- إنضم
- 10 مايو 2007
- المشاركات
- 3,171
- مستوى التفاعل
- 19
- النقاط
- 0
كنت أرجع يوميا منهكة ومرهقة , حاملة بيدى مايثـقـلها فأضع كل مابيدى على المنضدة .أجوع فأحضر طعامى وأضعه على المنضدة وألتهمه سريعا .أجلس لأشاهد التلفاز فأضع جهاز التحكم على المنضدة . فلا أفكر فيه. فقد أصبحت شئ عادى بحياتى بل ومن مسلمات حياتى . فى عقلى أقول هى قد وجدت لتحتملنى .
منذ يوم فقط جاء عمال التشطيبات النهائية لدى شقة أخى يطلبونها . وبالطبع أعطيتهم المنضدة بل و بكل ثقة ولم أفكر لحظة أنى سأفتقدها . فهى وبرغم كل شئ منضدة !! .
اليوم فقط عرفت ما هى المنضدة !! فعند رجوعى لم تكن تنتظرنى. لذا وضعت حاجياتى على المقاعد ..ولكن أين سيجلس باقى افراد الاسرة ؟ فوضعت حاجياتى على الأرض فتعثرت بالمشى فى المنزل . بحثت عن حل بديل فلم أجد فكلمت نفسى قائلة: كيف لم أعطها قدرها ؟ كيف كنت أعتقد أنها بلا قيمة ؟ أين هى المنضدة لتحمل عنى ؟ شرعت أعد نفسى بألا أبخسها حقها مرة اخرى . وأعدها من الآن سأهتم بها و سأبقى عليها . فالمكان بدونها يحمل الفراغ فى جوانبه .
ولكن ماذا اذا لم يعطها هؤلاء العمال حقها؟ بل ماذا لو عاملوها بقسوة ؟ لن تستحمل المسكينة هذه القسوة فهى منضدة رقيقة جميلة . الآن فقط أشعر بالقلق عليها , وأتمنى أن تعود سالمة لأحتضنها وأقول لها اشتقت الى قوة تحملك . اشتقت الى صبرك فكثيرا كنت أقسو وأهملك ولم تهجرينى لحظة واحدة .
فقط عودى الى مكانك يا منضدة..... فأنا مفتقدة لوجودك:new2:
دعوة لكل عضو احترم المنضدة !!!!!!!:Love_Mailbox:
منذ يوم فقط جاء عمال التشطيبات النهائية لدى شقة أخى يطلبونها . وبالطبع أعطيتهم المنضدة بل و بكل ثقة ولم أفكر لحظة أنى سأفتقدها . فهى وبرغم كل شئ منضدة !! .
اليوم فقط عرفت ما هى المنضدة !! فعند رجوعى لم تكن تنتظرنى. لذا وضعت حاجياتى على المقاعد ..ولكن أين سيجلس باقى افراد الاسرة ؟ فوضعت حاجياتى على الأرض فتعثرت بالمشى فى المنزل . بحثت عن حل بديل فلم أجد فكلمت نفسى قائلة: كيف لم أعطها قدرها ؟ كيف كنت أعتقد أنها بلا قيمة ؟ أين هى المنضدة لتحمل عنى ؟ شرعت أعد نفسى بألا أبخسها حقها مرة اخرى . وأعدها من الآن سأهتم بها و سأبقى عليها . فالمكان بدونها يحمل الفراغ فى جوانبه .
ولكن ماذا اذا لم يعطها هؤلاء العمال حقها؟ بل ماذا لو عاملوها بقسوة ؟ لن تستحمل المسكينة هذه القسوة فهى منضدة رقيقة جميلة . الآن فقط أشعر بالقلق عليها , وأتمنى أن تعود سالمة لأحتضنها وأقول لها اشتقت الى قوة تحملك . اشتقت الى صبرك فكثيرا كنت أقسو وأهملك ولم تهجرينى لحظة واحدة .
فقط عودى الى مكانك يا منضدة..... فأنا مفتقدة لوجودك:new2:
دعوة لكل عضو احترم المنضدة !!!!!!!:Love_Mailbox: