ارجو من الاعضاء الكرام ان يتكرموا ويصلوا معنا من اجل
المريض بالسلطان جوزيف .. انه الان بالعناية الفائقة..
وغدا اي ب 20 \1 2009 ستجرى له عملية خطرة...
ربنا يعوض تعب محبتكم وشكرااااااااا سلفا"
كليمووووووووووو
الرب يحميه ويساعده..
الرب يحميه ويساعده..
الرب يحميه ويساعده...
لا تنسى ياعزيزي كليمو إنك تطمنا عنه.. سلام المسيح