عودى الى مكانك

nonogirl89

الهي انت يايسوع
عضو مبارك
إنضم
10 مايو 2007
المشاركات
3,171
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
كنت أرجع يوميا منهكة ومرهقة , حاملة بيدى مايثـقـلها فأضع كل مابيدى على المنضدة .أجوع فأحضر طعامى وأضعه على المنضدة وألتهمه سريعا .أجلس لأشاهد التلفاز فأضع جهاز التحكم على المنضدة . فلا أفكر فيه. فقد أصبحت شئ عادى بحياتى بل ومن مسلمات حياتى . فى عقلى أقول هى قد وجدت لتحتملنى .

منذ يوم فقط جاء عمال التشطيبات النهائية لدى شقة أخى يطلبونها . وبالطبع أعطيتهم المنضدة بل و بكل ثقة ولم أفكر لحظة أنى سأفتقدها . فهى وبرغم كل شئ منضدة !! .
اليوم فقط عرفت ما هى المنضدة !! فعند رجوعى لم تكن تنتظرنى. لذا وضعت حاجياتى على المقاعد ..ولكن أين سيجلس باقى افراد الاسرة ؟ فوضعت حاجياتى على الأرض فتعثرت بالمشى فى المنزل . بحثت عن حل بديل فلم أجد فكلمت نفسى قائلة: كيف لم أعطها قدرها ؟ كيف كنت أعتقد أنها بلا قيمة ؟ أين هى المنضدة لتحمل عنى ؟ شرعت أعد نفسى بألا أبخسها حقها مرة اخرى . وأعدها من الآن سأهتم بها و سأبقى عليها . فالمكان بدونها يحمل الفراغ فى جوانبه .
ولكن ماذا اذا لم يعطها هؤلاء العمال حقها؟ بل ماذا لو عاملوها بقسوة ؟ لن تستحمل المسكينة هذه القسوة فهى منضدة رقيقة جميلة . الآن فقط أشعر بالقلق عليها , وأتمنى أن تعود سالمة لأحتضنها وأقول لها اشتقت الى قوة تحملك . اشتقت الى صبرك فكثيرا كنت أقسو وأهملك ولم تهجرينى لحظة واحدة .

فقط عودى الى مكانك يا منضدة..... فأنا مفتقدة لوجودك:new2:
دعوة لكل عضو احترم المنضدة !!!!!!!:Love_Mailbox:
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: عودى الى مكانك

خاطرة جميلة
نونو
مودتى
 

القيصر

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد على: عودى الى مكانك

كنت أرجع يوميا منهكة ومرهقة , حاملة بيدى مايثـقـلها فأضع كل مابيدى على المنضدة .أجوع فأحضر طعامى وأضعه على المنضدة وألتهمه سريعا .أجلس لأشاهد التلفاز فأضع جهاز التحكم على المنضدة . فلا أفكر فيه. فقد أصبحت شئ عادى بحياتى بل ومن مسلمات حياتى . فى عقلى أقول هى قد وجدت لتحتملنى .

منذ يوم فقط جاء عمال التشطيبات النهائية لدى شقة أخى يطلبونها . وبالطبع أعطيتهم المنضدة بل و بكل ثقة ولم أفكر لحظة أنى سأفتقدها . فهى وبرغم كل شئ منضدة !! .
اليوم فقط عرفت ما هى المنضدة !! فعند رجوعى لم تكن تنتظرنى. لذا وضعت حاجياتى على المقاعد ..ولكن أين سيجلس باقى افراد الاسرة ؟ فوضعت حاجياتى على الأرض فتعثرت بالمشى فى المنزل . بحثت عن حل بديل فلم أجد فكلمت نفسى قائلة: كيف لم أعطها قدرها ؟ كيف كنت أعتقد أنها بلا قيمة ؟ أين هى المنضدة لتحمل عنى ؟ شرعت أعد نفسى بألا أبخسها حقها مرة اخرى . وأعدها من الآن سأهتم بها و سأبقى عليها . فالمكان بدونها يحمل الفراغ فى جوانبه .



ولكن ماذا اذا لم يعطها هؤلاء العمال حقها؟ بل ماذا لو عاملوها بقسوة ؟ لن تستحمل المسكينة هذه القسوة فهى منضدة رقيقة جميلة . الآن فقط أشعر بالقلق عليها , وأتمنى أن تعود سالمة لأحتضنها وأقول لها اشتقت الى قوة تحملك . اشتقت الى صبرك فكثيرا كنت أقسو وأهملك ولم تهجرينى لحظة واحدة .

فقط عودى الى مكانك يا منضدة..... فأنا مفتقدة لوجودك:new2:
دعوة لكل عضو احترم المنضدة !!!!!!!:Love_Mailbox:

حقا كلماتك رائعه
فدائما لانشعر باهميه الاشياء او الاشخاص الا عندما نفتقدها
كثير من الاصدقاء لانعرف مدى اهميتهم بحياتنا الا عندما نفتقدهم وقت الحاجه
بجد كلامك معبر لحاجات كتير مش بس المنضده
اسلوبك رائع جدا و يوضح معاني كتير باسلوب بسيط فهذا يدل على سعة افق عقلك
ربنا يبارك حياتك
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
رد على: عودى الى مكانك

ههههههههههههههههه بقي ساب كل حكتي و دخلت و عطلت نفسي كل ده عشان ترابيزة ههههههههههههه لا بهزر بجد موضوع ان دل علي شئ فهو يدل علي قلب ماسي ملئ بالمشاعر و لكل قلب ماسي صائغ يصقله ليظهرة اكثر جمالا
 

nonogirl89

الهي انت يايسوع
عضو مبارك
إنضم
10 مايو 2007
المشاركات
3,171
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
رد على: عودى الى مكانك

شكرا جدا ياقيصر على المرور والرد :yahoo:
وتصور انت اكتر واحد فهم قصدى من الموضوع دة
فعلا كتير بننسى وجود اشخاص واشياء فى حياتنا لاننا بنعتبر وجودهم من المسلمات :smil13:وبننسى انهم موجودين علشان بيحبونا ولانهم ارادوا كدة
ربنا يباركك ياقيصور
 

nonogirl89

الهي انت يايسوع
عضو مبارك
إنضم
10 مايو 2007
المشاركات
3,171
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
رد على: عودى الى مكانك

ههههههههههههههههه بقي ساب كل حكتي و دخلت و عطلت نفسي كل ده عشان ترابيزة ههههههههههههه لا بهزر بجد موضوع ان دل علي شئ فهو يدل علي قلب ماسي ملئ بالمشاعر و لكل قلب ماسي صائغ يصقله ليظهرة اكثر جمالا

هههههههههه
نفسى اعرف ايه حكتى دى ...شكلك كدة ملك ألدغ :smil15:
هههههههههههه
ياباشا هزر براحتك واعتبر الموضوع بتاعك كمان:99:
وصدقنى انا ممكن اتكبر فعلا من كتر الكلام الحلو دة:mus13:
شكرا لمرورك
 
أعلى