أحنف الكلام عن انكح الانام رسول اللئام
دائما ما كنت أرى أن المحمدى بطبيعته لا يعرف القراءة و الكتابة كنبيه الامى تماما فلو كان المحمدى يعرف القراءة و الكتابة لعرف ان يقرأ و لو قرأ لما آمن بان السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق هو نبى او ان الحجر الاسود هو أله او ان مقر عبادة اوثان العرب على مر التاريخ هو المكان الذى لمجرد الدوران حوله رجالا و نساءً عرايا متجردين منه ملابسهم كما كان يفعل العرب عباد اوثانه تغفر الخطايا و تدخل الجنان التى بها الحور و غلمان النكاح و انهار الخمر الذى ليس للسكر بل لذة للشاربين
ف "محمدى أعوج .. أقصد محمدى حنيف و حنيف تعنى اعوج فى المعجم الوسيط" قد استحضر لنا من مقابر موقع الارهاب اون لاين الشهير بموقع النكاحية المحمدية اون لاين مقالا قام موقع النكاحية المحمدية اون لاين بفبركته منذ ستة سنوات و بالفعل وقتها تلقفه عباد السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق و سارعوا على الفور بنشره فى المنتديات بغعتباره كنزا ثمينا يرضى شعورهم بالدونية و حقارة الذات بسبب عبادتهم لديانة النكاحية المحمدية التى ألفها انكح الخلق السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق
و بعد ايام قام موقع الجزيرة اون لاين التابع لفضائية الجزيرة المنحمدية الارهابية بنشر مقال محمدية اون لاين بل و بترجمته للانجليزية و ليتها ما فعلت فكلنا نتذكر البيان الذى اصدره الفاتيكان وقتها و نفى فيه جملة و تفصيلا ما تنسبه الجزيرة المحمدية للفاتيكان من تصريحات و تحقيقات و نتائج كلها من نسج خيال محطة الجزيرة النكاحية غير ان محطة الجزيرة النكاحية بريئة هى فقط تعودت ان تنقل بامانة كل ما ينشره موقع المحمدية النكاحية اون لاين
و بالرغم من ان الموضوع هو أصلا من فبركة موقع المحمدية النكاحية اون لاين و ليس له اى اساس من الصحة و قد نفاه الفاتيكان جملة وتفصيلا بعد ان ترجمته الجزيرة النكاحية للانجليزية و طبعا هذا لم يسبب لها اى حرج فالجزيرة النكاحية و موقع النكاحية المحمدية هما مواقع معتادة على التلفيق و الكذب و هذا لا يعرضها للحرج اذ ان كل قراء و مشاهدى الموقعين هم من طالبى الكذب و البحثين عن ارضاء شعورهم بالنقص و الدونية و الحقارة بسبب اعتناقهم للنكاحية المحمدية
و لكن دعنا نساءل
لو افترضنا جدلا مثلا ان الموضوع المفبرك صحيح
هل يعتبر ارتكاب شخص بوذى -حتى لو كان كاهنا بوذيا - جريمة اغتصاب انثى مثلا
هل يعتبر هذا حجة على البوذية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكل تاكيد لا
الفيصل هنا هو هل دعت الديانة البوذية و تعاليمها الى الاغتصاب؟؟؟؟؟؟ أم انها حرمته ؟؟؟؟؟؟
هل اعتبرت الديانة البوذية ان الاغتصاب هو عمل شريف عفيف نظيف من اعمال الديانة البوذية ام انها حرمت هذا العمل و اعتبرت من ارتكبه آثما ؟؟؟؟
هذا هو الفيصل
فالمسيحية ابدا لم تنكر خطايا البشر على مر التاريخ بل لقد سجلب الكتاب المقدس منذ سفر التكوين و حتى سفر رؤيا يوحنا خطايا و آثام آلاف البشر منهم من تاب و اناب و سجل الكتاب المقدس اللعنات التى جرتها عليه خطيئته ثم دموع توبته و دم المسيح الذى سفك على الصليب كفارة له عن خطيئته
و منهم من سجل الكتاب المقدس موته فى خطيئته
و لكن الفيصل هو هل نظر الكتاب المقدس الى الآثم نظرة اعجاب و تقدير و تبرير ام نظر اليه نظرة توبيخ و إنتهار واحتقار و اعتبار و ازدراء و دعوة للتوبة
و رغم ان نبأ موقع النكاحية المحمدية هو مفبرك تماما - و قد نشرته الجزيرة المحمدية باللغة الانجليزية نقلا عن المحمدية النكاحية اون لاين فنفاه الفاتيكان وقتها-
و لكنه ليس خبرا مستحيلا فمن الممكن جدا ان يسقط كاهن او حتى مئة كاهن فى الخطية كما سقط ابراهيم و داوود و سليمان فى الخطية
و من الممكن ان يتوب هؤلاء عن خطيتهم كما تاب ابراهيم و داوود و سليمان و من الممكن ان يموتوا فى الخطية كما مات شأول فى الخطية
و لكن هذا ليس حجة على المسيحية ذلك ان المسيحية كرهت الخطية و الكتاب المقدس من حرفه الاول و حتى حرفه الاخير هو " حرب على الخطية " هو "إنتهار للخاطئ" هو " قصة توبة خاطئ و قصة سقوط بار تاب من بعد انتهار او مات و ضاع " هوقصة " اله خلق كائنا و احبه و لكن بمجرد ان سقط فى الخطيئة التى كرهها هذا الاله الطهور لفظ كائنه الحبيب خارجا فهو يحب الانسان و لكنه يكره الخطيئة لا يقبل بالخطيئة هو اله لم يكن سلبيا تجاه اللخطيئة بل اتخذ جسد مشابه لاجساد كائنه المحبوب و عانى من ضغوط كائنه المحبوب و تألم آلام كائنه المحبوب و سفك دمه على الصليب ليتطهر فيه كائنه المحبوب فيعود مقبولا مرة اخرى امام هذا الاله الطهور "
و هذا هو الفيصل فى الموضوع نعترف بوجود الخطيئة لأن الشر موجود و حرنا معه و لكن الهنا لا يقبل هذه الخطيئة و من فرط كراهيته لها بذل نفسه فى حربه ضدها فداء لكل من آمن بإسمه الطهور بإلوهيته و صلبه و قيامته الحقة"
لو كلف " محمدى أعوج " نفسه فقط عناء قراءة مداخلتى الاخيرة لما نقل الينا هذا الخبر المفبرك و المشكلة كما قلنا ليس فى كونه مفبرك بل المشكلة فى ان كل ما قلته الآن قتلته سابقا فيها لننظر اذا الى الفيصل الذى نظرنا به الى البوذية و المسيحية و ننظر به الى النكاحية المحمدية
فالنكاحية المحمدية منذ اللحظة الاولى لتاليفها و هى الدافع لاتباعها الى ارتكاب الخطيئة و الآمر لاتباعها لكى يرتكبوا الخطيئة فقد أمرت اتباعها بفعل الامر "إنكحوا " و ليس للتابع تصرفا سوى ان ينفذ الامر فهى لم تقل لهم حتى من حقكم ان تنكحوا بل قالت بلهجة الامر الذى لا تصرف فيه او معه "إنكحوا" (و ليس تزوجوا بل أنكحوا و النكاح فى المعجم الوسيط هو الضراب الشديد اى الاغتصاب ) ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم"
كما أحلت المحمدية لأتباعها
مناكحة المخطوفات حتى المتزوجات منهن بلا زواج فى قول مؤلف القرآن " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "أى ان اللات حرم عليكم يا اتباع السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق مناكحة النساء المتزوجات من رجال غيركم الا المخطوفات اللائى قمتم بخطفهن و استعبادهن فمن حقكم مناكحتهن و النكاح طبعا هو الضراب الشديد وفقا لوصف المعجم الوسيط اى ممارسة الجنس بمنتهى العنف و القسوة
و لمزيد من فهم معنى تلك الجملة الواردة فى مؤلفات مؤلف القرآن نجد ان فى تفسير ابن كثير هذا الحديث الشريف العفيف الطهور النظيف الذى يوضح سبب نزول هذه الجملة فى مؤلفات مؤلف القرآن : "قَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا اِبْن أَبِي عَدِيّ عَنْ سَعِيد عَنْ قَتَادَة عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي عَلْقَمَة عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ أَنَّ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَآله وَسَلَّمَ أَصَابُوا سَبْيًا يَوْم أَوْطَاس لَهُنَّ أَزْوَاج مِنْ أَهْل الشِّرْك فَكَانَ أُنَاس مِنْ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَفُّوا وَتَأَثَّمُوا مِنْ غَشَيَانهنَّ قَالَ : فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة فِي ذَلِكَ " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " وَهَكَذَا رَوَاهُ مُسْلِم وَأَبُو دَاوُد وَالنَّسَائِيّ مِنْ حَدِيث سَعِيد بْن أَبِي عَرُوبَة زَادَ مُسْلِم وَشُعْبَة وَرَوَاهُ التِّرْمِذِيّ مِنْ حَدِيث هَمَّام بْن يَحْيَى ثَلَاثَتهمْ عَنْ قَتَادَة بِإِسْنَادِهِ نَحْوه وَقَالَ التِّرْمِذِيّ هَذَا حَدِيث حَسَن . اهـ "
و من الواضح ان هذا الحديث حديث ثابت لا شك فيه لتبيان سبب كتابة تلك الجملة فى مؤلفات مؤلف القرآن هذا الحديث الشريف العفيف الطهور النظيف رواه مسلم و ابو داوود و النسائي و الترمذي و الإمام أحمد .
كما جاء فى مؤلفات مؤلف القرآن جمل كثيرة و ما اكثرها التى لا تصف مثلا قيام شخص خاطئ بممارسة الخطيئة ثم تتكلم عن توبته بعد ذلك على سبيل المثال .
لا بل انها تامر اتباع السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق بممارسة الخطيئة علنا فقد جاء فى مؤلفات مؤلف القرآن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ - إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ " المؤمنون 5-6 و
ان تابع السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق يجب الا يناكح غير فئة معينة من النساء و من هن النساء الاتى يتزوجهن !!!
( و هنا واضح ان اله تابعالسفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق يعرف كيف ينطق و يتهجا كلمة زواج و ازواج و تزوج و لذلك فهو لا يقصد الزواج بلفظة النكاح) بالاضافة اليهن فعليه ان ينكح ايضا بالامر من الحجر الاسود شخصيا كل النساء المتزوجات بآخرين اللاتى يخطفهن ليغتصبهن فقط لا غير و ليس من حقه ان ينكح غير زوجاته و المخطوفات من ازوجهن و الا صار زانيا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!
و جاء أيضا فى مؤلفات مؤلف القرآن " إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ " المعارج 30
و معنى هذا الكلام أن من حق تابع السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق أن يناكح النساء المتزوجات المخطوفات من آخرين و هو غير ملوم!!!!!!!!!!!! و ليس من حق احد لومه فهل يلام تابع السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق اذا مارس الجنس تنفيذا لاوامر السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فى
و قد جاء فى تفسير ابن كثير النص التالى يشرح به ابن كثير تفسيره لهذه الجملة الواردة فى مؤلفات مؤلف القرآن فقد قال :"أَيْ لَا يَقْرَبُونَ سِوَى أَزْوَاجهمْ الَّتِي أَحَلَّهَا اللَّه لَهُمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانهمْ مِنْ السَّرَارِيّ وَمَنْ تَعَاطَى مَا أَحَلَّهُ اللَّه لَهُ فَلَا لَوْم عَلَيْهِ وَلَا حَرَج وَلِهَذَا قَالَ " فَإِنَّهُمْ غَيْر مَلُومِينَ" . "
أما عن أنكح الخلق فقد جاء فى مؤلفات مؤلف القرآن أن من حقه اشياء غريبة ربما يظن القارئ اننى أألف فلا يمكن أن من يفعل هذه الاشياء بإعتبارها حلالا زلالا رزقا طيبا لا ربا ولا ريبة نبى ابدا ابدا ابدا
فقد يخطئ إنسان ما أياً كان دينه و هذا وارد حتى لو كان هذا الشخص ملكا او امبراطورا او كاهنا او حتى نبيا و قد تسجل الكتب المقدسة لهذا الدين أيا كان خطيئته بالتفصيل ثم بنفس التفصيل تصف دموع توبته عن الخطيئة و الاحزان التى جلبتها على قلبه و حياته تلك الخطيئة و اللعنات التى أدبه بها إله تلك الديانات حتى تاب
و لكن ان تنشر الكتب المقدسة فى اى ديانة كانت!!!!!! اوامر لانكح الخلق بان يفعل هذه الافاعيل فهذا غريب لذلك فوجب ان احذر فقط اننى لست مؤلف قرآن عثمان فمؤلفه عثمان ابن عفان قرآن عثمان
وقد أمر هذا القرآن انكح الخلق بفعل الافاعيل الآتى ذكرها : " يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا " الأحزاب 50
و المعنى ان انكح الخلق عليه النكاح و الفخاد كان من حقه ان ينكح بإربه بالاضافة الى زوجاته الكثيرات و كل النساء اللاتى يخطفهن فإنه يجب عليه بالامر من الحجر الاسود شخصيا ان ينكح بإربه بنات اعمامه و عماته و اخواله و خالاته اللائى هاجرن معه هاربات من ازواجهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (أعوذ باللات من غضب اللات) و كذلك اى امرأة من اتباع الكتاب المكدس بالجنس اذا اراد النبى ان ينكحها دون زواج فلا مانع لدى اله السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق ثم يختم مؤلف القرآن كلامه مطمئنا انكح الخلق بان اله السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق غفورا و بالتالى فليأخذ راحته مادام الارب مساعدا و قوته النكاحية تساوى اربعين نكيحا
و يقول ابن كثير فى تفسير معانى تلك الجملة الواردة فى فى مؤلفات مؤلف القرآن الجملة التالية التى يعبر بها عن رأيه الخاص :"ومَعْنَىَ َقَوْله تَعَالَى " وَمَا مَلَكَتْ يَمِينك مِمَّا أَفَاءَ اللَّه عَلَيْك " أَيْ وَأَبَاحَ لَك التَّسَرِّي مِمَّا أَخَذْت مِنْ الْمَغَانِم وَقَدْ مَلَكَ صَلَىَ الله عَلَيْهِ وَ سَلَمْ صَفِيَّة وَجُوَيْرِيَة فَأَعْتَقَهُمَا وَتَزَوَّجَهُمَا وَمَلَك رَيْحَانَة بِنْت شَمْعُون النَّضْرِيَّة وَمَارِيَة الْقِبْطِيَّة أُمّ اِبْنه إِبْرَاهِيم عَلَيْهِمَا السَّلَام وَكَانَتَا مِنْ السَّرَارِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا " اهـ .
