الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
عذرا"للاحراج ولكنها قضية رأى عام
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="tina_tina, post: 488447, member: 2962"] [b]رد على: عذرا"للاحراج ولكنها قضية رأى عام[/b] [SIZE=3][COLOR=darkred]اخواتى الاعضاء[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]الاول احب اشكر جدا جدا كل واحد اعطى رائية فى هذه القضية سواء من البنات او الولاد (رغم ان عدد الولاد كان قليل جدا ) بس بجد اشكركم بمشاركتكم ومروركم[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]وايضا احب اشكر كل من ساهم بمروره على الموضوع وكنت اتمنى منهم المشاركة وابداء الرائ حتى يستفيد الجميع [/COLOR][/SIZE] [SIZE=1][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]ثانيا" زى ما اتعودت ان ابدى رائ فى اخر كل موضوع رغم انه موضوع لم ينتهى ابدا" وكنت اتمنى مشاركة اكبر خصوصا فى رد على رائ الدين فى هذه الجزئية [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]ولكن سوف ابدى رائ الخاص بى واللى اقتنع بيه تماما"[/COLOR][/SIZE] [SIZE=1][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=black]+ فى الحالة الاولى وهى حالة المتزوجة:[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]بكل تاكيد ومما لا شك فيه انه سوف يصبح فجوة بين الزوج[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred] والزوجة فى هذا الموضوع ورغم ان الزوجةة ضحية ولكن هى التى عليها ارجاع حياتها مرة اخرى كما كانت قبل الحادث [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]بكل تاكيد ان الدين لا يسمح بأنفصال الزوجين و اذا قولنا ان الزوج سوف يبعد لا اعتقد ايضا" ان هذا قرار سليم ولكن على الزوجة عبور هذه الازمةة بسلام واحتواء زوجها كما كانت قبلها لا تحسسه ان شئ ما حدث ولكن يجيب عليها ان ترجع حياتهم كما كانت وهذا من الطبيعى ان يحتاج وقت ولكن لا تتركة وينتهى الموضوع على ذلك لانهم فى الاخر والاول انهم كيان واحد لا يمكن ان ينفصل ابدا .[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=black]وفى الحالة الثانية:[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]الاول يجب على الفتاة مصارحة خطيبها بما حدث بالكامل لانها نقطة خطيرة جدا" وذلك لان[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]1- اذا قامت باجراء عملية ما وعدم علم خطيبها هذا يعتبر من بطلان الزواج فى المسيحية ويعتبر ناقوس خطر على حياتها فما بعد[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]2- اذا قامت وابلغت الخطيب وتركها اعتقد هذا اكبر دليل على عدم اكتمال المحبة بينهم وان ربنا بيحبها[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]ثانيا" اذا اكتشفت فيما بعد بوجود حمل من هذا الحادث اعتقد من حقها انزاله ( حتى لو كان جزء منها ) واعتقد الحمل فى شهورة الاولى الجنين بدون روح حتى تاخذ ذنبه واعتقد مفيش واحدة اوو واحد هيقدر يربى طفل نتيجة جرح اصابها فى يوم من الايام [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]وما ذنب طفل يكبر على حقيقة انه طفل من .............. لا اعتقد ان الدين يسمح بذلك الا اذا هى التى ارادت ان تحتفظ بيه [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]وكما شارك معنا عضو انه( اذا حصل ذلك سوف يحتفظ بالجنين ويربيه وسوف ينال منه بركة ) معتقدش ان الكل يقدر يعمل كده ومن حقهم انزال الطفل [/COLOR][/SIZE] [CENTER][SIZE=4][COLOR=red]وهذا رائ الشخصى واذ احد يعرف ما رائ الكنيسة بذلك اكون سعيدة بمشاركته جدا[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred][COLOR=black]ثالثا:واعتقد انها نقطة مهمة جدا[/COLOR] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]طبعا الكل شاهد نهاية القصة وهوو الحكم بالاعدام على المتهمين ولكن سؤالى هل من وجه نظر كل واحد هل هذا الحكم قاسى جدا ام انه فى قمة العدل؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]اه ان السيدات حياتهم ادمرت ولكن ربنا لم يترك احد ابدا اذا كان مظلوم ولكن حياة الجناة انتهت نهائى[/COLOR][/SIZE] [CENTER][SIZE=3][COLOR=darkred][COLOR=magenta]هل هذا حكم عادل[/COLOR] ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred][COLOR=magenta]اعتقد لا[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [SIZE=3][COLOR=darkred]واعتقد ان هذا ايضا" رائ الكنيسة ( يكفى بحبسهم مدة كبيرة وهى ايضا" انهاء بحياتهم ولكن ليس بالموت)[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]انا اسفة انى طولت عليكم بس حبيت ان اشارك معاكم برائى [/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]واشكر كل واحد شارك فى هذا الموضوع[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=darkred]وحتى نلتقى فى قضية اخرى [/COLOR][/SIZE] [CENTER][SIZE=3][COLOR=darkred]اشكركم:smil12:[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
عذرا"للاحراج ولكنها قضية رأى عام
أعلى