في ذكرى رحيل الوالد العزيز

فادية

ديفيد حبيبي
مشرف سابق
إنضم
19 أكتوبر 2006
المشاركات
9,073
مستوى التفاعل
44
النقاط
0
الإقامة
منقوشة على كفيه
رد على: في ذكرى رحيل الوالد العزيز

مشاعرفياضة اختلطت فانتجت

كلمات وابيات من الذهب
لذكريات عطرة
نيح الله نفس الوالد العزيز فى فردوس النعيم

ويعطى التعزيات السمائية للأسرة الكريمة
شكرا عزيزي منصور على الرد الجميل
شكرا على كلماتك المعزيه
ربنا يباركك​
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد: رد على: في ذكرى رحيل الوالد العزيز

امين

هذا عزائنا الوحيد ان الموت هو حياة جديدة ابديه
شكرا عزيزي استيفانوس على الرد الجميل
شكرا على الكلمات المعزيه

ربنا يبارك حياتك​
آمــــــــــــــــــــــين
ربنا يبارك حياتك
 

dodi lover

New member
عضو
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
916
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
egypt
رد: رد على: في ذكرى رحيل الوالد العزيز

كلامِك جميل أووى يا فادية


ميِرسى ليك كتير على الموضوع
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
الى ابي


اه كم احترمك يا رجلا

رحل وذكراه يابى الرحيل

عبراتك ومزاياك

ليس لها مثيل

اطوى الردى ابوك

انا لم يمت ابي

يلمح ابي في نبرة صوتي

فكيف رحلت وكيانك كياني

وبراءة عينيك في عيني

فيحسني الناس ابي

طيفا كان ابي من الجنة

طيب...حنون ....محب....صادق

صدقه كصدق الانجيل

لم يمت ابي ما دامت اشياءه ومعلق

على الجدار التصوير

كم احببتك ولم ازل رغم الرحيل

قامتك في اسامة وكيانك كياننا

يا ابا خليل

تنشدني نسمات الربيع عنك

ها طيف العزيز بي

فياخذه الربيع بعيدا

واحترق شوقا للصيف

لعل الصيف يأتي

بأبي


ربنا معك اخت فادية
سلام المسيح
 

dodi lover

New member
عضو
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
916
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
egypt
رد: رد على: في ذكرى رحيل الوالد العزيز

رووووعة يا فادية


ميرسى ليكِ
 
أعلى