عند اللقاء حفله في السماء

ابن المصلوب

جاي في الطريق
عضو مبارك
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
1,505
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
خارج الاسوار
من كتاب رائحه المسيح في حياه أبرار معاصرين ( الجزء الثاني )
حفل أستقبال في السماء
كتب ابونا لوقا سيداروس فى كتابه هذه القصه الجميله عن حياه أحد هؤلاء الذين عرفهم عن قرب واشتم فيهم رائحه المسيح الذكيه.. الأستاذ غبريال ..كان يعمل ضابطا بالجيش برتبه كبيره .. وكان طيب القلب بسيطا لايعرف الاٍلتواء ولا المكر ولا الدهاء يتصرف بتلقائيه صريحه مع كل أحد .. وكانت حياته بعد أن احيل الى الاٍستيداع شبه مكرسه للحياه مع الله .. دراسه الانجيل المقدس، قراءه الكتب الروحيه والمواظبه على الأسرار وحضور العشيات بصفه منتظمه وأعمال المحبه فى محيط العائله والكنيسه.وكان حبيبا لأبينا بيشوى كامل والآباء الكهنه فى الكنيسه. عاش الرجل الطيب سنوات فى خوف الله ، ثم اصيب بالفشل الكلوى فنقلوه الى المستشفى ، ثم راح فى غيبوبه الموت. ذهب ابونا لوقا ليناوله من الآسرار المقدسه وكان ذلك فى اول يوم فى صوم يونان وكان قد علم ان حالته خطيره ولم يتبق له الا بضع ساعات على انتقاله من هذا العالم وقد انقضت ثلاثه أيام وهو فى غيبوبه تامه لا يفتح عينيه ولا يتكلم .. دخل ابونا الحجره التى كان يرقد فيها وحوله أفراد عائلته محيطه بفراشه .. وياللعجب فتح الرجل عينيه وقال " مبارك الآتى باسم الرب ، هات يابنى كرسى لأبونا يرتاح ، اهلا وسهلا يا أبونا " تهلل قلب أبونا من الفرحه حين اشرق نور نعمه الله على وجه هذا الرجل وناوله من الأسرار الاٍلهيه وصرف ملاك الذبيحه. وقف أبونا بجانب الفراش واذ بالرجل المريض يفتح فمه ويتكلم بكلام عجيب ... كان الرجل يقول ( ايه ده ؟ حفله كبيره ؟ كل ده .. لأ انا ما أستاهلش.. مين داوود النبى .. ايوب الصديق .. أبونا ابراهيم .. ياسلام مين اللى بيشيل الكراسى ويرصها ؟ .. انت ياابونا بيشوى .. لا لايمكن ، لا يا أبونا أنا ما أستاهلش .... كل ده ؟ لآ .. لآ .. لا يمكن .. لا يمكن " وماهى الا لحظات حتى انطلقت هذه الروح الطيبه لكى تنعم بهذا الحفل الجميل الذى أعده القديسون لاٍستقباله ..نعم رآهم رؤى العين .. وفى اتضاعه صرخ انه غير مستحق . حقا ان الروح حال انطلاقها يكون الجسد الكثيف قد تهالك وابتدأ ينحل فيتسنى للعين الروحيه أن ترى من خلاله وهو يتمزق فتكشف السماويات وترى وتسمع بالروح . نعم " طوبى للعيون التى تبصر وللآذان التى تسمع ." ...نعم ..." طوبى للأموات الذين يموتون في الرب"
طيب نروح احنا فين وسط الكواكب المضيئه دي
:download: بركة صلواتهم تكون معانا امين :download:
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
جاي في الطريق

جميله جداااااااااا قصتك

شكرااااااااا لك اخي

وربنا يبارك حياتك

سلام المسيح
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
قصه جميله اوووووووى

ميرررررسى على القصه

ربنا يبارك حياتك
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
جميله جدا جدا قصتك

ربنا يبارك حياتك :)

كل سنه وانت طيب
 
أعلى