علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX

علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أنه رب أخ لك أو أخت لكِ لا تعرف اسمه ولا شكله !


wow37.gif

علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات و أن أحسن الظن ما استطعت.

wow37.gif


علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده ..

wow37.gif



علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك مايصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر ..

wow37.gif

علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص ..

wow37.gif



علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أعطي ولا انتظر الثمن ..


wow37.gif


علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق


wow37.gif

علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن جهدي ووقتي وفكري وقلمى هو من يثبت وجودي

wow37.gif


علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر ..

wow37.gif


علمـتنــي منتديات الكنيسة...تعاليم من زهب
أن في العالم الصالح والطالح والخير والشر والصغير والكبير ..

wow37.gif


علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أنه ممكن ان أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد..


wow37.gif

علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا..!

wow37.gif


علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
ان الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه ..

وأخيرا

wow37.gif

علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أشكر الجميع لقرائتهم موضوعاتى
وموضوعات الاخرين

مما راق لي

wow37.gif
 

+Coptic+

يسوع فداني
عضو مبارك
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
6,306
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
Egypt
موضوع جميل جدا
المنتدي كل يوم بيعلمنا حاجة جديدة
ربنا يبارك حياتك
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,959
النقاط
113
انا سعيد بكل اصدقاء منديات الكنيسة اشعر بمحبتكم جميعا
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
موضوع جميل جدا
المنتدي كل يوم بيعلمنا حاجة جديدة
ربنا يبارك حياتك

ميرررررسى على مروورك يا ماجد
ربنا يبارك حياتك
 
أعلى