- إنضم
- 9 يناير 2006
- المشاركات
- 2,786
- مستوى التفاعل
- 10
- النقاط
- 0
مدخلتى انا
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]
.يوجد في مؤخرة فمها من الداخل ولهذا فانه يمد لسانه للخارج
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
السماء هي عرش الله[/FONT]............ [FONT=Times New Roman (Arabic)]لا حول ولا قوة إلا بالله[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]السماء التى أعرفها هي السماء[/FONT].........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]وعرش الله فوق السبع سماوات[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والسماء الدنيا يقولون هى مجرتنا فقط[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والسماء الدنيا بالنسبة للسماء الثانية كخاتم ملقى فى صحراء و فعلا مجرتنا [/FONT]= [FONT=Times New Roman (Arabic)]لاشئ فى الكون[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]ولا أظنهم وصلوا بالتلسكوبات للسماء الثالثة التى تعتبر الثانية كخاتم ملقى فى صحراء بالنسبة لها[/FONT].......[FONT=Times New Roman (Arabic)]والثالثة للرابعة هكذا و [/FONT]........[FONT=Times New Roman (Arabic)]ألخ [/FONT].......[FONT=Times New Roman (Arabic)]إلى السابعة[/FONT]....
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والسابعة كخاتم ملقى فى صحراء بالنسبة لكرسي الله[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والكرسي حلقة فى العرش[/FONT]....
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والله مستوى على العرش [/FONT]...........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]فأنا لا أدري أي سماء تحوي الله[/FONT]........[FONT=Times New Roman (Arabic)]؟؟؟ سبحان الله[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
لغلق النقاط القديمه يجب ان اضع كلمه نهائيه قبل ان افتح السؤال الجديد انت سالت انا اجيب لك تعليق ولي ان اختم.
اولا:
[FONT=Times New Roman (Arabic)]تخيل انت بئه لما ثعبان علشان ياكل لازم يمشي مدلدل لسانه في الرض ويسحبه ويدخله بسرعه رهيبه يعني طوال الوقت وهويتتبع الفريسه يلحس وراءها التراب[/FONT].
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
أنا أريد أن تريني ثعبان واحد على ظهر الأرض يفعل هذا الهراء
[/FONT]
........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]انا اقول لك هاتلي انت ثعبان واحد مبيعملشي كده ده منظر مالوف جدا غير اني اتيت لك ببحث واكتشاف علمي[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]نصه كالتالي:
.يوجد في مؤخرة فمها من الداخل ولهذا فانه يمد لسانه للخارج
[/FONT]
«
[FONT=Times New Roman (Arabic)]جاكو بسون [/FONT]» [FONT=Times New Roman (Arabic)]خلق الله سبحانه و تعالى لها عضوا اضافيا تكشف به الروائح يسمى عضو ليلتقط الروائح التي تتركها فريسته في الهواء وعلى الارض ثم يسحب لسانه ليوصل هذه الروائح إلى عضو جاكو بسون و يحرك الثعبان لسانه بسرعة كبيرة للخارج والداخل و لذلك يمكنه تتبع روائح اسرع الحيوانات وقد سمي عضو جاكو بسون بهذا الاسم نسبة إلى العالم الدانماركي الذي اكتشفه في القرن ال ويتكون من تجويفين في سقف فم الثعبان كل منهما تغطيه مستقبلات كيماوية تكشف اضعف الروائح ويقوم الثعبان بمد لسانه كاملا إلى الخارج ليكشف عن الروائح ثم يسحبه إلى الداخل حاملا الروائح إلى عضو جاكوبسون ليتعرف على رائحة الحيوانات القريبة منه[/FONT].
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والمعروف ان جميع الحيوانات تترك آثارا تدل عليها اثناء حركتها سواء في الغازات التي تخرجها أو في عرقها أو في اجزاءالجلد أو الشعر التي تتركها على الارض و عندما يتتبع الثعبان حيوانا فانه يتفقد هذه الاثار بمد لسانه في الهواء وعلى الارض وتذوب هذه الغازات والدقائق في لسان الثعبان الذي يحملها إلى عضو جاكو بسون[/FONT].
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
أنا سألتك سؤال[/FONT]........[FONT=Times New Roman (Arabic)]هل الجراد طائر؟والدليل من كتابك لو سمحت؟[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]ولا ليه دعوة بالعلم ولا بالقرآن دلوقت[/FONT]........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]دليل أن الذي كتب هذا النص [/FONT]([FONT=Times New Roman (Arabic)]الطائر ابو أربع رجلين[/FONT]) [FONT=Times New Roman (Arabic)]كان يعنى الجراد[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]
[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]
واليك الرابط على النت.
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
ثانيا:
أنا سألتك سؤال[/FONT]........[FONT=Times New Roman (Arabic)]هل الجراد طائر؟والدليل من كتابك لو سمحت؟[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]ولا ليه دعوة بالعلم ولا بالقرآن دلوقت[/FONT]........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]دليل أن الذي كتب هذا النص [/FONT]([FONT=Times New Roman (Arabic)]الطائر ابو أربع رجلين[/FONT]) [FONT=Times New Roman (Arabic)]كان يعنى الجراد[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
لقد اجبتك على تلك النقطه ولكن مت الواضح انك لم تتنبه لها وجاءت اجابتي كالتالي:
يا اخي مسألة الاثبات من الانجيل انه يقصد الجراد في تلك النقطه سهله وهي
[/FONT]
.
