- إنضم
- 8 فبراير 2011
- المشاركات
- 131
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
اوكى يا جماعه
هابقى اجل سوالى لوقت اخر لما تسمح لى المشاركات بقتح موضوع منفصل اسال فيه
شكرا
هابقى اجل سوالى لوقت اخر لما تسمح لى المشاركات بقتح موضوع منفصل اسال فيه
شكرا
من المعروف ان النساء جميعهم يتألمو الم شديد عند الولاده
ولكن هل هذا عقاب لهم نتيجة فعلتهم ام ماذا ؟؟؟؟
الاية نزلت عقاب لحواء لأنها اكلت من الشجره
فهل يعاقب الرب جميع النساء
فهل الرب يعاقب جميع النساء بدون اي ذنب ارتكبوه الا ان القدر جعلهم من البشر ؟؟
لماذا يعاقبهم الرب بذنب لم يرتكبوه
ما هذا الظلم الا ان القدر اختارهم من البشر؟؟
سأكلم زوجتي بأن لاتنجب لي اطفال حتى لايعاقبها الرب
ولكن هذا العقاب قد يكون له التاثير الواضح في قلة انجاب المسيحيين للاطفال
يا اخ احمد
من رايي المتواضع انك تنقد شىء انت لا تعلم عنه اي شىء
فمن الاولى قبل ان نتقد اقرا بنفسك ثم انقد
مرحله النقد ليست مرحله مبكره من الثقافة
في المسيحية هذه الشجرة التي اكلا منها ادم وحواء هي شجرة معرفة الخير والشر قبل ان يأكلا منها كانا في محضر الله اي في الخير فقط لكنهما بفعلهما هذا غيروا مصير البشرية التي يرأسونها فكانت عقوبة الله للبشرية انها لاتنال الخير ألا بالتعب والشقاء والالم وهذا مانحن عليه ،