رد على: ضيف جديد
العزيزة: الانبا ونس
بصراحة أخجلتم تواضعنا، وأغرقتمونا بكرمكم.
بس الحفلة والزغاريت اللي عملتيها على حساب مين؟ بصراحة أنا مفلس :smil12:
العزيزة ماريان مرمر:
المنتدى أكيد حيعجبني لأنكم موجودين فيه :ab4:
مشكورين جداً جداً على الترحيب الجميل.