اول شي
قطع يد السارق في الاسلام
ادى الى المزيد من الامن
اسألكم يا ايها المسيحين
ما عقوبة السارق عندكم في دينكم؟
السجن صح؟
طيب
بعد ما يخرج من السجن
يسرق ثاني وثالث وعاشر
وفوق دا كله
اللي يبغى يسرق عادي ما يخاف
لانه عارف انه ما في عقوبة تؤدي الى ردعه
ثانيا الاسلام ليس دين الارهاب
وانا رايت احد الاعضاء واضع صورة من صور الكاريكاتيرا المستهزئة بالنبي
في التوقيع بتاعه!
عموما
حد السارق في الاسلام يردع من تسول له نفسه الى السرقة
وهذا ما ادى الى انتشار الامن
ووالله
عندنا في بلاد الاسلام
عندما تاتي السيارة المحملة بالمال لوضعها في البنك
فانه لايوجد اي حارس على هذه السيارة
بينما ننظر الى الدول الاخرى
تكون السيارة مدججة بالسلاح والحماية خوفا من السرقة
وانا والله ما ابغى اغلط على دينكم
لانه ديني يمنعني من هذا
عموما تشرفت بدخول المنتدى هذا
وشكرا
وارجو عدم التعرض للاسلام باي سوء
واكبر دليل يدل على انه دين له شعبيته
انتشاره في كل بقعة من بقاء الارض
وعموما مهما اختلفت ادياننا ومذاهبنا
نظل امة عربية لها حضارتها ومستقبلها