علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أنه رب أخ لك أو أخت لكِ لا تعرف اسمه ولا شكله !
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات و أن أحسن الظن ما استطعت.
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده ..
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك مايصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر ..
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص ..
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أعطي ولا انتظر الثمن ..
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن جهدي ووقتي وفكري وقلمى هو من يثبت وجودي
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر ..
علمـتنــي منتديات الكنيسة...تعاليم من زهب
أن في العالم الصالح والطالح والخير والشر والصغير والكبير ..
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أنه ممكن ان أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد..
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا..!
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
ان الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه ..
وأخيرا
علمـتنــي منتديات الكنيسة ...تعاليم من زهب
أن أشكر الجميع لقرائتهم موضوعاتى وموضوعات الاخرين
مما راق لي