صلاة من اجل الحبيب Twin

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

سلام ونعمه للجميع :- ( ما لم تر عين ولم تسمع اذن ولم يخطر على بال انسان ما أعده الله للذين يحبونه ) و (هوذا يوجد الهنا الذى نعبده يستطيع أن ينجينا من أتون النار ) و (فانه لا خزى للمتوكلين عليك ) الله معك فلا تقلق ...........
 
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

رب ابمجد يكون معك ومع جميع اولاد المعمودية
 
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

رب المجد يكون معك ومع جميع اولاد المعمودية
 

mamdooh

New member
عضو
إنضم
4 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

يا ربى والهى يســـــوع المسيح نرفع اليك صلاتنا من اجل اخونا توين --- اذكرة يا رب واحمل عنه اوجاعه --
نسالك ان تظلله بنعمتك- فنحن نثق بك ونعلم ان تحملنا بين يدك - واحنا بنسلم اخونا توين اليك تصرف انت كما تريد--- فنحن من احببتنا وفديتنا --- نطلب فى اسم الرب يسوع --- امين
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

عزيزى Twin
يستجيب لك الرب فى يوم شدتك ، ينصرك اسم اله يعقوب
يرسل لك عوناً من قدسة
ربنا يتمجد معك وبك وفيك الى الابد
بصلوات امنا الطاهرة مريم وجميع القديسين
امين
 

the servant

بدور +علي+ نفسي
عضو مبارك
إنضم
20 ديسمبر 2006
المشاركات
1,566
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
متكئ علي صدرة
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

سلام ونعمة لكم جميعاااا اخي twinوعود الرب يسوع اكيدة حين قال في العالم
سيكون لكم ضيف لكن ثقوا انا قد غلبت العالم,واثقين يا رب في وعودك وكلامك
وعارفين انك قادر تقود المركبة لبر النجاة ولرب المجد حبيبي قادر يعيدك علي المشكلة
دي ويكون معاك ومع عيلتك ومع الكنيسة في الظروف اللي بتمر بيها.امين
صلولي ابن يسوع -فراي
 

meraaa

†كن ضامنى عند نفسك†
عضو مبارك
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
2,625
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين كفوف ملك الملوك
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

ربنا معاك يا توين ويحافظ عليك وينقدذك من كل ازمه (هو المنقذ الوحيد) اعتمد عليه وثق هو قد غلب العالم ....ربنا معاك ويحافظ عليك يارب
 

فاطمه الهادي

New member
عضو
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

السلام عليكم اخواني واتمنى الشفاء لاخونا الحبيب وان الرب يفرج كربه باذن الله

ان كان لكم ضيق في العالم ثقو انا قد غلبت العالم
 

ابن الشرق

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
905
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

الرب يكون معك في شدتك يا اخي الحبيب Twin

و الرب هو الذي يقوينا في التجارب ....


و كما وعدنا الرب سنجد
 

عماد وجدى

New member
عضو
إنضم
18 يناير 2007
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
egypt
فيلبي 6:1 وصلاة القديسين معك

أكيد عارف يا أخى الحبيب العدد الرائع ده

أنا بأضعه معايا كل يوم وكل لحظة

واثقا بهذا عينه أن الذى ابتدأ فيكم عملا صالحا يكمل الى يوم يسوع المسيح
أولاً : واثقاً : أمر لا يقبل الشك طالما قال الكتاب هكذا هكذا يكون فأن قال الله كن لابد ان يكون .

ابتدأ فيكم عملا صالحا : ان الله اله كل صلاح ومصدر الصلاح وهو الصلاح نفسه فلن يأتى أبداً منه الا الصلاح ليكن لك ثقة بهذا .

الى يوم يسوع المسيح : أى انه لا يخذلك ابدا ولا يتركك أبداً فهو يسوع كما قال الكتاب

يسوع المسيح هو هو أمس واليوم والى الأبد .
أدعوك أن تتذكر قول البابا كيرلس " كن مطمئنا جدا جدا ولا تفكر فى الأمر كثيراً بل دع الأمر لمن بيده الأمر .



وأخيراً : هذه صلاتى

أيها الأب السماوى أنت ابونا وليس لنا سواك نشتكى لك ونطلب منك ونترجاك .

أيها الأب السماوى انت قلت اسألوا تعطوا لذلك نحن نسأل من أجل أخينا أنت تفتح وليس من يغلق أعطه سلام وذكره بكلمتك القائلة ان كل الاشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله .

أيها الأب السماوى ثبتنا على صخرتك ولا تدع عدو البر يؤذى أولادك وكما علمتنا أيها الأب الصال فى الصلاة الربانية نحن نقول " لا تدخلنا فى تجربة لكن نجينا من الشرير " .

بالمسيح يسوع ربنا لأن لك الملك والقوة والمجد .. أمين

السلام والنعمة
عماد
 

steven gerrard

قائد الليفربول
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
836
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
باكياً تحت قدميه
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

فليكن الرب مع حبيبى امير كما كان مع ابائنا ابراهيم واسحق ويعقوب ويثبته فى الايمان كما ثبت عظيمه اثناسيوس
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
رد على: طلب صلاة حارة Twin

اخي الحبيب TWIN

الرب هو القادر انه يحول الامنا ومشاكلنا الي فرح وسلام بلا حدود

وهو القادر وحده ان يساعدك

اصلي الي الرب ان يكون معك ويمسك بيمينك ويتجاوز بك كل المحن والمشاكل ويحول الي غبار يتطاير بعيد عنك

ببركة الشهداء والقديسين وكل لباس الصليب فلتكون معك وتباركك بكل بركة سماوية

واعتذر للاخ مايكل اننا غيرت شوية من موضوع علشان ها نبعت الموضوع للاعضاء وفيه كتير مش بيعرف يقرا العربي الانجليزي اعذرني يا اخي الحبيب

سلام المسيح فيلكون مع الجميع
 

sharihan

New member
عضو
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
53
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

ميرسى جدا جدااااااااااااااااااااااااااااااا
 

maher7650

New member
إنضم
4 سبتمبر 2006
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

الرب يحافظ عليك ويملا قلبك فرح وسلام امين
 

ابو اللبن

New member
إنضم
2 نوفمبر 2006
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twi

هههه هيك الصلاه؟ قبل ما تصلو لغيركو صلو لالكو بالاول بعدين لغيركو بعدين انتو شو عملتو من اجل الله قبل ما تصلو من اجل تواين مدري شو هالاسم الي ما له معنى؟ عفوا عالحكي هاد بس بدي اقلكو انكو ضايعين يا عرب اقرءوا القران احسن لكم
 

mamdooh

New member
عضو
إنضم
4 فبراير 2007
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twi

هههه هيك الصلاه؟ قبل ما تصلو لغيركو صلو لالكو بالاول بعدين لغيركو بعدين انتو شو عملتو من اجل الله قبل ما تصلو من اجل تواين مدري شو هالاسم الي ما له معنى؟ عفوا عالحكي هاد بس بدي اقلكو انكو ضايعين يا عرب اقرءوا القران احسن لكم

ابو اللسان طويل - قصير الشأن- قليل الادب - عديم التهذيب - ده اخلاق اسلامية محضة ----- اشكرك لانك احترمت نفسك بفضحها- كما يلبس الثوب الابيض فوق الثوب المتسخ--- كما القبور بيضاء اللون ولكن داخلها نفوس وقلوب ماتت انتنت لا شفاء لها --- لقد مات الضمير --
نحن نصلى ---- ان اردت الا تفعل فاذهب ولا تفعل --- ولا انت من الناس الى لا منهم ولا كفاية شرهم ----
يا ابو اللبن المغشوش ----- روح سمى نفسك ابو مش بدوده --- وده طبعا لما شمينا ريحة كلامك اللى ذى وشك ---- رد على وانا اوريك

عــــــــــــــــــــرب = جــــــــــــــــــــــــــــــرب
اما عن القراءن ما كفايه اللى قلته ده يثبت انك بتقراء قراءن كتير وده باين من اسمك المجبن وذوقك واسلوبك البغيض ----- واخير ربنـــــــــــــــــــــــا يسمحك

اما اخـــــــــــــــــــــونا توين اقول له انتم الذين بقوة الله محروســــــــــًــــــــــــــــــــون
 
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twi

لية تخاف ويسوع موجود داهو راعى الخراف خليك علية منسود لو الالم فى يوم يجى انت اكيد راح تندة ليسوع صلوات العدرا والقدسين تكون معاك يا امير يا ابن المسيح الانمبا بولا اول السواح يساعد الثلاث مقارات يسندوك عمرك ماكنت لوحدك لان ربنا معاك تشدد وتقوى وتعزى المسيح جنبك بدمة الذكى اتسفك وخلصك وبالمعمودة فتحلك بابة واكلك جحسدة ودمة يبقى لايمكن ننساك حالا راح نحوط اسمك على المزبح عشان هو يتصرف كلنا بنرفع الصلاة عشانك امنا العدرا معاك
 

†السريانيه†

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
902
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
الإقامة
في حمى العلي
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twi

عزيزي امير قلوبنا معاك بنصليلك وبنطلب من ربنا يسوع ان يحميك من
كل اذى وان يشيل عنك الحزن واي مشكله ويخلصك من الضيقه ويباركك
صلوات القديسين معاك و ام النور بتتشفعلك دايما امين
 

jomangy_10

New member
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

رب المجد معاك و يقويك
 

ناجى عدلى زكى

New member
عضو
إنضم
11 مايو 2007
المشاركات
354
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
رد على: صلاة من اجل الحبيب Twin

ارجو من الجميع الا ينزلقوا فى الرد على المهاترات اللى بيكتبها البعض وكانها لم تكتب وهكذا نكسب مرتين اولا طاعه الوصيه لاتشاكلوا اهل العالم ثانيا عدم الغضب الذى لايصنع بر الله ثالثا يغير من اسلوبنا ويزلفنا الى ما يريد هو فقط نقول يخاطبنى السفيه بكل وقاحه ةارفض ان اكون له من مجيب فيزذاد قبح وسفاهه وازداد كما الاعراق طيب(واذا خاطبك السفيه لاتجبه فخير من اجابته السكوت ان اجبته افرجت عنه وان لم تجبه فكمدا يموتوربنا يهدى على فكره احنا مش عرب احنا لنا وطن تانىفى السما طبعا
 
أعلى