ليسمح لى القارئ ان اكرر اننى لست مؤلف هذا الكلام بل عثمان ابن عفان شخصيا و كله وارد بنصوص فى مؤلفات مؤلف القرآن و هذه النصوص لا تتكلم عن بشر اخطاوا و تصف خطيئتهم ثم توبتهم و لا تتحدث عن علاقة شخص و زوجته الحلال و تصف محبتهما الشديدة ببعضهما البعض
لا بل انها اوامر صريحة لأنكح الخلق بممارسة الخطيئة الحلال (( تعبير "الزنا الحلال" ليس من تأليفى فهو من تاليف الشيخ كشك فى خطبه عن تعدد الزوجات فى المحمدية و شروطها و كان يصف الذى يعدد زوجاته مستغلا اوامر انكح الخلق بصورة مبالغ فيها ؟؟ بانه يمارس الزنا الحلال و هذا و من عادة أتباع الكتاب المكدس بالجنس التنصل من افعال نبيهم بمثل تلك الطرق)) و قد نصت مؤلفات مؤلف القرآن على ان السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق اذا مارس هذا الزنا و الاغتصاب هو ليس ملوما ؟؟؟؟ و ليس من حق احد ان يلومه
ففى اى ديانة مثلا قد نجد ان بشرا يخطئون و تصف الكتب المقدسة خطاياهم و تصف توبتهم عن تلك الخطايا و اللعنات التى ادب بها اله تلك الديانة هؤلاء الخطاه و لكن اما ان تلك الكتب الخاصة بتلك الديانات ايا كانت!!! تامر اتباعها امرا مباشرا صريحا واضحا وضوح الشمس و لا تصرف فيه بممارسة الخطيئة و هم على خطيئتهم مامورون و غير ملومين و لا مستوجبين توبة برسولهم انكح الخلق متمثلين متأسين فهذا غير موجود الا فى ديانة السفاح النكّاح السارق المارق القاتل الحارق المفخاد زير النساء قاطع الطريق
هذا هو دين الطهارة الذى يتكلم عنه " محمدى أعوج " الذى كلف نفسه عناء نقل فبركة موقع " النكاحية المحمدية اون لاين " الى منتدى مسيحى كهذا بينما لم يجد عنده وقتا لقراءة الموضوع اصلا ليعرف بأن الموضوع سياسى اصلا و لكن المحمديين فى البداية يأتون الى هذا المنتدى و مع كل واحد فيهم صفحة من " موقع المحمدية النكاحية اون لاين " ليسكبها فى المنتدى ليجرى ليبحث عن غيرها ليسكبها فى هذا المنتدى على عجل حتى انه لا يبحث اصلا عن موضوع مناسب للصفحة التى يريد سكبها فى المنتدى سريعا فهو يسكب الصفحة عميانى خشية ان تقع عينه على حرفا هنا او حرفا هناك و ساعته قد يقراه و اذا قراه لربما كانت تلك مشكلة تنتهى بقتله وفقا للقاعدة المحمدية اللنكاحية " مـــــــــــــن
تــــــرك ديــــــــنــــــــــــــــــــه فـــــــــــــــــــإقــــــتــــــــلــــوه " صدق انكح الخلق صاحب الإرب النكوح الذى به قوة اربعين نكيحا