الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
قداسة البابا شنودة.. لن ننساك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 3148121, member: 2"] [CENTER][SIZE=4][COLOR=Black][COLOR=Red]قداسة البابا شنودة.. لن ننساك[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [SIZE=4][COLOR=Black] مشاعِرُنا مُختلطة بين مشاعِر حُزنٍ وخوفٍ وبين مشاعِر فَرح وتهليل. فحُزننا هو لِفراقِ شخصك الغالي على قُلوب الشعب المسيحي بأسره واما خوفُنا فهو لرحيلك عن هذهِ الأرض التي صَنعت فيها وصية المسيح واما فرحنا فهو لأنك أتممت الرسالة وأخذت الإكليل وأما تهليلنا فهو لرِبحنا لكَ كشفيع سماوي عظيم حُزننا لا يوصف لفِراقك يا أبونا الغالي فنِعم الأب وخير القائد أنتَ، فأين نحنُ في غيابكَ؟ هل ستُنسينا الأيام إبتسامتكَ المُطمئنة أم ستُنسينا كلماتِك المُهدئة لعواصِفِ حياتنا؟ من سيُحيي قداس الأحد غيرك.. كيف سَنسمع صوتاً آخر غير صوتِك؟ وجعنا ليس وجع شخصٍ بل وجع شُعوب وأوطان تَدمع لأجلِك.. وجعنا يمتدُ بين البُلدان والقارات يُردد إسمك.. لن ننساك. لن ننساك لأن حُزننا سيُذكرنا بشخصِكَ الغالي. لن ننساك لأننا نعرف إننا سَنلقاك من جديد، نعرف إننا سنرى إبتِسامتِكَ وسنسمعُ صوتكَ في الملكوت. خوفُنا عظيمٌ من بَعدكِ فَمن سيقودنا من بعدك. من سيُلملِمُ شملنا ومن سيحفِظُ وحدتنا، فهل يوجدُ في الأرض مثلكَ؟ خائفين من مستقبل أنت لست فيه يا ابونا.. مُرتعِبين لما ستحملهُ الأيام من مصاعب في فراقك.. لكن لن ننساك لأن حزنا سيتحول لفرح بيقين لقائك وخوفنا سيتحول لثقة في المسيح الذي حَمانا تحتَ رعايتكَ في السنين الكثيرةَ الماضية وسيحمينا مِن جَديد تحتَ رعاية جديدة. مبروك يا ابونا الأكليل ومبروك الجهاد الحسن. حياتُك هي لنا خيرُ مثالٍ خيرُ شهادةٍ حيةَ عن السيد المسيح. لن أزفك بدُموع الحزنِ والخوفِ بل سأزفك بدُموع الفَرح والتهليل. مبروك عليك الأكليل فأكليلكَ أسمى وأعظم من وجعي لفراقك. إن كانت السماء تفرحُ وتهللُ لأجل خاطئِ، فكيف حالُ السماءِ بكَ يا قديس يا طاهر؟ لن أشغل السماء بِهَمِ فِراقِكَ فحفلك أهم وأعظم. مبروك عليك الملكوت يا أبونا فلي الآن إتشياق أكبر ان اكون فيه. يا إلهنا الصالح يا إله المراحم إرحم بشعبك وتحنن علينا يا سيد. أقلب وجع الفراق الى فرح يقين اللقاء من جديد. أقلب الخوف الى أشواق اللقاء من جديد. عزنا يا رب بروحك القدوس وأملأنا بسلامك وراحتك. داوي قلبنا المجروح لأجل فراق الغالي، أعطنا الصبر والسلوان على مفارقة البابا شنودة. واثقين فيك يا سيد أنك كما حفظت شعبك في السنين الماضية ستحفظه من جديد. نصلي يا رب ان تختار من يقود شعبك من جديد. أعطي يا رب الحكمة والقوة والسلطان للشخص المناسب. لن نخاف من مستقبل أنت تعرف كل تفاصيله ولن نخاف من مجهول انت رتبت خلاصنا منه من عهود طويلة. لملم شملنا يا سيد وأحفظ وحدتنا كما حفظتنا تحت رعاية البابا شنودة. أعطنا ان نذكر قداسته.. لا تجعل رحيله عن أرضنا سبب ضعف لنا، بل أجعله يا رب صورة رائعة لحياة القداسة في شخصك القدوس. لك الملك لك القوة لك المجد من الأزل والى الأبد.. آمين. هذا الموضوع مُخصص لذكر البابا شنودة بصلاة او تأمل أو نبذة. الكل مدعو للمشاركة بكل محبة. قداسته قدم لنا الكثير.. لن ننساه ولن ننساه.. سنعبر عن عدم نسيانا لشخصه الحبيب في هذا الموضوع. أعطعي لقلبك فرصة ان يعبر عن مشاعره تجاه قداسته.. أعطي لقلمك فرصة ان يخط كلمة فيه.. أعطي لصوتك فرصة ان يُخبر عن حبك له.. أعطي لأنه علمنا العطاء.. [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
قداسة البابا شنودة.. لن ننساك
أعلى