قضية الصور من الدانمارك

نذير

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
6 سبتمبر 2005
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أحييك يا صديقي العزيز whocares ، نحن أيضا لا يرضينا أبدا ان يرسم المسيح عليه السلام بطريقة غير لائقة ، اشكرك ، كنت عزمت على عدم المشاركة ابدا في المنتدى الا في مناظرتي مع محبة ، لكنني قرأت مشاركتك فوجب علي تحيتك .
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
اخي الحبيب نذير
انا احترمك وفوق هذا اني احبك وارجو منك سعة صدرك هذا لتكون المحاورة مفيدة
صدقني يااخي ان الرب قريب جدا وهو يحبك افسح له المجال وكسر كل الحوجز التي وضعها ابليس امامك لترى نور العالم الذي افتداك من لعنة الناموس وانت الرافض له
بكل محبة اتوجه اليك بالبقاء في المنتدى
والرب ينور طريقك لمعرفته
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
نذير طب انغا عاوزه اسالك سؤال مهم هل انت توافق اننا كاقباط نعمل فيلم يسئي للاسلام والمسلميين باعتبار ده وجهة نظرنا في الاسلام ؟؟؟؟
ونجيب شيخ من الجامع مابيعرفش يقول الفاتحه مثلا ؟؟؟
لك انت تتخيل كم الاساءة التي وجهت لنا من خلال اقبح الافلام الذي يدعي بحب السيما لك انت تتخيل ان يصورلك كهنة الكنائس والرموز الدينية بهذا القبح؟؟؟
اكييد انا عارفه انك انسان متزن ومش هيرضيك
طالما انتم كمسلمييين ارتضيتوا هذا ماتطلبش مننا نهاجم من اساء اليك كنا ممكن نعمل كده لو التعامل بالمثل
لكن يا نذير الاساءة لنا بالتلفاز يوميا ونحن لا نستطيع ان نتكلم وحتي ان نعترض او نرد بالمثل
 

Maya

Hebrew Christian
عضو مبارك
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Jerusalem - Israel
أعربت شخصيات إسلامية عن استيائها لوجود منحوتة لمحمد على إفريز المحكمة العليا الأميركية في واشنطن بينما يشهد العالم موجة من الغضب العارم الذي أثاره نشر الرسوم الكاريكاتورية لمحمد في صحف أوروبية.

وقال إبراهيم هوبر المتحدث باسم مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (كير) أن المسلمين "قلقون لعرض رسوم ومنحوتات للنبي محمد في كتب أو رسومات أو حتى في باحة المحكمة العليا" للولايات المتحدة.

ويشير هوبر إلى إفريز من الرخام موجود في باحة المحكمة العليا منذ عام 1935 ويمثل 18 من حكماء البشرية بينهم النبي موسى وكونفوشيوس والملك شارلمان . ويظهر محمد في النحت المخصص له يحمل المصحف بيد وسيفاً بيد.

وقال هوبر إن منظمته طلبت مرات عدة سحب القطعة التي تجسد محمد لكن المحكمة رفضت طلبه لان ذلك سيؤثر على بنية الإفريز بأكملها.

و أوضح المتحدث أن منظمته عارضت باستمرار وجود هذه المنحوتة لأسباب "دينية" لكنها لا تعتزم "فرض وجهة نظرها على الآخرين". و أضاف أنه من "واجب" المسلمين في الوقت نفسه التعبير عن قلقهم في هذا الشأن.

وتمت إزالة منحوتة لمحمد كانت في قاعة محكمة مانهاتن ابيليت في نيويورك في الخمسينات عقب احتجاجات من ممثلين من مختلف الدول الإسلامية.

كما نجحت منظمة كير في 2001 في إزالة صورة لمحمد من لوحة فارسية تعود للقرن الخامس عشر طبعت في مجلد وثائقي حول الإسلام.

وقال هوبر إن تصوير محمد على المباني العامة أمر غير جائز، إلا انه لا يقارن بأي شكل من الأشكال بالرسوم التي نشرتها في البداية صحيفة دنماركية أثارت موجة من الاحتجاجات الغاضبة في العالم الإسلامي.

