فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

برنسيسةاسكندرية

برنسيسةالحزن
عضو مبارك
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
324
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
فى عيون حبيبى ياسوع
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

بسم الاب البادى والابن الفادى والروح القدس علية قوتى واعتمادى
بصراحة مرسية كتير جدا جدا على الموضوع هو جرس وتحذير من اشياء كثيرة ولكن انا بقدر كل التقدير والاحترام لى هذا الفتاة لائنها لم تخجل العالم ولا تحسب لة شيئ مثلما حسبت لى ياسوع واصرت ان ترجع الية حتى ولو بعد زمن المهم انها لم ترضى وانى كل اللى حصل اجبار ولكن ظلت تحت رعاية ياسوع ودة شيئ اهم بكتير من اى حاجة ربنا معاها ويرتب ليها حياة جميلة واصلح وينسيها كل اللى فات انا بجد نفسى اى انسانة يحصل فيها اى حاجة بعد الشر على كل بناتنا واخوتنا بس تفضل مسرة على يسوع لائنى ياسوع هو البداية والنهاية وليس محطة وقتية مثل المحمدين مرسية كتير ياصوت الالة على الموضوع وربنا يرحمنا لائنها كانت ايام يارب ما ترجع تانى علينا كلنا
________________________________
صلو من اجلى
 

نيرو

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
302
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

برحب بيكم كلكم
لكن نفسي حد يرحب بنيرو ده غلبان اوي
وربنا يعوضكم
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

شكرا ليك يا صوت الاله
بس دلوقتى تتوقع اى حاجة منهم
ربنا يرحمنا
 

أرزنا

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
7 أبريل 2007
المشاركات
1,100
مستوى التفاعل
26
النقاط
0
الإقامة
قلب يسوع
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

سلام المسيح:

الله يحمي الجميع من هذا المرض
 

spiderman25

New member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

thanksssssssssssssssssssssss
 

جيلان

انت لى
مشرف سابق
إنضم
19 سبتمبر 2007
المشاركات
14,422
مستوى التفاعل
445
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

برحب بيكم كلكم
لكن نفسي حد يرحب بنيرو ده غلبان اوي
وربنا يعوضكم

هههههههههههههههههههه
ماشى ياعم الغلبان
دنت منور
عايزين بئى نشوف مواضيع جامدة كدى
 

boksha

New member
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

ان كان لديكم عقول اقراءوا هذا الكلام ولا تفتروا على اناس يرعون وصيت نبيهم فيكم --------- شبهة انتشار الإسلام بالسيف، وأسباب إراقة الدماء التي دأب على ذكرها الكثير من الجهال بحسن نيةٍ وبعضهم ربما بسوء نية، فهذه شبهةٌ لا محلَّ لها من الإعراب، وقد انتشرت على الألسنة منذ زمن طويل، والإجابة عليها تنطلق من ثلاثة منطلقات:
الأول: نظراتٌ في الإسلام.
الثاني: الإسلام في ميدان الحرب.
الثالث: الإسلام ما بعد الانتصار.

الأول: نظراتٌ في الإسلام:

