عيد القيامة المجيد بالنسبة لكل واحد لينا

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
16,278
مستوى التفاعل
3,478
النقاط
76
عيد القيامة المجيد بالنسبة لكل واحد فينا هو مش اطعمة واشربة وملابس جديدة وحفلات ونتبادل هدايا فيما بيننا بل هو عيد تحرير وتبرير وخلاص نفوسنا اذ ان المسيح صلب عوضاً عنا وعوقب بدلنا ومات لاجلنا وقام من بين الاموات اخذاً كل ما لنا خزينا وعارنا وخطايانا وشهواتنا وضعفنا ونتانتنا ونجاستنا واعطانا كل ما له رداء بره فدائه قداسته طهارته كماله قوته وانتصاره على الشيطان سيد هذا العالم وعلى شوكة الموت والهاوية هو من الاعياد الكبرى لنا وبه اقامنا معه من موتنا وهلاكنا الابدي الى جدة الحياة الابدية واعطانا شيك على بياض حيث عندما نقبل خلاصه وفداؤه لنا بنصرف منه بلاحدود لان قيمة هذا الشيك لا تُثمن بنقودنا او بمجوهراتنا البشرية فهي اسمى واعلى واغلى من ذلك لابعد حدود من مجدودية عقلنا البشري ولا تضاهى بثمن ارضي بمقاييسنا البشرية لانها عطية وهدية مجانية الهية لكل من يقبل خلاص المسيح وفداؤه
 
أعلى