فاطمة ناعوت تلحق بـ إسلام بحيري في السجن

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)]عاجل | فاطمة ناعوت تلحق بـ إسلام بحيري في السجن

منذ 4 ساعات
January 26, 2016, 2:20 pm

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)]
T1453810797b8d6c0c6ecdc6c2ca57cf7cfa0d5d272image.jpg&w=720&h=405&.jpg
[/COLOR]​
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)]حجم الخطع-عع+
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)]
[/COLOR]​
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)]
0eee7fdf17bf5ccb2b1f56222a7bb587.png

قررت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم، برئاسة المستشار محمد ملط، حبس الكاتبة فاطمة ناعوت، 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وإحالة القضية للمحكمة المختصة .
كانت نيابة السيدة زينب أحالت فاطمة ناعوت إلى محكمة الجنح، بتهمة ارتكاب جريمة ازدراء الإسلام والسخرية من شريعة إسلامية وهي "الأضحية"، من خلال تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


[/COLOR]​
[/COLOR]
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
فاطمة ناعوت «متهموننى بازدراء الأديان يخطئون في لفظ الجلالة»

منذ 19 دقيقه January 26, 2016, 6:45 pm
طباعة

T14538267241c8e67b4aa98e3c688e046abc07857e5image.jpg&w=657&h=369.5625&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



رفضت الكاتبة فاطمة ناعوت الإدلاء بأى تصريحات على الحكم القضائى الصادر صباح اليوم بمحاكمتها لاتهامها بازدراء الأديان، حيث أحيلت “ناعوت” إلى محكمة الجنح، بتهمة ازدراء الإسلام والسخرية من الشريعة الإسلامية في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وباتصال هاتفى لـ "فيتو " قالت ناعوت إنها علقت على الحكم من خلال صفحتها على فيس بوك، مشيرة إلى أن المحامي هو المفوض للتعامل مع مجريات القضية.

وكانت فاطمة نشرت على "فيس بوك" تقول: "شكرا قضاء مصر الطيبة، شكرا أحفاد ماعت ربة العدل، شكرا لثورتين عظيمتين وضعتا مصر على طريق التنوير.

وشكرا لمن يرفعون ضدنا قضايا حسبة يتهموننا بازدراء الأديان، وهم يخطئون في كتابة اسم لفظ الجلالة!.. ثلاثة سنوات سجن وغرامة مالية مقابل بوست على فيس بوك".
944c6f53897203204cd728e9e0171653.jpg
a0b80609cf84f88522d1c582c9151cdb.jpg
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0


فاطمة ناعوت سأذهب للسجن مرفوعة الراس

منذ 47 دقيقه January 26, 2016, 8:05 pm


T1453831504595e3822e78822e4b091052fc8f9ce0bimage.jpg&w=657&h=369.5625&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



قالت الكاتبة فاطمة ناعوت، إن أول من اتصل بها هاتفيا بعد صدور حكم من محكمة جنح الخليفة بمعاقبتها بالحبس 3 سنوات والغرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بازدراء الأديان، هو حلمى النمنم وزير الثقافة لتقديم الدعم لها بشكل شخصى. وأعربت ناعوت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى ببرنامج "مانشيت"، والمذاع على فضائية "أون تى فى"، عن حزنها على 9 قرون من التنوير التى بدأها ابن رشد والعديد من المتصوفة وصولاً إلى طه حسين، معتبره أن جهودهم ذهبت هباءً، مضيفة "انا راضية على حكم القضاء، و أعلن عدم طلبى الدعم من نقابة الصحفيين أو اتحاد الكتاب أو نقابة المهندسين، حتى لو حكم بسجنى سأذهب رافعة الرأس لأننى أحترم كل الأديان، ومن رفع القضية على لا يعرف كتابة لفظ الجلالة". أضافت فاطمة ناعوت، أنها لا تواجه مشكلة مع السجن، و تعتبره فرصة للتأمل و الإبداع.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
طالب الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، العلمانيين والليبراليين، بضرورة احترام أحكام القضاء المصرى، وذلك بعد اعتراضهم على الحكم الصادر بحق الكاتبة فاطمة ناعوت فى قضية ازدراء الأديان. وقال "برهامى فى بيان على الموقع الرسمى للدعوة السلفية: "لماذا لا يلتزم الليبراليون والعلمانيون الذين يسمون أنفسهم بالتنويريين بقاعدة عدم التعليق على أحكام القضاء؟". وتابع نائب رئيس الدعوة السلفية، قائلًا: "لماذا يطالبون الرئيس وهو رأس السلطة التنفيذية بالتدخل فى أحكام القضاء، أليس القانون -والقاضى هو الذى يقدره، وهو الذى يلزم العمل به-، أم أن هذا فيما يوافق أهوائهم فقط؟". وكانت محكمة جنح الخليفة قد عاقبت الكاتبة فاطمة ناعوت بالحبس 3 سنوات والغرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بازدراء الأديان.



هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
عضو بالدعوة السلفية فاطمة ناعوت «كافرة»

منذ 1 ساعات January 31, 2016, 4:28 pm
طباعة
T145425052852bef30ccb564137e6eec789a125dbb0image.jpg&w=657&h=369.5625&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



طالب سامح عبد الحميد، الناشط السلفي، عضو بالدعوة السلفية، بمحاسبة الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، على خلفية اتهامها بازدراء الدين الإسلامى، متهمًا إياها بالكفر.

وقال «عبدالحميد» في تصريحات صحفية، إن «فاطمة» تتعمد الإساءة للإسلام، خاصة بعد وصفها رؤية سيدنا إبراهيم عليه السلام بذبح نجله سيدنا إسماعيل بـ«الكابوس»، وتأكيداتها أنها لا تمانع زواج ابنتها من مسيحى.

وتابع عضو الدعوة السلفية: «معلوم أن الاستهزاء بالإسلام أو بحكم من أحكام الإسلام كفر، يخرج صاحبه من الملة، لقوله تعالى (ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب، قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم)».

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

peace_86

مبارك اسم يسوع
عضو مبارك
إنضم
12 يناير 2007
المشاركات
4,470
مستوى التفاعل
967
النقاط
0
الإقامة
في كنيسة يسوع المسيح المتجسدة بالروح القدس وفي قلب
مشي مرشد.. وجالنا عشرين مرشد

هو فعلاً إحنا مش لاقيين أي كلام ينقال عن اللي صاير في مصر... تطرف غريب.. بالعكس في عصر الاخوان كان فيه انفتاح أكثر في الحديث وتحدي وإصرار لكشف شيوخ الجهل.

وكنا نشمئز لما نسمع أن الإخوان أنها تمثل الإسلام حتى لا يتجرأ أحد لانتقادها.. نفس الشي يحصل تماماً أي هجوم على الأزهر أو على بعض أفكار الأزهر أو حتى على أراء شيخ ولا شيخين.. أصبح هجوم على الدين الإسلامي..

طبعاً أنا شخصياً لا أعتبر أن الإسلام دين سماوي.. لكن أتكلم عن المبدأ اللي ماشية فيه الدولة.. سجون واعتقالات وكلام فارغ من اسلام البحيري وفاطمة ناعوت وغيرهم... في حين أنهم كانوا يتكلموا وبأريحية شديدة وقت مرسي (حكم المرشد) ..

البلد رايحة للتطرف.. والله يستر من اللي جاي
 
التعديل الأخير:

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
مطلوب من المثقفين و غيرهم الـ :1286B2~161:​
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
تاركين شيوخ الأزهر وفتاويهم الإرهابية وجاو عالمسكينة ناعوت..



بالتأكيد يتركونهم

لا بل يكرمونهم !!!

لأن دينهم هو دين الارهاب
 

peace_86

مبارك اسم يسوع
عضو مبارك
إنضم
12 يناير 2007
المشاركات
4,470
مستوى التفاعل
967
النقاط
0
الإقامة
في كنيسة يسوع المسيح المتجسدة بالروح القدس وفي قلب
بالتأكيد يتركونهم

لا بل يكرمونهم !!!

لأن دينهم هو دين الارهاب

دين السيسي هو نفس دين الازهر هو نفي دين داعش
نكذب على انفسنا لما نتوقع الاصلاحات من هؤلاء.. حتى اتاتورك الذي يضرب به المثل بالعلمانية كان يضطهد غير المسلمين
 
أعلى