قرر الإسلام ابتداءً قواعد أساسيةً بنى عليها أركانه وقواعده، ومن هذه الأركان الأساسية فيه ما يلي:
1- الإسلام والسلام: اعتبر الإسلام السلام مبدأ أساسياً من مبادئه، عمَّق جذوره، وبنى عليه نفوس المسلمين فغدا جزءاً من كيانهم، وعقيدةً من عقائدهم، فلفظ الإسلام مشتقٌّ من السلام ، و"السلام" من أسماء ربنا سبحانه، ورسولنا صلى الله عليه وسلم هو كما وصفه ربنا: "وما أرسلناك إلا رحمةً للعالمين"، وتحية المسلمين السلام، وهي وسيلة الحبِّ والتقارب بين الناس، بل ودخول الجنة، قال صلى الله عليه وسلم: "والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا، ألا أدلكم على أمر إذا أنتم فعلتموه تحاببتم؟ أفشوا السلام بينكم"رواه مسلم، وفي حديثٍ آخر: "إن الله جعل السلام تحيةً لأمتنا، وأماناً لأهل ذمتنا"رواه الطبراني في الكبير.
2- الإسلام والرحمة: بني الإسلام على الرحمة، الرحمة في كل شيء:
- مع الإنسان: قال صلى الله عليه وسلم: "الرَّاحمونَ يرحمهُمْ الرَّحمَنُ ارحموا من في الأرضِ يرحمُكُمْ من في السَّماء"رواه أبو داود والترمذي، وقال: حديثٌ حسنٌ صحيح.
- مع الحيوان: " إنَّ اللّهَ كتبَ الإحسانَ على كلِّ شيءٍ، فإذا قتلتُمْ فأحسنُوا القِتلةَ وإذا ذَبحتمْ فأحسنوا الذبحةَ وليُحدَّ أحدكُم شفرتهُ وليُرحْ ذَبيحته"رواه مسلم والترمذي.
ودينٌ هذا حاله مع الحيوان، هل يكون قاسياً مع الإنسان؟!
3- الإسلام وحرية الاعتقاد: لقد اعترف الإسلام بأصحاب الأديان الأخرى وكفل لهم حريتهم الدينية، والتي تتمثل في عدم إكراه أحدٍ على ترك دينه، أو الالتزام بعقيدةٍ معينة، قال تعالى: "لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي"، "وقل الحقّ من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر"، "قل يا أيها الكافرون، لا أعبد ما تعبدون، ولا أنتم عابدون ما أعبد، ولا أنا عابدٌ ما عبدتم، ولا أنتم عابدون ما أعبد، لكم دينكم ولي دين"، فلا يجرؤ أحدٌ على إجبار أحدٍ على الدخول في الإسلام، وهذا ما سار عليه المسلمون على مرِّ العصور.

الثاني: الإسلام في ميدان الحرب:

قلنا أن السلام هو القاعدة في الإسلام، فما وضع الحرب في الإسلام؟ والإجابة على هذا السؤال هي التالي:
متى تشرع الحرب في الإسلام؟: تشرع الحرب في الإسلام في إحدى حالتين:

- حالة الدفاع عن النفس، والعرض، والمال، والوطن... عند الاعتداء على أيٍّ منها. يقول تعالى: "وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين"، وقال صلى الله عليه وسلم: "من قُتلَ دونَ مالهِ فهو شهيد، ومن قُتلَ دونَ دمهِ فهو شهيد، ومن قُتلَ دونَ دينهِ فهو شهيدٌ"رواه أبو داود والترمذي، وقال: هذا حديثٌ حسنٌ صحيح، وروى البخاري ومسلم بعضه، وقال تعالى: " أُذِن للذين يقاتَلون بأنهم ظُلِموا وإن الله على نصرهم لقدير الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق إلا أن يقولوا ربنا الله".

- حالة الدفاع عن فتح أبواب الدعوة إلى الله: وذلك بصدِّ أحدٍ عن الدخول في الإسلام أو تعذيبه، أو بمنع الداعي من أن يبلِّغ دعوته، ودليل ذلك ما يلي:

- أولاً: يقول الله تعالى: "لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبرُّوهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين، إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون"، فسبب القتال واضحٌ جليّ: "القتال في الدين- الإخراج من الديار- المعاونة على إخراجكم".