و أشار إلى رسم كاريكاتوري نشرته صحف أميركية عدة في 2002 يظهر محمد وهو يقود شاحنة مفخخة لتنفيذ هجوم انتحاري وكتب تحتها "ماذا يقود محمد؟".
 

whocares

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2005
المشاركات
211
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
maarttina قال:
الاستاذ whocares
يتحدث عن استفزاز المسلميين ونسي ما يفعلوه المسلميين من وقاحه ضد الاقباط في مصر من افلام ومسلسلات واحتفالات تستهدف استفزازنا واثارتنا
هاهو القدر ينتقم لما يفعلوه وكل الدول الاوروبية قريبا ستطرد كل رعاغ المسلميين خارجها لسشتعيدوا مجدهم كما فعلت ولازال تفعل امريكا

أخت مارتينا، أنا لست مثلك أو الأوروبيين و أميركا في تفكيري، فلا أعطي الشر إعتماداً عالياً بنا كبشر فلا يسيطر و يهيمن علي الخوف و رعب الإرهابي، سواء كنا مسلمين أو مسيحيين. فالإرهابي هو الضحية لفريسة انعدام و قلة فهمه لقيمته الإنسانية. و أسلوب أميركا و أوروبا فقير لا يختلف، فهم ممتلئون من الخوف و الرعب الناجم عن قلة إدراكهم لقيمتهم، أي قلة فهمهم و معرفتهم بمحبة الله لهم في صليب محبته.

أنا أكترث بقيمة الإنسان الخاطيء. كل الناس خطاة. فكلنا، بتعميم الكلمة، إرهابيين مع أنفسنا و مع جيراننا أو أخطائنا التي تخرق مقياس الله القدوس فنجرح أبونا السماوي الدائم المحبة. " الجميع أخطئوا و أعوزهم مجد الله." و يقول الكتاب أيضا:" و نحن بعد خطاة (شتامين، شامتين، إرهابيين....) مات المسيح من أجلنا. أي أن محبة الله لها الأولوية في حياتي و تهيمن علي فيهرب الخوف مني و يسيطر الله علي بحكم محبته و قداسته. فمع المسيح صُلبت، فلا أحيا أنا بعد بل المسيح يحيا في، و الحياة، يا مارتينا، التي أحياها إنما بالإيمان في ابن الله الذي أحبني و بذل نفسه عني. و هذه المحبة تدفعني، تُحركني، و تسعى قدما للوصول للأخوة المسلمين و المسيحيين بالإسم كذلك.

أرجو أن تفهمي نقطة إنطلاق المسيحي المولود ثانية. سلامه معك
 

answer me muslims

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
9 يناير 2006
المشاركات
2,786
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
Geitenaaier.gif
 

whocares

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2005
المشاركات
211
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
فريد قال:
اخي الحبيب نذير
انا احترمك وفوق هذا اني احبك وارجو منك سعة صدرك هذا لتكون المحاورة مفيدة
صدقني يااخي ان الرب قريب جدا وهو يحبك افسح له المجال وكسر كل الحوجز التي وضعها ابليس امامك لترى نور العالم الذي افتداك من لعنة الناموس وانت الرافض له
بكل محبة اتوجه اليك بالبقاء في المنتدى
والرب ينور طريقك لمعرفته

و أنا أيضا أضم صوتي للأخ الحبيب فريد لأننا نهتم و نكترث بمعرفة الأخ نذير عن محبة الله له بمحبتنا نحن له. و دمتم.
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
المشكلة ان ما تظنه ده في وهم وتفكير حضرتك فقط فنحن كامريكان لا نعطي لهؤلاء الشرذمه من الناس اي اهتمام ولعلك بعيد كل البعد عن المجتمع الامريكي ولا تعلم كنيته لذلك انصحك بالا تكتفي بالسماع وشاهد بنفسك لكي تحكم
 

whocares

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2005
المشاركات
211
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
maarttina قال:
المشكلة ان ما تظنه ده في وهم وتفكير حضرتك فقط فنحن كامريكان لا نعطي لهؤلاء الشرذمه من الناس اي اهتمام ولعلك بعيد كل البعد عن المجتمع الامريكي ولا تعلم كنيته لذلك انصحك بالا تكتفي بالسماع وشاهد بنفسك لكي تحكم

