سر جمااال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( اذن ) ...!!!

مارتينا م

New member
إنضم
11 يونيو 2009
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا : للكذب والخداع والخيانة


لماذا : لأنها تنقص من قدرك ولا ترفعه


أذن : كن صادق ووفي وواضح

ميرسى ياقمررررررررررر على الموضوع الجديد
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
سر جمااال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( اذن ) ...!!!



لا : للكبرياء والغرور


لماذا : لأنك مجرد أنسان طين وماء ومصيرك للفناء


أذن : كن متواضع ولين الجانب مع البشر

~~~~~~~~

لا : للكذب والخداع والخيانة


لماذا : لأنها تنقص من قدرك ولا ترفعه


أذن : كن صادق ووفي وواضح

~~~~~~~~~~

لا : للغباء والسذاجة


لماذا : لأنك سـ تغدو أضحوكة بين الناس


أذن : كن ذكي وفطن وواعي الفكر

~~~~~~~~~~~

لا : للحب الزائف ولبس الأقنعة


لماذا : لأن الحـب أكبر مما تتوقع


أذن : كن حـب واحد وقلب واحد

~~~~~~~~~~


لا : للظلم وللقسوة


لماذا : لأنها من منغصات الحياة وهضم الحقوق


أذن : كن عادل وحنون وصاحب روح

~~~~~~~~~

لا : للثقة الزائدة


لماذا : لأنه سـ يأتي يوم تقع في شراك الغطرسة


أذن : كن خير الأمور الوسط


~~~~~~~~~~


لا : للتبلد وعدم أثبات الذات


لماذا : لكي يكون لك مكانة في المجتمع


أذن : كن صاحب حضور مميز لـ ترقى

~~~~~~~~~~

لا : للتحجر وموت الضمير


لماذا : لأنك بهما لست أنسان


أذن : كن متفهم وأيقظ ضميرك

~~~~~~~~~


لا : للطمع والجشع


لماذا : لأنك غبي لو ظنت أنها شجاعة


أذن : كن قنوع بـ ما كتب لك في الحياة

~~~~~~~~~~


لا : لـ مراقبة الناس وكشف أسرارهم


لماذا : لأن بيتك من زجاج وكتابك مفتوح


أذن : غير نفسك قبل أن تغير الناس وأغلق كتابك

~~~~~~~~~~
لا : للكتابة الركيكة


لماذا : لأنها مضيعة للوقت وخسائر للورق


أذن : كن صاحب حرف وقلم جميل

~~~~~~~~~


لا : للنظر لـ من حولك بـ نصف عين


لماذا : لأنهم يملكون عينان


أذن : أنظر لهم بـ عين عادية
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
نورت يا نهيسي علي كلامك الرقيق
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
لا : لـ مراقبة الناس وكشف أسرارهم


لماذا : لأن بيتك من زجاج وكتابك مفتوح


أذن : غير نفسك قبل أن تغير الناس وأغلق كتابك




موضوع رائع جداااا يا روزي

شكرااااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك


 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
ميرسي يا كليمو يا جميل

ربنا يعوضك
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
نورتي يا ماري يا قمر

ربنا يعوضك
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
ربنا يخليك يا جميل علي كلامك الرقيق ده
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: سر جمال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) .... ( اذن ) ...!!!

تم الدمج
 
أعلى