[FONT=Times New Roman (Arabic)]الا هذا ت؟أكلوه من جميع دبيب الطير الماشي على اربع [/FONT]................[FONT=Times New Roman (Arabic)]الجرادعلى اجناسه والدبا على اجناسه والحرجوان على اجناسه[/FONT]...........) [FONT=Times New Roman (Arabic)]اذن الانجيل هنا يستثني من دبيب الطير الماشي على اربع الجراد وانواع اخرى[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]ثالثا:انت تقول
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
السماء هي عرش الله[/FONT]............ [FONT=Times New Roman (Arabic)]لا حول ولا قوة إلا بالله[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]السماء التى أعرفها هي السماء[/FONT].........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]وعرش الله فوق السبع سماوات[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والسماء الدنيا يقولون هى مجرتنا فقط[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والسماء الدنيا بالنسبة للسماء الثانية كخاتم ملقى فى صحراء و فعلا مجرتنا [/FONT]= [FONT=Times New Roman (Arabic)]لاشئ فى الكون[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]ولا أظنهم وصلوا بالتلسكوبات للسماء الثالثة التى تعتبر الثانية كخاتم ملقى فى صحراء بالنسبة لها[/FONT].......[FONT=Times New Roman (Arabic)]والثالثة للرابعة هكذا و [/FONT]........[FONT=Times New Roman (Arabic)]ألخ [/FONT].......[FONT=Times New Roman (Arabic)]إلى السابعة[/FONT]....
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والسابعة كخاتم ملقى فى صحراء بالنسبة لكرسي الله[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والكرسي حلقة فى العرش[/FONT]....
[FONT=Times New Roman (Arabic)]والله مستوى على العرش [/FONT]...........
[FONT=Times New Roman (Arabic)]فأنا لا أدري أي سماء تحوي الله[/FONT]........[FONT=Times New Roman (Arabic)]؟؟؟ سبحان الله[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
هههههههههههههههههههههه
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
الا ترى انك تناقض نفسك تقول على كرسي الله انه حلقه من العرش والله مستوي على العرش وبعدين زعلان اني بقول ان السماء عرش الله وبعدين السماء هي عرش الله ولكنها لا تحده ولا تحويه داخلها .
وبعدين لظن انك معي ان السماء التي تفتح في رمضان كمعتقدكم لتلقى دعوات العباد (وذلك تبقا لمعتقد المسلمين)
لا دخل للعلماء والتلسكوبات فيها.
رابعا:
وبعدين لظن انك معي ان السماء التي تفتح في رمضان كمعتقدكم لتلقى دعوات العباد (وذلك تبقا لمعتقد المسلمين)
لا دخل للعلماء والتلسكوبات فيها.
رابعا:
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]اما عن الارض فمن قال لك ان الارض ليست لها اعمده الا تعلم الالواح التكتونيه التي تحمل القشره الارضيه فوق الحمم البركانيه؟ [/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
ألواح مين؟
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
من الواضح انك دخلت الطب من القسم الادبي ولكن اليك معنى الالواح التكتونيه.
[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
مجموعة من الألواح الصخرية العملاقة جدًّا، كل لوح منها يحمل قارة من القارات أو أكثر، وتحدث عملية التحميل أو الشحن بشكل أساسي في مناطق التقاء هذه الألواح بعضها مع بعض، والتي يطلق عليها العلماء الصدوع أو الفوالق التي تحدّد نهايات وبدايات الألواح الحاملة للقارات، وحينما يزيد الشحن أو الضغط على قدرة هذه الصخور على الاحتمال
اي ان تلك الالواح بمثابة الاعمده التي تحمل القشره الارضيه واهتزازها يسبب الزلازل وهو ما قاله الانجيل .
خامسا:
موضوع قوس قزح.
اولا وتلك ليست الاجابه وانما اسئلك سؤال عابر لو كانت تلك الظاهره التي تحدث لم توجد الا بعد الطوفان هل يصعب ذلك على الله جل جلاله ام انك تملك دليل انها كانت موجوده قبل نوح هذا تسائل ليس اكثر.
اما اجابتي عليك فهي .
ان النص الذي اتيت انت به لا يعني ان تلك الظاهره وجدت بعد الطوفان فالنص يقول.
جعَلْتُ قوسَ قُزَحِ في السَّحابِ، فتكونُ علامَةَ عَهدٍ بَيني وبَينَ الأرضِ
ففعل جعل جاء في الماضي اي انه جعل من الماضي وجاءت بعده فتكون اي ان تلك الظاهره الموجوده اصلا تكون علامه والا كان قيل لتكون علامه بيني وبين الارض.
[/FONT]خامسا:
موضوع قوس قزح.
اولا وتلك ليست الاجابه وانما اسئلك سؤال عابر لو كانت تلك الظاهره التي تحدث لم توجد الا بعد الطوفان هل يصعب ذلك على الله جل جلاله ام انك تملك دليل انها كانت موجوده قبل نوح هذا تسائل ليس اكثر.
اما اجابتي عليك فهي .
ان النص الذي اتيت انت به لا يعني ان تلك الظاهره وجدت بعد الطوفان فالنص يقول.
جعَلْتُ قوسَ قُزَحِ في السَّحابِ، فتكونُ علامَةَ عَهدٍ بَيني وبَينَ الأرضِ
ففعل جعل جاء في الماضي اي انه جعل من الماضي وجاءت بعده فتكون اي ان تلك الظاهره الموجوده اصلا تكون علامه والا كان قيل لتكون علامه بيني وبين الارض.