباتهم
من الافضل يسوع المصلوب ام العالم
(لايقدر ان يخدم العبد سيدين الله والمال)
وقفة مع النفس ومراجعتها قبل انتهاء هذا الاسبوع
رجاء
صلوا من اجل ضعفى
اخيكم BESHO:big36:
يدك المثقوبة سيدى تسبينى .....فها انا اشعر بانينى