صمت الليل الحزين ..
فى صمت الليل الحزين .. نعانق امنياتنا نتذكر احلامنا ويغمرنا الحنين
نبكى ونضحك نتألم ونفرح نتذكر الكثير
نتأمل افراح و أوجاع السنين
ذكريات وذكريات تتطاير عبر السنين
نتذكر الماضى الأليم نتذكر الفرحة التى لن تمحيها السنين
كانت الطفولة لها مذاقا جميل ..
آه وآه على ايام جميلة طواها الأنين ..
ذابت الأمنيات فى احلام ونسيان ..آهات وأنين
تعلمنا الكثير والكثير ..
تعلمنا كيف تكون الحياةكزهرة تجمل مشوار السنين
وكيف تكون عبء وأداة جلد تجلد بها الأشقياء المعذبين
تعلمنا وعرفنا كيف تكون المحبة مرسى لقلوب العاشقين
وبها نحيا فرحين واحيانا موجوعين ..
عرفت متى يكون الانسان عدو لنفسه قبل ان يكون اشر على الآخرين
شاهدت كيف يحطم الانسان نفسه بجهل وعناد مبين
وكيف يحطم كيانات اشخاص له كانوا محبين
فكم من قلب حزين يتوجع كلما شعر بلحظات الغدر
تتوارى فى جلباب المحبة وعشرة السنين ..
وفى صمت الليل الحزين .. تئن القلوب
تتلوى وجعا على اوتار الذاكرة وفى عمق القلب الحزين
تغفو العيون على امل بمجىء نهارا جديد
كلما زادت اعمارنا توالت الذكريات و تجدد الألم والحنين
نعيش متألمين متوجعين .. واحيانا فرحين مبتهجين منتظرين ..
فمن منا يعرف ما تطويه الأيام والسنين !؟!
التعديل الأخير: