رد على: فيكم تصلو للبنان ولشعب اللبناني
يا رب بدموعنا بنصلى لك من أجل ولادك فى لبنان ........تحنن يارب وتعطف عليهم فأنت يا رب قادر أن تنجيهم من أتون النار .....فهم يتكلون عليك يا الهنا القوى ونعلم أنه لا خزى للمتو كلين عليك ......يا رؤوف يا رحيم خلصهم من الضيق الذى يعيشون فيه .......فأنت الرب الاله وحدك المجيد فى كل المسكونه ..خلصهم يا رب واسمع منهم صلاتهم وتقبلها آمين .
يا رب بدموعنا بنصلى لك من أجل ولادك فى لبنان ........تحنن يارب وتعطف عليهم فأنت يا رب قادر أن تنجيهم من أتون النار .....فهم يتكلون عليك يا الهنا القوى ونعلم أنه لا خزى للمتو كلين عليك ......يا رؤوف يا رحيم خلصهم من الضيق الذى يعيشون فيه .......فأنت الرب الاله وحدك المجيد فى كل المسكونه ..خلصهم يا رب واسمع منهم صلاتهم وتقبلها آمين .