فى منتصف الليل قام شوقى على رائحةدخان ولاحظ ان نارا تشتعل فى الطابق الارضى فاسرع وحمل طفلة على ذراعة وايقظ الطفل الاكبر من حجرة نومة وامسكة بيدة ونزل الكل ليهربوا من النار وسط هذا الاضطرابالشديدبكى الطفل الاكبر وهو يقول "التيدى بير سيحرق"!!!!!
فلت الابن من يد ابية وعاد الى حجرتة ليحضر التيدى بير معة .
لم يشعر الاب بما فعلة الطفل اذ كان مرتبكا .
تصاعد اللهب ولم يستطع الابن ان ينزل .تطلع من النافذة وهو يصرخ :"يا ابى انقذنى"
قال لة الاب : الق بنفسك من النافذة فأنى سألتقتك .لاتخف.!
قال لة الطفل: انى لا اراك يا ابى !
صرخ الاب : لكننى انا اراك . الق بنفسك ولا تضطرب .
القى الطفل بنفسة فأذا بيدى ةالدة تتلقفة لتحتضنة فرحا بنجاة ابنة !
كثيرا ما تصرخ الى : الق بنفسك فيداى تنتظرانك!
انت يا الهى ويداك تترفقان بى
لارتمى بين يديك وتحملنى الى احضانك الابوية
فلت الابن من يد ابية وعاد الى حجرتة ليحضر التيدى بير معة .
لم يشعر الاب بما فعلة الطفل اذ كان مرتبكا .
تصاعد اللهب ولم يستطع الابن ان ينزل .تطلع من النافذة وهو يصرخ :"يا ابى انقذنى"
قال لة الاب : الق بنفسك من النافذة فأنى سألتقتك .لاتخف.!
قال لة الطفل: انى لا اراك يا ابى !
صرخ الاب : لكننى انا اراك . الق بنفسك ولا تضطرب .
القى الطفل بنفسة فأذا بيدى ةالدة تتلقفة لتحتضنة فرحا بنجاة ابنة !
كثيرا ما تصرخ الى : الق بنفسك فيداى تنتظرانك!
انت يا الهى ويداك تترفقان بى
لارتمى بين يديك وتحملنى الى احضانك الابوية