صلاة من أجل أخونا أبن الشرق

مورا مارون

يسوع فرحي
عضو مبارك
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
6,748
مستوى التفاعل
105
النقاط
63
الإقامة
بيروت
we_pray_amen.gif
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
ربى واللهى ومخلصى الصالح يسوع

احنا جاين النهاردة يربى نرفع صلاتنا ليك من اجل

ابنك ابن الشرق

اللهى وفادى يسوع نحن لا نعلم اين هو ولا فى اى مكان يعيش الان

ولكننا كلنا ثقة انه بين يديك انك نقشته على كفيك وحامية فى ننى عنيك

لانك انت الذى قولت ذلك وهذا ياللهى يطمئنا عليه

ولكن نحن اولادك ياللهى نريد ان نطمئن على اخونا ونراه بوسطينا

اعيده لنا ولمنتداك ولكنيستك بسلام وامان وفرح قلوب اولادك بروئياه فى وسطينا

لك كل المجد من الان والى الابد امين
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
يا رب يرجع بالسلامة ويكون بالف خير​
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
رد: رد على: صلاة من أجل أخونا أبن الشرق

سلام ونعمة للكل
آمـــــــــــــــــــــــــين

استجب يارب

:yaka:
:yaka::yaka::yaka:
:yaka:
:yaka:

:yaka:​

آمـــــــــــــــــــــــــين

استجب يارب

وليكون بركة
سلام ونعمة
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
يــــــــــــــــــــــــارب أتمجـــــــــــــــــــــــــــد
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
بركة البصخة المقدسة وصلواتها فلتكن معكم وتفرح الكل
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
 

mr:maher

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
alex
سامي ( ابن الشرق ) رنا يسوع المسيح يسندك ويحفظك
 

fight the devil

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
664
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
يارب يا يسوع!!!!!
رد ابنك الينا للخدمه
ها هي طلبات وصلوات ابنائك وبناتك في المنتدى
لا تردنا فارغين يارب
انت ينبوع العطاء بسخاء وبدون مقابل
ها نحن نطلب بأسمك
ها نحن راكعين امامك وامام صليبك يارب
من اجل ولادتك المقدسه والطاهره
من اجل دم شهدائك المسكوب في ارض العراق ومصر في هذه الايام

يارب لا تترك ابنك تائه وضائع ومفقود
المنتدى هو بيته الثاني ونحن اخوانه واخواته
يارب انضر اليه
وان كان في محنه
اخرجه منها يارب كما اخرجت لعازر من القبر
زحزح حجر محنته بعيدا عنه يارب
ليتمجد اسمك
وبأسمك نطلب وبشفاعه امنا القديسه مريم والقديس اوغسطينوس نطلب


آمين يارب
 

Rosetta

Proud Christian
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
17,192
مستوى التفاعل
1,001
النقاط
0
الإقامة
† Jesus Heart †
ربنــــــا يكون معك يا ابن الشرق وترجع و تطمنا عليك
فعلا من زمان كتييييييير مش داخل المنتدى
آخر نشاط: 09-04-2007 09:02 PM
 
التعديل الأخير:

"خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ"

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
5,409
مستوى التفاعل
2,565
النقاط
113
الإقامة
"بْيْنَ كَفَيْكَ يْسُوْعْ"
صعب جدا هذا الأمر ومحزن....
إلا يوجد ولو طريق واحد نتبعه فربما فيه اطمئنانا عليه.؟
يا رب المجد يسوع المسيح...
انت تري كم نحن ضعفاء ...لا راعي أمين غيرك...فأرغي أخانا الحبيب ابن الشرق حيثما هو موجود..
وعوضه فى لمستك ألحانيه الشافيه لقلبه عن كل الدنيا...
فأنت وحدك من سترعاه حق الرعايه وتفيض فى روحه من قدسك
فكن معه كما انت مع كل خرافك ترعاها وتحميها........
أمين
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,954
النقاط
113
هل إنتم تعرفوا عنه أى حاجة

على العموم

ما يمنعش برضوا نصلى عشانه

يارب إن كان إبن الشرق فى ضيقه
نجيه منها
و طمنا عليه
 
أعلى