أنا أسكن أميركا منذ 10 سنين يا مارتينا. و أعلم الكثير عن هذا المجتمع و من هذا المنطلق أتكلم معك. بس إنت يا مارتينا بكلامك أعلاه أثبتي لي أن محبة يسوع المسيح ليس لها موقع في قلبك المرتعب و الذي يعتبر "الشرذمة" ناس لهم رهبة بدل من ناس لهم قيمة جليلة خطى بها سيدنا و مخلصنا يسوع المسيح دربه للموت من أجلهم. و قلبك لا يحب أعدائك و لا يباركهم و لا يُصلي من أجلهم. فأنت مُسيطر عليك إحساسك بالخوف أكثر من الحب. المسيح لم يمت من أجلك وحدك أو الناس أمثال حضرتك بل أن ابن الإنسان جاء ليرشد الخاطئين إلى البر و ليس الصالحين. هؤلاء هم من وضع المسيح حياته من أجلهم بدافع محبته و أنت تدعينهم "شرذمة".

صدقيني أنا لا أتحمل عليك. أريدك أن تدركي أن كلامك لا يوجد به كلمة واحدة من الكتاب المُقدس، فلماذا لا تقتبسي كلامك من كلمة الله؟ هابي فالنتاينز داي.
 

Maya

Hebrew Christian
عضو مبارك
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Jerusalem - Israel
Mohammed Image Archive

مجموعة متنوعة من الصور التي تصور محمد وحياته من مراحل تاريخية مختلفة وفي أماكن غير صحيفة يولاند - بوستن فإليكم عشرات الصور المتنوعة والمتعددة عبر هذه الرابط :

http://www.zombietime.com/mohammed_image_archive/
 

blackguitar

غريبا عشت فالدنيا
عضو مبارك
إنضم
30 ديسمبر 2005
المشاركات
3,082
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
بجد يا جماعه انا محتار
المفروض مننا نعمل ايه؟؟؟
نفرح ولا نضايق ونزعل
نبشر ولا نشيل الهم؟؟
لو فرحنا يبقى بنشمت فيهم وده مش كلام ربنا
"أحبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم ""
فى نفس الوقت انا كمصرى شفت اضطهادهم ليا اكيد هفرح لو حصت فيهم حاجه

احنا محتاجين ربنا يقوينا مش عليهم بس على نفسنا
 

maarttina

Bnt ELMASI7(مشرفة)
عضو مبارك
إنضم
16 ديسمبر 2005
المشاركات
826
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
whocares قال:


أنا أسكن أميركا منذ 10 سنين يا مارتينا. و أعلم الكثير عن هذا المجتمع و من هذا المنطلق أتكلم معك. بس إنت يا مارتينا بكلامك أعلاه أثبتي لي أن محبة يسوع المسيح ليس لها موقع في قلبك المرتعب و الذي يعتبر "الشرذمة" ناس لهم رهبة بدل من ناس لهم قيمة جليلة خطى بها سيدنا و مخلصنا يسوع المسيح دربه للموت من أجلهم. و قلبك لا يحب أعدائك و لا يباركهم و لا يُصلي من أجلهم. فأنت مُسيطر عليك إحساسك بالخوف أكثر من الحب. المسيح لم يمت من أجلك وحدك أو الناس أمثال حضرتك بل أن ابن الإنسان جاء ليرشد الخاطئين إلى البر و ليس الصالحين. هؤلاء هم من وضع المسيح حياته من أجلهم بدافع محبته و أنت تدعينهم "شرذمة".

