قلوب مكانها حاوية المهملات...

fns

جروب ربنا موجود
عضو مبارك
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
2,160
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
فعلا اختى لا يوجد قلب مثل قلب المسيح
يا ليتنا نتعلم من قلبه كل شى
اشكرك اختى على مرورك الذى زاد صفحتى نورا واشراقا
دمتى بود ولكى اعذب امنياتي ..,,
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
هناك قلوب لاتستحق مجرد التفكير بما فعلوا بنا
فهم لا يستحقون ذلك ..
فقط يجب علينا أن نرميهم من قلوبنا
كما نرمي النفايات في حاوية المهملات


قلــب



يحاول بشتى الطرق
التخلص منك
يبحث عن أي شيء
تريد أن تطيل معه الجلوس
وهو يهرب دوماً دوماً دوماً
يمسكك على كل كلمة حتى
يزعل منكـ كي يتخلص منك
وأنت بدورك تحاول جاهداً
أن يسامحك على كلمة أو فعل
قمت به عن غير قصد أو كلمه
فسرها كما يريد ..
هذا الشخص لايستحق الدموع
لأن قلبه من حجر ..


قلــب

لا يحب لك الخير
لا يحب ان يراك سعيد
لا يرتاح حتى يحول بسمتك الى دمعه
وسرورك الى عبووووس
لايرتاح حتى يقرب الناس القريبين
منك إليـــــــه
لا يرتاح حتى يكون أفضل منك
في كل شيء ...
لديه اصدقاء وأحباء
ومع ذلك لا يحب أن يرى الناس
تحبكـ .. يحاول سلب كل من يحبونك
لا تحزن على اللذي يفعله
فهو قلب لا يحمل ذرة احساس


قلــب



تكون معه اسعد الناس
تسعد معه كثيراً .. يسمعك اجمل
الكلام ...
وببساطه بالنهايه ينكشف
بأن كل ماقيل كذب ..
وبأن الأيام السعيده أيضاً
كانت أيام كاذبه
لا تحزن .. فالقلب الكاذب
لايستحق البكاااء عليه


قلــب



في طيل الايام
يرمي عليك (( نغزات ))
تجرحك ..
يبين فيها بأنك ولا شيء بحياته
يحاول أن يبين لكـ بأنه
أفضل منكـ في كل شيء
وبأنك لن تستطيع الوصول اليه
مهما حصل ...
اذا اقترب منك شخص قريب
عليه يكرهك كرهاً شديداً
ويحاول ان يجرحك وينزف قلبك
بحركاته مع الشخص الذي
صار قريباً منك
لا تبكي عليه فهو إن لم يكن
يرى أنك أفضل منه في كل شيء
فلن يفعل كل ذلك ..
لانحزن لأنه قلب تافه
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
happy angel

موضوع بغاية الروعة والحمال

موضوع تشكري عليه اختي شكرااا جزيلا"

ربنا يبارك حياتك
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
موضوعك رائع يا هابى انجل
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
موضوع فى قمه الجمال

ميرررررسى على الموضوع

ربنا يبارك حياتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
موضوع رااااااااااااااااااااائع جدااااااااا

ربنا يباركك يا هابى
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
موضوع جميل جدا وكلماته رائعه
شكرا ليك


1020200494.gif
 
أعلى