صلاة من اجل ابنتي

admy

Member
عضو
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
95
مستوى التفاعل
73
النقاط
18
ايها الاخوة والاحباءارجو من الجميع ان يصلوا من اجل ابنتي المضطربة النفس والتي سبا العالم عقلها وتركها تعيش في عالم من الاوهام والخيال رافضة الاستماع لصوت النصح ...صلواتي لا تنقطع وتضرعاتي الى رب المجد والقديسة العذراء ...اعينوني ايها الاحباء لكم بركات الله اجمعين
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,311
مستوى التفاعل
3,159
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
الهنا الصالح الحنان
نرفع بين يديك بنت اخونا ونطلب من عندك عناية ونعمة عليها وعلى افكارها حتى تكون افكار مباركة مبنية حول شخصك ومشيئتك الصالحة. يا رب بكتها وحررها من شهوات هذا العالم وقربها من شخصك ومن هدفك في حياتها.
باركها وتمجد في حياتها. بإسم المسيح نصلي. آمين.
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
64,040
مستوى التفاعل
5,411
النقاط
113
نطلب ونتضرع اليك يارب ان تخلص هذه البنت من كل تفكير شرير وان ترشدها الى الطريق الصحيح واعطها سلام داخلي وابعد عنها كل ضيق وقلق نفسي وبارك حياتها وصلوات وشفاعة امنا العذرا وجميع القديسين تكون معها ويحموها من كل شر امين??
 
التعديل الأخير:

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
12,644
مستوى التفاعل
3,556
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
ربنا و الهنا ومخلصنا يسوع المسيح! يا من تجسدت من أجل خلاصنا، أنت وحدك القادر على كل شيء، أنت وحدك تقدر أن تعين المجربين لأنك جُربتَ في الجسد في كل شيءً مثلنا نحن الخطأة، و غلبت الخطية و مصدرها فأنت صورة الله غير المنظور، لذلك نتقدم اليك بثقة لكي تنال ابنتك رحمة و تجد نعمة و عونا فتخلص من حبال الشرير الذي يسيطر على كثيرين من شبابا و شاباتنا. أنت قلت يا رب أنك لم تأتِ لتدين العالم بل لتخلصه. و كما اقتحمت حياة شاول و أتيت به اليك بعد أن كان ضدك و معاند فتمجد اسمك به ، أقتحم حياتها و إرادتها الشخصية لتأتي بها من عالم الأوهام و الخيال الذي نَسَجَهُ حولها ابليس الشرير اليك يا مانح النور و الحياة لكي تخدمك و يتمجد اسمك في حياتها الجديدة - آمين!
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
64,040
مستوى التفاعل
5,411
النقاط
113
معك ومع عأئلتك الله يحميكم من كل شر ويحمي بنتك وينور طريقها امين??
 
أعلى