- إنضم
- 21 أغسطس 2011
- المشاركات
- 175
- مستوى التفاعل
- 28
- النقاط
- 0
(قصة حب)
حبيبان.. في طريق مهجورة على الدراجة النارية بسرعة تزيد عن 100 ميل بالساعة
الفتاة: أبطئ السرعة نحن نسير بسرعة كبيرة..أنا خائفة ولا أريد أن يحدث شيء.
الشاب: هيا.. لا تخافي أنا أعرف ماذا أفعل أنتِ تشعرين بالسعادة صحيح؟
الفتاة: لا.. لا .. أرجوك توقف أنا فعلاً خائفة.
الشاب: إذا أخبريني أنك تحبيني.!
الفتاة: أنا أحبك.
الشاب:أرجوكِ عانقيني.!
الفتاة: أبطئ السرعة نحن نسير بسرعة كبيرة..أنا خائفة ولا أريد أن يحدث شيء.
الشاب: هيا.. لا تخافي أنا أعرف ماذا أفعل أنتِ تشعرين بالسعادة صحيح؟
الفتاة: لا.. لا .. أرجوك توقف أنا فعلاً خائفة.
الشاب: إذا أخبريني أنك تحبيني.!
الفتاة: أنا أحبك.
الشاب:أرجوكِ عانقيني.!
^^ الفتاة تـعـــــانـقالشاب ^^
الشاب: هل تساعديني وتأخذي خوذتي من رأسي وتضعيها على رأسك.. إنها تزعجني.
***
في صحيفة اليوم الثاني
"دراجة نارية تحطمت في مبنى لتعطل الفرامل"
ًالعثور على شخصـين لكن لم يبقى على قيد الحياة إلا شخصا"
الشاب: هل تساعديني وتأخذي خوذتي من رأسي وتضعيها على رأسك.. إنها تزعجني.
***
في صحيفة اليوم الثاني
"دراجة نارية تحطمت في مبنى لتعطل الفرامل"
ًالعثور على شخصـين لكن لم يبقى على قيد الحياة إلا شخصا"
الحقيقة هي أنه في منتصف الطريق لاحظ الشاب أن الفرامل معطلة لكن لم يريد أن تعلم الفتاةبهذا
بدلاً من ذلك جعلها تعترف بحبها له ومعانقته للمرة الأخيرة ثم ألبسها خوذته كي تعيش
بدلاً من ذلك جعلها تعترف بحبها له ومعانقته للمرة الأخيرة ثم ألبسها خوذته كي تعيش