ثانياً: يقول الله تعالى: "وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين، واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشدُّ من القتل ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين، فإن انتهوا فإن الله غفورٌ رحيم، وقاتلوهم حتى لا تكون فتنةٌ ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين"، وقد تضمنت هذه الآيات ما يلي:
1) الأمر بقتال الذين يبدءون بالعدوان لكفِّ عدوانهم، والمقاتلة دفاعاً عن النفس مشروعةٌ في كل الشرائع.
2) أما الذين لا يبدءون بالعدوان، فلا يجوز قتالهم ابتداء، لأن الله نهى عن الاعتداء: "ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين".
3) أن لهذه الحرب غايةٌ تنتهي إليها، وهي منع فتنة المؤمنين بترك إيذائهم.

ثالثاً: يقول ربنا سبحانه: "وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك سلطاناً نصيرا"، وقد بينت هذه الآية سبب القتال وهو: القتال في سبيل المستضعفين، الذين أسلموا بمكة ولم يستطيعوا الهجرة، فعذبتهم قريشٌ وفتنتهم حتى طلبوا من الله تعالى الخلاص.

رابعاً: يقول الله جلَّ وعلا: "فإن اعتزلوكم فلم يقاتلوكم وألقوا إليكم السَّلَمَ فما جعل الله لكم عليهم سبيلا"، فهؤلاء الذين لم يقاتلوا قومهم، ولم يقاتلوا المسلمين، واعتزلوا محاربة الفريقين، وكان اعتزالهم هذا اعتزالاً حقيقيًّا يريدون به السلام؛ فهؤلاء لا سبيل للمؤمنين عليهم، فليست الرغبة إذن مجرد الاعتداء وسفك الدماء.

خامساً: يقول الله تعالى: "وإن جنحوا للسَّلم فاجنح لها وتوكل على الله إنه هو السميع العليم، وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله"، وفي هذه الآية الأمر بالجنوح إلى السلم إذا جنح العدو إليها، حتى ولو كان جنوحه خداعاً ومكرا.

سادساً: كانت كل حروب رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم دفاعاً وليس فيها شيءٌ من العدوان، فقد قاتل صلى الله عليه وسلم فئاتٍ ثلاث:
1) مشركي العرب، وكان ذلك بسبب إيذائهم للمسلمين ونبذهم لعهودهم، قال تعالى: "ألا تقاتلون قوماً نكثوا أيمانهم وهمُّوا بإخراج الرسول وهم بدءوكم أول مرة أتخشونهم فالله أحق أن تخشوه إن كنتم مؤمنين، قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قومٍ مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم"، ولما تجمع المشركون ورموا المسلمين عن قوسٍ واحدةٍ أمر الله بقتالهم جميعا، قال تعالى: "وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة واعلموا أن الله مع المتقين".
2) اليهود، وكان –كما هو معروف- بسبب نقضهم لعهودهم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومحاولة قتله، ووقوفهم مع المشركين محاربين له كما حدث في غزوة الأحزاب، فأنزل الله تعالى: "قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرِّمون ما حرَّم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يدٍ وهم صاغرون".
3) النصارى وغيرهم، ولم يقاتلهم صلى الله عليه وسلم حتى أرسل رسله بعد صلح الحديبية إلى جميع الملوك يدعوهم إلى الإسلام، فأرسل إلى قيصر، وإلى كسرى، وإلى المقوقس، وإلى النجاشي، وإلى ملوك العرب بالشام، فدخل الإسلامَ من النصارى وغيرهم من دخل، فعمد النصارى بالشام فقتلوا بعض من أسلم.
فالنصارى حاربوا المسلمين أولاً، وقتلوا من أسلم منهم بغياً وظلما، فأرسل لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم سرية ً أمَّر عليها زيداً بن حارثة، ثم جعفرأً بن أبي طالب، ثم عبد الله بن رواحة، وكان هذا أول قتالٍ قاتل فيه المسلمون النصارى، فيما عُرِف بعد ذلك بغزوة مؤتة.