صدقيني أنا لا أتحمل عليك. أريدك أن تدركي أن كلامك لا يوجد به كلمة واحدة من الكتاب المُقدس، فلماذا لا تقتبسي كلامك من كلمة الله؟ هابي فالنتاينز داي.
الخوف انا لا اعرفه وذلك بنعمة المسيح التي تملئ حياتي اما عن محبة الاعداء هذا شئ خاص بي انا وبين الله هو يعلم ما هو في ضميري تجاه كل المسلميين
اما عن مجئ المسيح من اجل كل الناس ولكن من هم في النعمة فقط هم اولاد الله يدعون وهذا كلام الكتاب لنا اما هم فهم في ظلام يعبدون اوثان
اذن هم انكروا لاهوت السيد المسيح ولا يعترفون به كمخلص وبالتالي فلست محتاجه لان اشك انهم اولاد الله هم اولاد الظلام حتي يؤمنوا بخلاص المسيح وكما قلت لك سابقا انا لا اجيد تزيين الكلمات فانا اقول الحقيقة كما هي وكما اراها
لعملومات حضرتك سهل ان تكون ارهابي وقاتل وتخيف الناس ولكن لا اعلم من اين اتيت ان الشعب الامريكي يخشي هؤلاء ؟؟؟؟فانا اعيش هناك منذ ما يقرب من 8 سنوات فهل انت تعيش بدولة غير اتلتي اعيش بها ؟.؟
ام انك تستخدم عقلك وتفكيرك الخارق للطبيعة لتحليل الامور كما انت تراها؟؟
رسالة لبلاك جيتار
صدقني يا بلاك الموضوع مش موضوع شكاته ولا اي حاجة لكن لا يمكن ان تحزن علي ما حدث لان المسلميين لم يعطوك فرصة لذلك بسبب افعالهم التي دائما تاتي غير منطقية ومميزة بالعنف
لذلك لا تحزن ولا تفرح ولكن صلي من اجلهم ان يعرفوا النور الحقيقي
 

whocares

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2005
المشاركات
211
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
maarttina قال:
>>>> الخوف انا لا اعرفه وذلك بنعمة المسيح التي تملئ حياتي اما عن محبة الاعداء هذا شئ خاص بي انا وبين الله هو يعلم ما هو في ضميري تجاه كل المسلميين. <<<<

من فيض القلب ينطق اللسان و تطبع الأصابع و يقرأ القارؤون. معك حق.

>>> اما عن مجئ المسيح من اجل كل الناس ولكن من هم في النعمة فقط هم اولاد الله يدعون وهذا كلام الكتاب لنا اما هم فهم في ظلام يعبدون اوثان اذن هم انكروا لاهوت السيد المسيح ولا يعترفون به كمخلص وبالتالي فلست محتاجه لان اشك انهم اولاد الله هم اولاد الظلام حتي يؤمنوا بخلاص المسيح <<<<

من هم في الظلام لم يروا النور بعد، فلماذا نقل لهم أنكم أولاد ظلام من غير ما نشهد بكلامنا و أفعالنا عن النور الساكن فينا، و بدافع المحبة بدل التشمت؟ ألـم يكن الرسول بولس واحد منهم قبيل ظهور المسيح له؟ أولم ينكر الرسول بطرس ربه يسوع بعد إعترافه له أنه ابن الله الحي؟ أولم يهرب التلاميذ بمجرد القبض على يسوع؟ أولم يكن حالنا نحن مماثل لحال أبناء الظلام قيل الإيمان به؟ جل إهتمامنا، إذاً، ينبغي أن يُسكب في إظهار النور و تذوق الملح الذي هو نحن المئمنون به كما قلت أعلاه. و ليس الذم و لا التشمت هي من معالم الذين أوصاهم السيد " إذهبوا و تلمذوا جميع الأمم و عمدوهم (مش تشمتوا بهم) باسم الآب و الابن و الروح القدس."

>>>> وكما قلت لك سابقا انا لا اجيد تزيين الكلمات فانا اقول الحقيقة كما هي وكما اراها <<<<

