- إنضم
- 15 أغسطس 2006
- المشاركات
- 11,131
- مستوى التفاعل
- 984
- النقاط
- 113
هعيش وهكمل
سلام ونعمة للكل
بعد غياب ..........
سلام ونعمة للكل
بعد غياب ..........
عدت والبسمة تحاول أن تشق طريقها وسط الدموع
وسأهدي ثلاثة وردات
لمن كانون بجانبي في محنتي
ورأيتهم بي أهتموا ومن أجلي يصلوا
وردة
:16_4_10:
لحبيبي ماي روك
ووردة أخري
:16_4_10:
لحبيبي طارق
وبوكيه ورد كامل
:36_3_11:
لأجمل أخت في المنتدي
ميرنا
:16_14_37:
وتباعاً سأهدي الكل
وسأهدي ثلاثة وردات
لمن كانون بجانبي في محنتي
ورأيتهم بي أهتموا ومن أجلي يصلوا
وردة
:16_4_10:
لحبيبي ماي روك
ووردة أخري
:16_4_10:
لحبيبي طارق
وبوكيه ورد كامل
:36_3_11:
لأجمل أخت في المنتدي
ميرنا
:16_14_37:
وتباعاً سأهدي الكل
سلام