سابعاً: مرَّ النبي صلى الله عليه وسلم على امرأةٍ مقتولة، فقال: "ما كانت هذه لتقاتل"رواه أحمد وأبو داود والحاكم، وقال: صحيحٌ على شرط الشيخين ولم يخرجاه، فدلّ ذلك على أن علة تحريم قتلها أنها لم تكن تقاتل مع المقاتلين، فكانت مقاتلتهم لنا هي سبب مقاتلتنا لهم، ولم يكن الكفر هو السبب.
ولقد نهى الإسلام عن قتل الرهبان والصبيان لنفس السبب الذي من أجله نهى عن قتل المرأة.

ثامناً: لم يكن قتال المسلمين للاستشفاء والحقد، بل أمرنا ربنا سبحانه أن ندرأ القتل بمجرد كلمةِ الإسلام التي قد يقولها الكافر درءاً لأن يُقتَل، ففي ميدان الحرب إذا أجرى المقاتل كلمة السلام على لسانه وجب الكف عن قتاله، وعصم دمه ونفسه، قال تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إذا ضربتم في سبيل الله فتبينوا ولا تقولوا لمن ألقى إليكم السلام لستَ مؤمناً تبتغون عَرَضَ الحياة الدنيا فعند الله مغانم كثيرةٌ كذلك كنتم من قبل فمنَّ الله عليكم فتبينوا إن الله كان بما تعملون خبيرا"، يا الله ما أبدع هذا القول: "كذلك كنتم من قبل فمنَّ الله عليكم".. فليس هنا مجالٌ لأحقاد النفوس بل كان المسلمون كفاراً فهداهم الله تعالى، فليتبينوا إذن ولا يعتدوا.
وأكد هذا المعنى حديثٌ رائعٌ آخر، فعن أسامة بن زيد رضي الله عنهما قال:
(بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في سرية، فصبحنا الحرقات من جهينة –اسم مكان- ، فأدركت رجلاً، فقال: لا إله إلا الله، فطعنته، فوقع في نفسي من ذلك، فذكرته للنبي صلى الله عليه وسلم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أقال: لا إله إلا الله وقتلته؟" قال: قلت: يا رسول الله، إنما قالها خوفاً من السلاح، قال: "أفلا شققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا؟"، فما زال يكررها علي حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ)رواه أحمد ومسلم وأبو داود والحاكم.

من كل ما سبق يتبين بجلاء أن الإسلام لم يأذن بالحرب إلا دفعاً لعدوان، وحمايةً لتبليغ الدعوة، ومنعاً من اضطهاد المسلمين، وكفايةً لحرية التدين.

الثالث: الإسلام ما بعد الانتصار:

موقف الإسلام بعد الانتصار موقفٌ عظيمٌ بديعٌ أيضا، نوجزه في النقاط التالية:
1- تحريم قتل النساء والشيوخ والأطفال وكل من لا يحارب، والنهي عن التمثيل في القتل، قال صلى الله عليه وسلم: " اغزوا باسم اللّه وفي سبيل اللّه، وقاتلوا من كفر باللّه، اغزوا ولا تغدروا، ولا تغلُّوا، ولا تمثلوا، ولاتقتلوا وليدا"رواه أبو داود وابن ماجه، وفي حديث البخاري عن عبد الله بن يزيد الأنصاري، قال: نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن النهبى والمثلة.
2- النهي عن قطع شجرةٍ أو عقر نخلةٍ أو ذبح شاةٍ أو غير ذلك من أشكال التخريب والدمار، فقد ورد في وصية أبي بكرٍ الصديق رضي الله عنه لأسامة رضي الله عنه حين بعثه إلى الشام: "لا تعقروا نخلاً، ولا تحرِّقوه، ولا تقطعوا شجرةً مثمرة، ولا تذبحوا شاةً ولا بقرةً ولا بعيرا، إلا لمأكله، وسوف تمرون بقومٍ فرَّغوا أنفسهم في الصوامع –يعني الرهبان- فدعوهم وما فرَّغوا أنفسهم له"، وقد ورد عن عمر رضي الله عنه كلامٌ قريبٌ من ذلك.
3- إحسان معاملة الأسرى: قال صلى الله عليه وسلم: "فكوا العاني، وأطعموا الجائع، وعودوا المريض"رواه البخاري، وفكوا العاني أي خلصوا الأسير.
وعن أبي هريرة قال: (بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم خيلا قبل نجد، فجاءت برجل من بني حنيفة يقال له ثمامة بن أثال، سيد أهل اليمامة، فربطوه بسارية من سواري المسجد، فخرج إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: "ماذا عند ك يا ثمامة؟" فقال: عندي، يا محمد خير، إن تَقْتُل تَقْتُل ذا دم، وإن تُنْعِم تُنْعِم على شاكر، وإن كنتَ تريد المال فسل تعط منه ما شئت، فتركه رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى كان بعد الغد، فقال: "ما عندك يا ثمامة؟"، قال: ما قلت لك، إن تُنْعِم تُنْعِم على شاكر، وإن تَقْتُل تَقْتُل ذا دم، وإن كنت تريد المال فسل تعط منه ما شئت، فتركه رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى كان من الغد، فقال: "ما عندك يا ثمامة؟" فقال: عندي ما قلت لك، إن تُنْعِم تُنْعِم على شاكر، وإن تَقْتُل تَقْتُل ذا دم، وإن كنت تريد المال فسل تعط منه ما شئت، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أطلقوا ثمامة"، فانطلق إلى نخلٍ قريبٍ من المسجد، فاغتسل، ثم دخل المسجد فقال: أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، يا محمد، والله، ما كان على الأرض وجهٌ أبغض إليَّ من وجهك، فقد أصبح وجهك أحب الوجوه كلها إليّ، والله، ما كان من دينٍ أبغض إليَّ من دينك، فأصبح دينك أحبَّ الدين كله إليّ، والله، ما كان من بلدٍ أبغض إليَّ من بلدك، فأصبح بلدك أحبَّ البلاد كلها إليّ، وإن خيلك أخذتني وأنا أريد العمرة، فماذا ترى؟ فبشره رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأمره أن يعتمر، فلما قدم مكة قال له قائل: أصبوت؟ فقال: لا، ولكني أسلمت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا والله، لا يأتيكم من اليمامة حبة حنطةٍ حتى يأذن فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم)رواه البخاري ومسلم.

فلم يجبره الرسول صلى الله عليه وسلم على الإسلام، وأطلقه بدون مقابلٍ أو فداء، فلا انتقام، ولا تمثيل، ولا حقد، بل كرم خُلُقٍ ومنّ، ولك أن تقارن كل ذلك بما فعله النصارى في ممارساتهم خلال الحروب الصليبية، أو فعلهم في الأندلس عند سقوط الخلافة الإسلامية، وما محاكم التفتيش بخافيةٍ على أحد.
__________________
 

boksha

New member
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

لا تعتقدو انى اكتب هذا لاحببكم او ادعوكم للاسلام فديننا يمنع ذلك لكم دينكم ولنا ديننا وكما يقول المولى بسم الله الرحمن الرحيم ولا تجادلهم فالدين قد تبين الرشد من الغى صدق الله العظيم انما اردت ان ارد وادافع عن دينى بكل ادب واحترام وان حدث امر ما فلا يتشبه به كل المسلمين وانتم كذلك فمنكم من يخطا اناخذكم بخطاه ونعمم ما فعله عليكم رجاء منكم ان تحترموا الدين ولا تسبوه فقط كونوا فى دينكم واتركوا لنا ديننا
 

amadxamad

New member
إنضم
15 سبتمبر 2007
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

شكر:yaka:
 

kimo14th

محاور
إنضم
23 سبتمبر 2006
المشاركات
779
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

زى مافى مسلمين وحشين فى كويسين

عموما الواحد لازم ياخد باله من اى حد مهما كان !!!