ههههههه. دنتي دمك شربات! كل إنسان له موهبة و أنا معك. أنا أقصد أن نذكر كلام الرب و نفعله و كلام الرب ليس زينة بل محبة باهرة بالقول أو الفعل. أيضا، فكري معي قليلا: ما هي جدوى ذكر الحقيقة إن لم يكن لها هدف أو هدفها مُبطن مشكوك به؟ كلامك مش غلط و أنا أبصم بالعشرة، و هدفنا، مثلا، هو إيضاح الحق المسيحي. فهل هذا هو هدفك؟ إذا أنا لم يعجبني كلام النبي محمد أو تصرفاته سواء بالقرآن أو بالحديث، فهدفي هو أن أتقصى الحقائق و أن أعلم الفرق بين السيد المسيح و النبي محمد و تعاليمهما (المتشابه و المخالف). إذا أبديت رأيي الذي يُدين مؤسس الدين من غير توضيح هدفي فأنا أفتح مجال للآخرين أن ينفروا مني و لا يُعيروني أي انتباه لما سأقوله لأنني لست على أرضية مشتركه يمكن بها أن نتفاهم، و بالتالي غرضي الوحيد هو إثارتهم سلبيا بدل إيجابيا. قولي لهم كم تُحبيهم و تريدينهم أن يعرفوا حق و نعمة المسيح، فلن تخسري أحدا. و أنت امرأة قوية (كما نرى) فافصحي عن محبتك للمسلمين بأن يردوا عن خطئهم و يُقبلوا للحق الإلـهي بدمج هدفك مح مضمون حواراتك، و الله أعطاك مواهب لتستغليها لمجده، و أنا على يقين أنك بنت الرب المباركة و هو يريدك في حقل الخدمة التي تشهد عن الحق المتعانق مع المحبة.

>>>> لعملومات حضرتك سهل ان تكون ارهابي وقاتل وتخيف الناس ولكن لا اعلم من اين اتيت ان الشعب الامريكي يخشي هؤلاء ؟؟؟؟فانا اعيش هناك منذ ما يقرب من 8 سنوات فهل انت تعيش بدولة غير اتلتي اعيش بها ؟.؟
ام انك تستخدم عقلك وتفكيرك الخارق للطبيعة لتحليل الامور كما انت تراها؟؟ <<<<

المقصود بالمشاركة السابقة عن أوروبا و أميركا هو أسلوبهم السياسي الُمعتمد من البشر و ليس الرب في التعامل مع المسلمين. فما يدفع الإنسان لإستخدام العنف (مهما حاول تبريره) هو الغضب أو الخوف، و خاصة إستخدام السلاح كما فعل الرسول بطرس عند إلقاء القبض على يسوع. بينما نرى أول شهداء المسيحية "إستفانوس" يغفر لأعدائه الجهلة في لحظة قتلهم له، لأنه ممتليء بالمحبة و الحق و النعمة لكونه ابن النور.

سلام الله معك.
أخوك الخارق للطبيعة.
 

whocares

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2005
المشاركات
211
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
blackguitar قال:
بجد يا جماعه انا محتار
المفروض مننا نعمل ايه؟؟؟
نفرح ولا نضايق ونزعل
نبشر ولا نشيل الهم؟؟
لو فرحنا يبقى بنشمت فيهم وده مش كلام ربنا
"أحبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم ""
فى نفس الوقت انا كمصرى شفت اضطهادهم ليا اكيد هفرح لو حصت فيهم حاجه

احنا محتاجين ربنا يقوينا مش عليهم بس على نفسنا

و شعورك هذا، أخي الحبيب "العود الأسود"، طبيعي جداً.

و لكن هل تعلم من يتدخل هنا؟ إلـه النعمة. النعمة تعني أن هناك شخص يقتل زوجتك، و يسلب أغراضك، و يحرق دارك، و بعد القبض عليه تذهب أنت، المظلوم، و تدفع ثمن إخراجه من السجن و عقاب موته. و هذه هي نعمة الخلاص التي على المسيحي أن يعتنقها لأنها هي نفسها أساس خلاصه و غفرانه من خطاياه المقترفة في حق الله الذي يفتخر به و يمجده.

مارس إقرار مشاعرك و لا تكبتها و معها إلتصق بنعمة المسيح فتنال السلام و الحرية و محبة الأعداء.
 

Maya

Hebrew Christian
عضو مبارك
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Jerusalem - Israel
قال الوزير الإيطالي اليميني "روبرتو كالديرولي" العضو في حزب الرابطة الشمالية المعادية لقدوم المهاجرين إلى إيطاليا إنه سيقوم بتوزيع قمصان بالمجان مطبوع عليها الرسوم الساخرة التي نشرتها عدد من الصحف الأوروبية والتي تسيء لمحمد .

