اخي محب المسيح ارجو ان تكون باحثا حقا عن الحقيقة ولن يخذلك الرب ولكن هناك اشياء احب ان اوضحها لك وهي ان العذراء مريم حملت وولدت السيد المسيح بطريقه معجزية مذكورة بالقرأن والانجيل ثم كانت حياة المسيح علي الارض حياة سلام ووداعة ومعجزات كثيرة معترف بها المسلم قبل المسيحي ايضا موت السيد المسيح وصعوده الي السماء حيا لم يأكله الدود كغيره من الانبياء ثم عندما يبعث حيا ليدين العالم وهذا ايضا مذكور بالانجيل والقرأن ومعترف به مننا جميعا هل هذة الحقائق لا تلمس قلبك ارجو ان تدرسها بالعقل والمنطق وان يفتح اله عينيك وقلبك سريعا علي هذة الاشياء الجميلة حتي تستمتع معنا بالحياة مع المسيح الأن وفي كل وقت امين ومن ناحية اختلافنا علي أن المسيح ابن الله فهو ذلك حقا لانه كلمة الله وروحه التي نفخها في السيدة العذراء وليس معقول أن يكون له اب معلوم وندعوه عيسي ابن مريم هل تقبل انت ان يدعوك احد باسم والدتك ولك اب معلوم الأسم ارجو ان تفكر كثيرا في هذا الكلام وتضعه في قلبك وتصلي ونحن معك ان يفتح لك الله قلبك لما تريد ان تصل اليه وسلام ونعمة والرب معك