 
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

الاخ صوت الالة

عفوا صديقى..مالذى يثبت صحة هذا الخبر الذى نشرتة؟ هل لديك ما يثبت ؟

انا اعمل صحفيا وقد تابعت العديد من هذة الحالات !!

ارجو ترك عنوان بريدك الالكترونى اذا كان لديك مايثبت صحة كلامك

تحياتى القلبية


يا عمى دا بيتدرب على فن التاليف علشان بيستعد للعمل فى السينما
انته مصدق برضو الكلام دا ولا احنا مش عايشين فى مصر
هما بس اللى مفتحين يعنى وعارفين كل الاخبار فى البلد مش كدا ولا ايه
 

زوستر

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
11 نوفمبر 2007
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

يا أستاذ محمد الفاتح

دى عالم فاضيه

ومتنساش قصة ..........

قالوا برضه انهم اتخطفوا والمسلمين اتحرشوا بيهم وعملوا افلام

وبعد كده ظهروا على الشاشات امام العالم كله

وانتم عارفين الباقى

ولا تحبوا يا نصارى ارفعلكم الفلماللى ..........هههههههههههههههههه

تقبلوا تحياتى صديقكم عصام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مرمر مرمورة

New member
عضو
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
293
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

عندك حق يارب احمى عبيدك وحافظ عليه
وارحمهم من الاضتهاد من المسلمين بس ياريت يرجع عصر الاستشهاد دة ارحملنا بكتر على الاقل الواح بيموت وهو متمسك بدينة
ارحمنا يا رب وهديهم
 
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

عندك حق يارب احمى عبيدك وحافظ عليه
وارحمهم من الاضتهاد من المسلمين بس ياريت يرجع عصر الاستشهاد دة ارحملنا بكتر على الاقل الواح بيموت وهو متمسك بدينة
ارحمنا يا رب وهديهم

ادى اللى فالحين فيه اول ما ناتى بالحقيقه تتلجم افواهكم دا كل اللى تقدرو تعملو انكم تسكتو علشان معندكمشى حجه
 

islam86

New member
إنضم
2 ديسمبر 2007
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

اخواني اولا انا اشتركت في منتداكم الكريم بسبب هذا الموضوع ، أولاً أنا من الاسكندريه وطالب فى كليه التجاره سنه تالته ادره وقريب جدا من الاجهزه الامنيه هناك وعارف كل المشاكل اللى حصلت وبتحصل وفعلا فعلاً القصه الى ذكرها صاحب الموضوع محصليتش وانا مش شايف اي منطقيه فيها بالمره
واحذركم ان اللى بتعملوه ده غلط انكم تقولوا المسلمين دول وحوش وبينشروا الاسلام بالسيف والإسطوانه المشروخه دي لأن ده مش حقيقي انا اتربيت وسط المسيحين وكنت بدخل بيتهم وبيدخلوا بيتي والاكل واحد والعيشه واحده وده مش فيلم هندي ده حصل وبيحصل وهايفضل يحصل باذن الله
عشان زي مفيه ناس عايزه الحرق في بني ادمين عاديين وكويسين كمان ، وازاي تقولوا وتهينوا وتعمموا ان المسلمين كذا وكذا وكذا والمسيحين ملائكه لايعقل هذا اخواني بالمره
اعترف بوجود نماذج سيئه من الطرفين ودي طبيعه الدنيا واللى بيوصل انه يأذي حد من غير سبب ده ميستحقش يكون مسلم اصلاً عشان لو حد فيكم فكر انه يعرف عن الدين الاسلامي من باب الثقافه مش هيلاقي كل ده
وصدقوني لا انا ولا غيري كتير عايزين نخلي المسيحين كلهم مسلمين لان ده مش هدف الدين الاسلامي واللى كتير منكم ميعرفوهوش هو ان الله يوصينا عليكم ليكون بيننا عيشه وجو ينفع نعيش فيه
اسف للاطاله وياريت نحل مواضيعنا بموضوعيه وعقل والمشاكل اللى موجوده نحلها كويس ومنعيش في الافلام
 

