رد: صفات البنات على حسب شهور ميلادهم
ميرسي يا asalya على الموضوع الجامد ده
ربنا يبارك حيتك يا قمر
مواليد شهر فبراير
هذه المرآةاجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهمو أهدافهم وثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء و تقدر المشاعرالرومانسية الرقيقة وتتميز باستقلالية الرأي..تعشقالطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدةالانفعال أحيانا،ً ولكنانفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دونأي مقدمات- و تنتهي بنفسالصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجلو الحياء الشديدين والتدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًامن السيطرة علىالنفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازديادلأنها عاطفيةبالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ماتريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلىحدالغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانةخاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحادمعا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكملوجه
ميرسي يا asalya على الموضوع الجامد ده
ربنا يبارك حيتك يا قمر