- إنضم
- 29 أبريل 2014
- المشاركات
- 16,278
- مستوى التفاعل
- 3,478
- النقاط
- 76
صباح الخير والورد والفل والياسمين يا احلى واطيب واعز واغلى ناسصباح الخيرات
كيفك
طمنيني عنك
صباح الخير والورد والفل والياسمين يا احلى واطيب واعز واغلى ناسصباح الخيرات
كيفك
طمنيني عنك
صباح الخيرات واليمن والبركات يا اعز واغلى الناسصباح الخير
كيفك ياغاليتي
طمنيني عنك
صباح الخيرات واليمن والبركات يا اعز واغلى الناسصباح الخير
كيفك ياغاليتي
طمنيني عنك
امين ربنا يقويك ويكون معكصباح الخيرات واليمن والبركات يا اعز واغلى الناس
انا باخدم معاكم وباخدم اسرتي وانا باتألم وائن ولكن بصمت في داخلي فقط لا اشكي الامي لاحد حتى ولا لاسرتي لانني انا الوحيدة التي ترعاهم وتسدد احتياجاتهم فان مرضت ورحت للطبيب او محتاجة لعلاج ما من سيرعاهم ليس لهم غيري هنا فنحن وحيدين هنا غرباء وعشمي واملي في ان يعطيني الرب القوة والقدرة على خدمتي هنا او لاسرتي وليس في شفائي فلقد طلبت مراراً وتكراراً ولكن هذه ارادة الله في حياتي ليكن لي يا رب كقولك احمدك واشكرك مليار مرة
صباح الخيرات واليمن والبركات يا اعز واغلى الناسصباح الخير
كيفك ياغاليتي
طمنيني عنك
صباح الخيرات واليمن والبركات يا اعز واغلى الناسصباح الخير
كيفك ياغاليتي
طمنيني عنك
احنا بخير نشكر ربنا وندعي بسلامتك يا غاليةصباح الخيرات يا اغلى لمسة يسوع انا بخير والحمد والشكر لرب المجد يسوع انت كيفك وكيف اخبارك واخبار اسرتك يا ربي تكونوا دوماً بخير وصحة وسلامة امين