عقاب الولادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

legendary man

New member
عضو
إنضم
8 فبراير 2011
المشاركات
131
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اوكى يا جماعه
هابقى اجل سوالى لوقت اخر لما تسمح لى المشاركات بقتح موضوع منفصل اسال فيه

شكرا
 

تيمو

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 فبراير 2011
المشاركات
2,599
مستوى التفاعل
772
النقاط
0
الإقامة
على آخر الطلعة ، أول بيت على إيدك اليمين
لا أعتقد عزيزي ليجندري أن تحليلك صحيح ، لأنه وقت مجيء المسيح كانت هناك النصوص مكتوبة بين أيديهم ولا مجال للتحريف ...

أعتقد ، أن ما تقوله صحيح فيما يتعلّق بالتلمود ، لأن التلمود كُتِبَ بعد مجيء المسيح وانتشار المسيحية ...

شكراً
 

Jesus Son 261

ابن الملك
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
8,007
مستوى التفاعل
147
النقاط
0
الإقامة
ام الدنيا
من المعروف ان النساء جميعهم يتألمو الم شديد عند الولاده

ولكن هل هذا عقاب لهم نتيجة فعلتهم ام ماذا ؟؟؟؟

نعم هذا عقاب لهم نتيجة فعلتـــهم

الاية نزلت عقاب لحواء لأنها اكلت من الشجره

الآية منزلتش .. الآية قالها الرب الاله

فهل يعاقب الرب جميع النساء

نعم يعاقب جيع النساء .. لأن جميع النساء أخطأوا

فهل الرب يعاقب جميع النساء بدون اي ذنب ارتكبوه الا ان القدر جعلهم من البشر ؟؟

مين قال انه بدون أي ذنب ارتكبوه؟
هل النساء معصومات من ارتكاب أي خطأ أو ذنب؟ !!
شئ عجيب

لماذا يعاقبهم الرب بذنب لم يرتكبوه

و من قال انه يعاقبهم بذنب لم يرتكبوه؟
الرب يعاقبهم بذبن ارتكبوه .. وهو الخطيّة

ما هذا الظلم الا ان القدر اختارهم من البشر؟؟

اعتقد ان واحد بيؤمن بأن المرأة ناقصة عقل و دين .. ميتكلمش في ظلم المرأة
ولا إيه؟

سأكلم زوجتي بأن لاتنجب لي اطفال حتى لايعاقبها الرب

طيب ابقى سلملي عليها

ولكن هذا العقاب قد يكون له التاثير الواضح في قلة انجاب المسيحيين للاطفال

آه فعلا .. لذلك تلاقي المسيحيين في الغرب انقرضوا

 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
يا اخ احمد
من رايي المتواضع انك تنقد شىء انت لا تعلم عنه اي شىء
فمن الاولى قبل ان نتقد اقرا بنفسك ثم انقد
مرحله النقد ليست مرحله مبكره من الثقافة
 

Ahmadov

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2011
المشاركات
366
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
يا اخ احمد
من رايي المتواضع انك تنقد شىء انت لا تعلم عنه اي شىء
فمن الاولى قبل ان نتقد اقرا بنفسك ثم انقد
مرحله النقد ليست مرحله مبكره من الثقافة


انا اسال ما انتقد بس انت اخر رد لي ليش وماجاوبت عليه ؟؟؟؟؟؟

من حقي اسال حتى افهم الدين المسيحي
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
لا يا اخي
اراك وكانك لا تلتفت الى ردود الاخوه بتاتا
لانة لا ارى منك تقدما في الطرح حتى بعد ردود الاخوه
نفس السؤال الاول
وكانك لم ترى اي اجابه موضوعه
 

MAJI

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
14 ديسمبر 2009
المشاركات
5,035
مستوى التفاعل
255
النقاط
0
هذا عقاب حواء لما اكلت من الشجره

((بالوجع تلدي أولاداً. وإلي رجلك يكون اشتياقك. وهو يسود عليك)) تكوين 3 :16


من المعروف ان النساء جميعهم يتألمو الم شديد عند الولاده

ولكن هل هذا عقاب لهم نتيجة فعلتهم ام ماذا ؟؟؟؟
user_offline.gif

من حقي اسال حتى افهم الدين المسيحي
user_offline.gif
في المسيحية هذه الشجرة التي اكلا منها ادم وحواء هي شجرة معرفة الخير والشر قبل ان يأكلا منها كانا في محضر الله اي في الخير فقط لكنهما بفعلهما هذا غيروا مصير البشرية التي يرأسونها فكانت عقوبة الله للبشرية انها لاتنال الخير ألا بالتعب والشقاء والالم وهذا مانحن عليه ،
 

MAJI

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
14 ديسمبر 2009
المشاركات
5,035
مستوى التفاعل
255
النقاط
0
ولتقريب الصورة اكثر اشبهها برئيس دولة قرر ان يقحم شعبه بحرب ضد جيرانه فهلك شعبه مع انه ليس صاحب القرار بهذه الحرب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى