رد على: صلاة من اجل الحبيب Twi
هههه هيك الصلاه؟ قبل ما تصلو لغيركو صلو لالكو بالاول بعدين لغيركو بعدين انتو شو عملتو من اجل الله قبل ما تصلو من اجل تواين مدري شو هالاسم الي ما له معنى؟ عفوا عالحكي هاد بس بدي اقلكو انكو ضايعين يا عرب اقرءوا القران احسن لكم
ابو اللسان طويل - قصير الشأن- قليل الادب - عديم التهذيب - ده اخلاق اسلامية محضة ----- اشكرك لانك احترمت نفسك بفضحها- كما يلبس الثوب الابيض فوق الثوب المتسخ--- كما القبور بيضاء اللون ولكن داخلها نفوس وقلوب ماتت انتنت لا شفاء لها --- لقد مات الضمير --
نحن نصلى ---- ان اردت الا تفعل فاذهب ولا تفعل --- ولا انت من الناس الى لا منهم ولا كفاية شرهم ----
يا ابو اللبن المغشوش ----- روح سمى نفسك ابو مش بدوده --- وده طبعا لما شمينا ريحة كلامك اللى ذى وشك ---- رد على وانا اوريك
عــــــــــــــــــــرب = جــــــــــــــــــــــــــــــرب
اما عن القراءن ما كفايه اللى قلته ده يثبت انك بتقراء قراءن كتير وده باين من اسمك المجبن وذوقك واسلوبك البغيض ----- واخير ربنـــــــــــــــــــــــا يسمحك
اما اخـــــــــــــــــــــونا توين اقول له
انتم الذين بقوة الله محروســــــــــًــــــــــــــــــــون