صلاة للأخ الحبيب فاروق - عدو البشرية يحاربه

!ابن الملك!

בן המלך &#1497
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
4,035
مستوى التفاعل
178
النقاط
0
يا ربى يسوع ... يا من قلت بدونى لا تقدرون ان تعملوا شيئا ..
ساعد اخونا فاروق فى حربه ونجيه من حيل الشرير وخد انت بايده ومشيه حسب ارادتك

اخى فاروق .. فلتطلب الرب وقت الشدة فيستجيب .. الرب هو صخرتنا

Rom 16:20
واله السلام سيسحق الشيطان تحت ارجلكم سريعا. نعمة ربنا يسوع المسيح معكم. آمين

 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
يا رب توقف مع فاروق وتكون جنبه وتشيل همومه وتعطيه القوة​
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,832
مستوى التفاعل
1,574
النقاط
0
الإقامة
Beside you
ربى والهى ومخلصى الصالح نطلب منك يارب ان تقف مع ابنك فاروق

واثقين فيك يا الهى انك المعين لنا فى شدائدنا

ياريت يجماعه كلنا نذكره فى صلاتنا اليوميه

ربنا معاك يا فاروق
 

farou2

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
16 أكتوبر 2008
المشاركات
1,951
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
الإقامة
بيروت
شكرا لكل الاخوة والاخوات الذين صلوا لاجلي
يا مسيحيين مسيحنا استجاب الصلاة
والازمة التي كنت بها انتهت
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
"خَيْرًا صَنَعْتَ مَعَ عَبْدِكَ يَا رَبُّ حَسَبَ كَلاَمِكَ"

نشكر ربنا انه استمع لصلواتنا واستجاب لضعفنا
ربنا يطمنا دايما عليك يا اخى الغالى
 

الياس السرياني

يا رب ارحم
مشرف سابق
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
4,334
مستوى التفاعل
267
النقاط
0
ألف اللللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروك حبيب قلبي فاروء :p30::p30::p30::p30::p30::p30:

ليتمجد اسم الرب إله الاحياء والاموات:smi106::coptic_ichtys:

 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
شكرا لكل الاخوة والاخوات الذين صلوا لاجلي

يا مسيحيين مسيحنا استجاب الصلاة

والازمة التي كنت بها انتهت

له كل المجد و الكرامة

الرب بحفظك من كل شر و شبه شر
 

صوت الرب

مشرف محاور
مشرف سابق
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,914
مستوى التفاعل
204
النقاط
63
الإقامة
الأردن
شكرا يا رب لإستجابتك
و الف مبروووووووك حبيبي فاروق
 

!ابن الملك!

בן המלך &#1497
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
4,035
مستوى التفاعل
178
النقاط
0
يا مسيحيين مسيحنا استجاب الصلاة
والازمة التي كنت بها انتهت
دا انت عظيم يا رب

مبروك حبيبى .. على انتهاء المشكلة
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
صلاة من اجل اخينا فاروق
shephard%203.jpg
اللهمَّ، يسوع, يا قدير، يا عليم، ما مَن لا ابتداءَ لهُ ولا انتهاء،
يا مانح الفضائل وحافظها ومثبّتها،
أقم، بجودِكَ اخينا، على أساسِ الإيمان المتين،
وذُد عنّه بدرعِ الرجاء الحصين،
وزيّنّهي بوشاح المحبّة الثمين،
مُنْ عليَّه بالعدلِ فيأدينَ لكَ،
وبالحكمةِ فيتّقي حبائلَ إبليس،
وبالقناعةِ فيثبُتَ على النصف،
وبالقوّة فيأصبِرَ على المِحن.
easter80.JPG
إمنحنه أن يقاسمَ غيره ما هوَ له راضياً،
وأسألهُ ما ليسَ له خاشعاً،
وأن يعترفَ بك يا ربه وربي،
ويحتملَ شرّاً بهِ يشقى،
وأن لا يحسُدَ غيره على خير،
ولا ينسى فضلكَ في خير،
وأن لاي تعدّى الحدَّ في كسوته ومسيَته وحركته

وأن يجثو بجسمه أمامَكَ ويسمو بقلبه إليك،
وأني زدريَ ما يزول ولا يسْكُنَ إلاّ إليك،

وأين كَرِّمَ القدّيسين ويحمَدُكَ بما يجبُ لكَ،
وأن يسيرَ في سبيل الصلاح،
ويكلِّلَ سيرته الصالحة بميته بارّة.
anggs.gif
يا ربّ، إزرَع الفضائل في قلبه، فيتفانى في ما هوَ لكَ،
وأقتصدَ في ما هو للدنيا،
ويا ربّ، إمنحه مِنَ التوبَةِ حرارتها،
ومنَ الاعترافِ شُمولَهُ،
ومنَ الكفارةِ تمامَها،
ورتّب سرّه بحُسنِ السيرة،
فلاي عمَلَ إلاّ ما حَسُنَ
ويثبت في الايمان الحسن.
وامنحه أن لا يندَفِعَ وراءَ عملٍ لا حكمَةَ فيه،
وأن لاي عدِلَ عَنْ عمَلٍ لا رغبَةَ لي فيه،
فلاي شتهيَ ولا يعافَ ما عيله قبل أوانِه.
آمين.





 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
الحمدلله نشكر ربنا

فليتمجد اسمك العظيم القدوس يارب

ربنا معاك ويسندك ويحافظ عليك فى كل خطواتك يا فاروق
 

jojo_angelic

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
1,029
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
العراق
أن نغصت عيشي الهموم أو أن دنا الظلام ، ستنجلي كل الغيوم من مانح السلام
الرب حصني والامل الرب أن قال فعل ، والحب منه مكتمل لذا أرى يســـوع
قد قلت قبل الان يا منبع الاحسان يامتعب القلب تعال
أمكث معي حتى تنال هيا ففي قربي منال الخيـــــــر
فـي يســــــــــــــــــــوع
الـرب يحفظــك أخ فـاروق .
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
أرجو من الجميع أن يرفع قلبه الى الرب يسوع المسيح بصلاة خاشعة وحارة واثقين باستجابة الرب.

ربنا والهنا يسوع المسيح
يا من تنازلت الى مستوى البشر
لكي ترفع الى المستوى الذي يليق بملكوتك المقدس
فتحملت من أجلنا الإهانة والموت على الصليب
ولكنك كإله قمت في اليوم الثالث
مانحا لنا الحياة الأبدية

أسألك أنا الخاطئة
ليس باستحقاق مني
بل بثقتي بمحبتك ورجائي بوعدك
أن تَهُبَّ وتقف أمام كل أعداء
ابنك فاروق الذي حافظت عليه
في كل المؤمرات السابقة
لتسيج حوله سياجا سماويا
يقف بينه وبين من أعداء خلاصه
لا يخترقونه ولا يقوون على تحطيمه

لأن ابليس عرف بقرب موعد
ميلاد فاروق في مياه معموديتك المقدسة
فجند كل ما يستطيع من قوى الشر ضده

ولكنك انت وحدك يار ملك الملوك
وكل الامم وقواها تباد امام ملكك.

أسألك يارب باسمك القدوس
لأنك علمتنا أن نسأل باسمك
ووعدتنا بأن تعطينا ما نسأل

لك وحدك الملك والتسبيح والتمجيد والسجود
الى أبد الأبدين
آميــن
ا


أمين يا أمه
ربنا يكون معاه ويحميه من ابليس
ثق ان ربنا معاك ومش هيسيك ابداااا
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
شكرا لكل الاخوة والاخوات الذين صلوا لاجلي
يا مسيحيين مسيحنا استجاب الصلاة
والازمة التي كنت بها انتهت

نشكر ربنا يا فاروق ان الازمه عدت
ربنا يحافظ عليك ويسندك دايما
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
لأَنِّي أَنَا الرَّبُّ إِلَهُكَ الْمُمْسِكُ بِيَمِينِكَ الْقَائِلُ لَكَ: لاَ تَخَفْ. أَنَا أُعِينُكَ».
لاَ تَخَفْ يَا دُودَةَ يَعْقُوبَ يَا شِرْذِمَةَ إِسْرَائِيلَ.
أَنَا أُعِينُكَ يَقُولُ الرَّبُّ وَفَادِيكَ قُدُّوسُ إِسْرَائِيلَ.
هَئَنَذَا قَدْ جَعَلْتُكَ نَوْرَجاً مُحَدَّداً جَدِيداً ذَا أَسْنَانٍ.
تَدْرُسُ الْجِبَالَ وَتَسْحَقُهَا وَتَجْعَلُ الآكَامَ كَالْعُصَافَةِ.
تُذَرِّيهَا فَالرِّيحُ تَحْمِلُهَا وَالْعَاصِفُ تُبَدِّدُهَا وَأَنْتَ تَبْتَهِجُ بِالرَّبِّ.
بِقُدُّوسِ إِسْرَائِيلَ تَفْتَخِرُ.

اَلْبَائِسُونَ وَالْمَسَاكِينُ طَالِبُونَ مَاءً وَلاَ يُوجَدُ.
لِسَانُهُمْ مِنَ الْعَطَشِ قَدْ يَبِسَ.
أَنَا الرَّبُّ أَسْتَجِيبُ لَهُمْ.
أَنَا إِلَهَ إِسْرَائِيلَ لاَ أَتْرُكُهُمْ.
أَفْتَحُ عَلَى الْهِضَابِ أَنْهَاراً وَفِي وَسَطِ الْبِقَاعِ يَنَابِيعَ.
أَجْعَلُ الْقَفْرَ أَجَمَةَ مَاءٍ وَالأَرْضَ الْيَابِسَةَ مَفَاجِرَ مِيَاهٍ.
أَجْعَلُ فِي الْبَرِّيَّةِ الأَرْزَ وَالسَّنْطَ وَالآسَ وَشَجَرَةَ الزَّيْتِ.
أَضَعُ فِي الْبَادِيَةِ السَّرْوَ وَالسِّنْدِيَانَ وَالشَّرْبِينَ مَعاً.
لِيَنْظُرُوا وَيَعْرِفُوا وَيَتَنَبَّهُوا وَيَتَأَمَّلُوا مَعاً أَنَّ يَدَ الرَّبِّ فَعَلَتْ هَذَا
وَقُدُّوسَ إِسْرَائِيلَ أَبْدَعَهُ.
 

$CinDrellA $

^_^ La Princess
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
16,814
مستوى التفاعل
182
النقاط
0
الإقامة
With my self
رب المجد معاك ويشيل عنك كل الهموم
وكل مشورات عدو الخير
امسك فيه جداا وهو هيشيل كل عائق
ليتمجد اسم الهنا
"الرب الهك سائر معك لا يهملك ولا يتركك"
 

antonius

سرياني آشوري
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
5,214
مستوى التفاعل
212
النقاط
0
الإقامة
حيث ܢܵܩܫܝ ܢܵܩܘܫ̈ܐ
يا ابانا الذي في السموات..
ارجوك تحنن وارحم ابنك البسيط فاروق..واحمه..واعنه على اي شر يواجهه...ولا تدخله في التجربة..
يا رب لتكن كلمتك وحكمك..فأنت الادرى بالطريق الافضل لنا...فدلينا عليه اجمعين..ولا تجعلنا نحيد عنه...واحمي ابنك فاروق من كل شر
ونشكرك انك ساعدته هذه المرة...ونصلي لك ان تساعده في كل مرة
 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
15,335
مستوى التفاعل
4,188
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
شكرا لكل الاخوة والاخوات الذين صلوا لاجلي



يا مسيحيين مسيحنا استجاب الصلاة

والازمة التي كنت بها انتهت


من صلاة الشكر في الأجبية

فلنشكر صانع الخيرات الرحوم الله, أبا ربنا و إلهنا و مخلصنا يسوع المسيح.
لأنه سترنا و أعاننا, و حفظنا, و قبلنا اليه, و أشفق علينا, و عضدنا, وأتى بنا إلى هذه الساعة.


من المزمور 33
12 هنيئا لأمة إلهها الرب، لشعب اختاره ميراثا له.
18 عين الرب على خائفيه، على الذين يرجون رحمته،
19 لينقذ نفوسهم من الموت، ويبقي على حياتهم في الجوع.
20 نفوسنا تنتظر الرب، فهو نصير وترس لنا.
21 به تفرح قلوبنا، وعلى اسمه القدوس توكلنا.
22 فلتكن يا رب رحمتك علينا على قدر ما رجوناك.


من المزمور 95
6 تعالوا نسجد ونركع له وننحني أمام الرب خالقنا.
7 هو إلهنا ونحن شعبه، رعيته التي يرعاها بيده.

من المزمور 145
18 الرب قريب من جميع الذين يدعونه، من جميع الذين يدعونه بالحق،
19 الرب يعمل ما يرضي الذين يخافونه، ويسمع استغاثتهم ويخلصهم.
20 الرب يسهر على جميع محبيه ويدمر جميع الأشرار.
21 بالتهليل للرب ينطق فمي، وكل بشر يبارك اسمه القدوس إلى الأبد.
 

NEW_MAN

وأنا للمسيح
عضو مبارك
إنضم
22 مارس 2006
المشاركات
4,648
مستوى التفاعل
31
النقاط
0
نشكرك ونعّظم اسمك القدوس
مستحق ايها الحمل المذبوح كل شكر واكرام وسجود
مافيش ولا مرة يارب بنجيلك ، الا وبتفرحنا باستجابة الصلاة .

شكرا لك يا فادينا .
 
أعلى