ومن الأرجح أن يثير إعلانه هذا غضب مسلمي إيطاليا خصوصا وبقية المسلمين في العالم كذلك، كما أنه قد يسبب حرجا دبلوماسياً كبيراٍ للائتلاف الذي يقوده رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلوسكوني، ولاسيما مع بدء الحملة الانتخابية العامة.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن الوزير الإيطالي "كالديرولي" قوله:" لقد أوصيت بتصميم قمصان تحمل الصور الكاريكاتورية التي أثارت غضب المسلمين، وسوف أبدأ بارتدائها من اليوم."

وقال "إنه آن الأوان لإنهاء هذه القصة وإجراء مواجهة مع هؤلاء الناس".
وتساءل قائلا:" ما الحال الذي آل إليه وضعنا؟ هل أصبحنا حضارة مائعة دون شكل أو هوية محددين؟"
 

Maya

Hebrew Christian
عضو مبارك
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Jerusalem - Israel
تهديدات بقتل الرساميين

أدانت الدانمرك والنرويج يوم الاثنين قيام رجل دين باكستاني برصد مكافأة لمن يقتل أياً من رسامي الكاريكاتير الذين رسموا صورا مسيئة لمحمد وعددهم 12 رساماً واصفين الخطوة بأنها تحريض على "القتل".

وقال وزير الخارجية الدانمركي بير شتيج مولر في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره النرويجي يوناس جار شتور "إنه قتل.. والقتل محرم أيضاً في القران". ( كم هو ساذج هذا الوزير وكأنه يتحدث عن شيء آخر غير الذي يقصده ) .

ورصد رجل دين باكستاني واتباعه مكافآت يوم الجمعة وصلت إلى مليون دولار لمن يقتل أياً من رسامي الكاريكاتير الذين توفر لهم الشرطة الحماية منذ تفجر الاحتجاجات الشهر الماضي.

وقال رجل الدين الباكستاني مولانا يوسف قريشي "إذا كان بإمكان الغرب رصد مكافأة لمن يقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن و/نائبه ايمن/ الظواهري فبإمكاننا أيضاً الإعلان عن مكافأة لقتل الرجل الذي تطاول على النبي الكريم".

وخلال صلاة الجمعة عرض قريشي مكافأة قدرها 500 ألف روبية (8400 دولار) فيما عرض اثنان من اتباعه مكافآت وصلت لمليون دولار إلى جانب سيارة. !!

ونددت جماعات إسلامية اسكندنافية بعرض المكافأة.

وأدان أحمد أبو لبن وهو إمام دانمركي التهديدات قائلاً انه راض الآن عن تطور الحوار في الدانمرك. وساعد أبو لبن في تنظيم جولة للائمة الدنمركيين إلى مصر ولبنان العام الماضي بهدف حشد التأييد ضد الرسوم.

وأضاف : ( لدينا عدد كاف من الزعماء الدينيين في الدانمرك والنرويج لإصدار فتوى إذا لزم الأمر. لا نحتاج لإصدار فتوى ولن نستورد واحدة من الخارج ) ..

لكن فيبيويرن شيلبك رئيس تحرير الصحيفة النرويجية دافع عن حقه في حرية التعبير. وقال "سأكمل هذه المعركة. أريد القتال من أجل حقي في حرية التعبير مثلما كنت أفعل من قبل."

وقال أحد الرسامين الذي طلب عدم نشر اسمه يوم الجمعة أن رسمه كان مجرد "مزحة عملية.. لم اعتقد أن أحدا خارج نطاق قراء الصحيفة في الدنمرك سيراها.. والآن رآها أكثر من مليار شخص."
 

FADY_TEMON

مستغني عن أرضكم
عضو مبارك
إنضم
30 مارس 2008
المشاركات
2,302
مستوى التفاعل
100
النقاط
63
الإقامة
بلد الكوسة
رد على: قضية الصور من الدانمارك

Thanks At All Viry Funnnnnnnnnnnn
 

املا

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
685
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: قضية الصور من الدانمارك

مشكلتهم مع الدنمارك ما يزعجني انهم يدوسون على الصليب
 
أعلى