I_don't_care

New member
إنضم
21 نوفمبر 2007
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

فعلا يعنى هى الاخبار دى بتوصل لكم انتوا بس

انتوا بتكدبوا الكدبه وبتصدقوها ...... ومكنتش عارفه انكم بتحبونا اووووى كده
 

verzatshi

New member
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

حاجة غريبة جدا لما المنتدى دا يكون بيخالف القواعد والقوانين وطالما بيخالف القواعد والقوانين يبقى مش لازم نحترم المنتدى ولا اللى قايمين علية اول حاجة المنتدى بيمنع التعرض للاديان انما فى الموضوع دا الكاتب صاتحب الموضوع اثار موضوع ضد المسلمين وبيقول ان صاحبت بنت خالتة واحدة مسلمة خطفتها وشممتها وسرقتها وناس اغتصبوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واصحاب الردود الجميلة شتموا المسلمين منهم لله طيب لية انت مسئلتش نفسك ان البنت اللى بتقول انها اتخطفت دى مش ممكن تكون هى مش محترمة وعملت اى حوار علشان تدارى عملتها انها مش فيرجن يعنى وتهمت الجريمة فى المسلمين مع العلم انها هى احتمال كبير انها تكون عملتها بمزاجها ومع حد هى تعرفة لان شارع سى اتش استحالة يكون فاضى يعنى احنا مش ساكنين فى الصحراء دا احنا فى اسكندرية نرجع بقى للقوانين بتاعت الاختلاف الطائفى اللى المنتدى بيمنعها دى بعض من القوانين والتعريف بالمنتدى

تعريف الموقع و المنتدى:
منتدى الكنيسة هو منتدى مسيحي تبشيري دفاعي و اجتماعي و لا ينتمي الى اي بلد معين او أي جهة رسمية ولا يمثل اي طائفة معينة, بل ينطلق من مبدأ وحدة جسد المسيح الواحد, تاركاً النقاشات الطائفية و الأختلافات بعيداً.
إدارة المنتدى و طاقمه الاشرافي مُكوّن من كل الطوائف المسيحية و بذلك لا يناقش المنتدى بل ويرفض اي حوار طائفي و أي موضوع يسيئ الى اي طائفة متخذين من مبدأ الجسد الواحد و الكنيسة الواحدة منطلقاً لوحدتنا.
و نشير بالذكر ان المبدأ المعتمد ليس بين اطراف الأدارة و المشرفين فقط, بل بشكل عام بين الاعضاء و صيغ المواضيع المقبولة في المنتدى. فنستطيع ان نقول ان كل ما يحتويه المنتدى من مواضيع مسيحية هو سليم عقائديا.





قوانين وشروط التسجيل في المنتدى

التسجيل في هذا المنتدى مفتوح ومجاني ، ولكي لا يتم إيقاف عضويتك في المنتدى اقرأ ضوابط وشروط التسجيل التالية:

1- الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين المسيحي بالإساءة أو إلى عقيدة الاخرين الا بالدليل و البرهان
 

mr_lamer

New member
إنضم
29 مارس 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

لمعرفة احدث اخبار

فريق كلية التجارة للفنون المسرحية

جامعة الاسكندرية ده الموقع بتعهم

www.masr7tegaraalex.blogspot.com
 

mr_lamer

New member
إنضم
29 مارس 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

لمعرفة احدث اخبار

فريق كلية التجارة للفنون المسرحية

جامعة الاسكندرية ده الموقع بتعهم

www.masr7tegaraalex.blogspot.com
 

mr_lamer

New member
إنضم
29 مارس 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: فضيحة كلية تجارة الاسكندرية

اشكر منتدى الكنيسة على حسن التعامل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى