صرخــــــــــــــــــــــــــــــة أم ...

GogoRagheb

+ عاشق القبطي +
عضو مبارك
إنضم
28 ديسمبر 2008
المشاركات
5,730
مستوى التفاعل
33
النقاط
0
الإقامة
قلب بابا يسوع

lst_إستغاثة_أم_للرئيس_.docx.jpg



كبيرنا العزيز السيد الرئيس حسني مبارك ..
صدقني بادعيلك زي الكتاب المقدس ما بيقول: "صلوا لأجل الملوك وجميع الذين هم في منصب لكي نقضي حياة مطمئنة هادئة في كل تقوى ووقار" (1 تي 2 : 2) .. وكمان خاضعين يا ريس كما قالنا الكتاب : "ذكرهم أن يخضعوا للرياسات والسلاطين ويطيعوا ويكونوا مستعدين لكل عمل صالح " (تي 3 : 1) ..
مقدمته لسيادتكم المواطنة المصرية / سعيدة عزيز بشارة عبد الملاك .. والدة المعتقل / عماد أديب عطية سليمان ( 37 عاماً ) .. المعتقل بسجن أبو زعبل - المرج بمحافظة القليوبية .. ليمان رقم 1 حبس أنفرادي .. نفسي صوتي يوصلك علشان تحس بي وبآلامي .. وبادعي لإلهي يوصلك توسلاتي ودموعي علشان تفرج عن ولدي عماد .. وأنت عارف معنى الضنى يا ريس .. ومايكسرش الأم إلا ضناها .. ربنا يخليلك أولادك .. تتصور يا ريس إبني معتقلينه من 26 / 8 / 2007 ومن يومها وإحنا شاكرين رب المجد إلهنا .. وكم كانت فرحتنا لما أتصل بي وقال لي إنه تم الإفرج عنه .. بناء على التظلم رقم 1372 لسنة 2008 اللي تم تقديمه في الدائرة الثالثة بجنايات القاهرة بتاريخ يوم السبت الموافق 16 / 8 / 2008م والذي تقرر فيه إخلاء سبيلي .. وقال: "يا اما أدعي لي" .. حيث كان يقوم بإنهاء الإجرأت الخاصة بالإفراج عنه .. وكم كانت فرحتنا لأنني سآراه بعد طول إنتظار بعد 14 أربعة عشر شهراً في زنزانته معتقلاً .. وفي اليوم التالي إتصل بي وقال لي تانى: أدعي لي يا اما" .. لأنه سيكون في مكتب جهاز أمن الدولة بشارع الفراعنة اليوم .. في نفس اليوم إتصل بي من نفس الموبايل (التليفون المحمول الخاص بالشرطي المرافق له) .. وكان يبكي وقال لي إنه أخذ طريحة ضرب جامده قوي ..صدقني يا ريس كنت حاسه بيه ساعة ما كانوا بيضربوه جوه .. وكنت باصرخ لأبوه وإخواته وأقولهم .. عماد ضناي بينضرب .. صدقني الضرب كنت بأخذه في أحشائي .. الله يسامحهم. وقد طلبوا منه إن يقول لهم عن مكان زوجته وحماه لأنهم عايزينهم ... قالهم أنتم عارفين إنه معتقل .. وإنهم قطعوا شهادة ميلاد إبنته وكتبوا البنت بإسم جدها المسلم .. وأنا ماعرفش عنهم أي حاجه .. ثم بكى وقال لي: إطمني يا اما أنا هاجيلك بكره بإذن يسوع .. وفي يوم الإثنين الموافق 29 / 9 / 2008 م إتصل بي صباحاً وقال لي إنه في مديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة لإتمام إجراءت الإفراج .. ومن يومها ولم أسمع صوت الغالي .. وقد أعلمني أخوه أنه تم حجزه في شرطة الترحيلات بكوم الدكة .. وقد حاولت الوصول إليه بأي ثمن حتى آراه .. أو حتى أبعث له بعض المأكولات أو ملابس داخلية ولكن باتت كل محاولاتي بالفشل. صدقني يا ريس كنت باستناه كل يوم على باب شرطة الترحيلات بمحطة مصر دون جدوى .. وطال إنتظاري .. كان الشوق ماليني علشان يسمحوا لي أن آراه حتى ولو من بعيد .. ولكن دون جدوى وأنا واقفة على باب مبنى شرطة الترحيلات ولا يفصل بيني وبينه غير خمسة أمتار .. لم أستطع أن آراه .. كنت بادعي وأصلي لربنا وأقوله يا رب نفسي أشوف إبني .. نفسي ألمسه .. نفسي يقع في حضني يا رب..
صدقني طال إنتظاري ولم آراه .
لغاية ما جه يوم الإثنين الأسود الموافق 13 / 10 / 2008م وأتصل بنا واحد من أهل الخير وقال لي إن عماد رجع تاني لسجن أبو زعبل في نفس المكان السابق .
سيدي الرئيس أنا بالجأ لقلب اللي فيك .. ونفسي أقولك خذوا نور عيني أو حطوني مكانه في الزنزانه بس عماد يطلع.
وأخيراً تتصور يا ريس إن محكمة أمن الدولة العليا طوارئ برئاسة السيد المستشار / محمدي السيد قلصوه قضت بإلغاء قرار الإعتقال الصادر بحق المعتقل/ عماد أديب عطية سليمان ( 37 عاماً ) .. وذلك في التظلم رقم 1372 لسنة 2008 ... وكان عماد أديب قد تعرض للإعتقال الإداري في يوم 26 أغسطس 2007 .. تنفيذاً لقرار صادر عن السيد وزير الداخلية بموجب قانون الطوارئ .. وقد جاء في قرار الإعتقال أن سبب الإعتقال هو: "هو إرتباط المذكور بعلاقة عاطفية بإحدى المسلمات والمقيمة في نفس المنطقة .. وبالعرض على السيد الوزير وافق سيادته على إعتقال المذكور لفترة واحدة ردعاً له ...." وقد طعنت وزارة الداخلية ضد قرار إلغاء الإعتقال .. ولكن المحكمة رفضت الطعن في يوم 10 سبتمبر 2008 .. غير أن وزارة الداخلية لم تمتثل لقرار المحكمة وأصدرت قراراً إدارياً جديداً باعتقال عماد أديب.
جدير بالذكر أن قانون الطوارئ يسمح بالإعتقال الإداري للأفراد "الخطرين على الأمن والنظام العام" ... غير أنه لا يسمح بالإعتقال على سبيل "الردع".
وأخيراً بقولك ياريس ربنا يخليك لمصر وتنصف المظلومين .. وربنا يحافظ عليك باسم الرب يسوع أمين .
رشا نور خدمة مصر للمسيح 18 / 2 / 2009
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
ميرسى يا جوجو على الموضوع
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
ربنا يرحمنا ويحمي ولاده

وانشاء الله العدرا مش هتسيب ابنها

وهترجعه لأمه اللي بتتعذب عشانه

شكرا جوجو علي الخبر

وربنا يرحمنا من الظالمين والمفتريين

 

nortonishak

New member
عضو
إنضم
13 يناير 2009
المشاركات
59
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
:Love_Letter_Send:ربنا يرجعه ليكى بالسلامه ويبعد الظلم عننا شويه كل يوم قتيل شكل ومعتقلين مسيحين زهقنا يارب انت قلت ادعونى فى وقت الضيق انقذك فتمجدنىانقذنا يا رب وانقذشبابك
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
ها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
بعد مضي آلاف السنين ها هو يطلبك مجدداً
يطلبك في عيون صغارك وفي ضعفهم
يطلبك في صرخات أولادك وعذاباتهم
يطلبك بلا رحمة يا رب، يطلبك بلا تردد
ها هم صغارك يا رب تعلوا أصوات صرخاتهم
نوح وبكاء وعويل كثير
لحم متناثر، صرخات مخنوقة، أَلَم مجنون متلا طم
وها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
لا عذر يا رب ولا مبرر لهذه القسوة
المزيد من الآلام ، ومن الدماء، ومن الظلام
لماذا يشتكون يا رب؟ أمن قصاص خطاياهم هم يهربون؟
لماذا يقسون يا رب؟ أمن جراء أفعالهم يستترون؟
ألا يتّعظون يا رب؟ ألا يفهمون؟
أنه من إحساناتك أنت هم لم يفنوا
صوَّروا بأفعالهم هيرودس قائماً
وبأعمال أيديهم اقترفوا المجازرَ
وبدم بارد، وبهدوء مميت يقتلون ثانية .... وثالثة .... ورابعة المسيحَ
فها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
ها هي الرامة ثانيةً، وأولاد راحيل لم يعودوا بموجودين
ونساء كراحيل يأبَون أن يتعزّوا، ففاتحو أرحامهم مذبوحون
وها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
وها هي مراثي إرميا تعاود كرّها
فانظر يا رب فنحن في ضيق
في الخارج يَثـْكُلُ السيف وفي البيت مثل الموت
فليأت كل شرهم أمامك يا رب
ولا تنسانا إلى الأبد، ولا تتركنا طول الأيام


منقول
 

nonaa

بنت يسوع
عضو مبارك
إنضم
22 يونيو 2007
المشاركات
1,958
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
مصر الغاليه
ربناا يرحم اولادة من الظلم والقهر
 

man4truth

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
2,016
مستوى التفاعل
32
النقاط
0
الإقامة
بلاد
ربنا يرحمنا جميعا
لكى الله يا بلدى الحبيبه مصر
مصر للمسيح
الله لا يترك اولاده ابدا
 

trank

New member
عضو
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
112
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ربنا يرحمنا ويحمي ولاده

وانشاء الله العدرا مش هتسيب ابنها

وهترجعه لأمه اللي بتتعذب عشانه

شكرا جوجو علي الخبر

وربنا يرحمنا من الظالمين والمفتريين
 

صوفيا مجدى

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
فى العالم سيكون لكم ضيق

ربنا يرجعة لحضن امة سالم
 

GogoRagheb

+ عاشق القبطي +
عضو مبارك
إنضم
28 ديسمبر 2008
المشاركات
5,730
مستوى التفاعل
33
النقاط
0
الإقامة
قلب بابا يسوع
ربنا يرحمنا ويحمي ولاده

وانشاء الله العدرا مش هتسيب ابنها

وهترجعه لأمه اللي بتتعذب عشانه

شكرا جوجو علي الخبر

وربنا يرحمنا من الظالمين والمفتريين


شكرا يا مايكل
لمشاركتك​
 

GogoRagheb

+ عاشق القبطي +
عضو مبارك
إنضم
28 ديسمبر 2008
المشاركات
5,730
مستوى التفاعل
33
النقاط
0
الإقامة
قلب بابا يسوع
:love_letter_send:ربنا يرجعه ليكى بالسلامه ويبعد الظلم عننا شويه كل يوم قتيل شكل ومعتقلين مسيحين زهقنا يارب انت قلت ادعونى فى وقت الضيق انقذك فتمجدنىانقذنا يا رب وانقذشبابك

شكرا ليك اخى لمروك​
 

GogoRagheb

+ عاشق القبطي +
عضو مبارك
إنضم
28 ديسمبر 2008
المشاركات
5,730
مستوى التفاعل
33
النقاط
0
الإقامة
قلب بابا يسوع
ها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
بعد مضي آلاف السنين ها هو يطلبك مجدداً
يطلبك في عيون صغارك وفي ضعفهم
يطلبك في صرخات أولادك وعذاباتهم
يطلبك بلا رحمة يا رب، يطلبك بلا تردد
ها هم صغارك يا رب تعلوا أصوات صرخاتهم
نوح وبكاء وعويل كثير
لحم متناثر، صرخات مخنوقة، أَلَم مجنون متلا طم
وها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
لا عذر يا رب ولا مبرر لهذه القسوة
المزيد من الآلام ، ومن الدماء، ومن الظلام
لماذا يشتكون يا رب؟ أمن قصاص خطاياهم هم يهربون؟
لماذا يقسون يا رب؟ أمن جراء أفعالهم يستترون؟
ألا يتّعظون يا رب؟ ألا يفهمون؟
أنه من إحساناتك أنت هم لم يفنوا
صوَّروا بأفعالهم هيرودس قائماً
وبأعمال أيديهم اقترفوا المجازرَ
وبدم بارد، وبهدوء مميت يقتلون ثانية .... وثالثة .... ورابعة المسيحَ
فها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
ها هي الرامة ثانيةً، وأولاد راحيل لم يعودوا بموجودين
ونساء كراحيل يأبَون أن يتعزّوا، ففاتحو أرحامهم مذبوحون
وها هو هيرودس يطلبك مجدداً يا رب
وها هي مراثي إرميا تعاود كرّها
فانظر يا رب فنحن في ضيق
في الخارج يَثـْكُلُ السيف وفي البيت مثل الموت
فليأت كل شرهم أمامك يا رب
ولا تنسانا إلى الأبد، ولا تتركنا طول الأيام


منقول

شكرا ليك اخى لمشاركتك المتميزة​
 

GogoRagheb

+ عاشق القبطي +
عضو مبارك
إنضم
28 ديسمبر 2008
المشاركات
5,730
مستوى التفاعل
33
النقاط
0
الإقامة
قلب بابا يسوع
ربنا يرحمنا ويحمي ولاده

وانشاء الله العدرا مش هتسيب ابنها

وهترجعه لأمه اللي بتتعذب عشانه

شكرا جوجو علي الخبر

وربنا يرحمنا من الظالمين والمفتريين


شكرا ليك اخى لمشاركتك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
كنت بادعي وأصلي لربنا وأقوله يا رب نفسي أشوف إبني .. نفسي ألمسه .. نفسي يقع في حضني يا رب..
صدقني طال إنتظاري ولم آراه .​
ربنا يستجيب يا امى
يارب نطلب ايدك من اجل عماد والجميع
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
التعديل الأخير:
أعلى