سؤال للاخوة المسيحيين

challenger

محاور
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
3,323
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
ليس لأبن الإنسان مكان
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

إلى مفترين :

وَدَّت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلاَّ أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ

و أتهمهم بالضلال :

يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ
---------------------------------------------------------------------------------------------
للأسف أختي العزيزة :

أنا أناقشك من القرآن !!! يبقى منين الضلال؟ و يبقى مين يلي عم يلبس الحق بالباطل !!

أين التوضيح . . . نورينا !!

جواب واحد فقط لاسألتي السابقة
فيها إيه ؟


إذا كنت عاجزة بلاش ..

بس معليش من شان تقتنعي كيف كان يجاوب الرسول مجادلية :
إتهامات
تكفير
إعراض

و لا تقولي : أين الأحبار و القساوسة و المفكرين و الفلاسفة و..و .. و
كلنا شفنا على الانترنيت كيف كان يجادل الرسول و كيف كان يجيب !

شششششكرا ً لمشاركتك القيمة و التي تعتبر شهادة ثمينة

--------------------------------------------------------------------------------------------------------


رغم ذلك فرصة تاني : إقرأي الأسئلة و إهدينا غلى الحق !!
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

فيكي تخبرينا من هو إلياس ؟؟؟ كيف يقول الرسول ( ليس بيني و بين عيسى نبي ) صحيح بخاري

انت مستغرب ليه هو قال ليس بين عيسى وبينى نبى ولا قال ليس بينى وبين عيسى نبى !!!
والمقصود بيها ان الرسول عليه الصلاة والسلاة خاتم المرسلين واخر النبيين وان ليس بينه وبين عيسى نبى المقصود بيها نزول نبى الله عيسى يوم القيامة وصلاته مع المسلمين وقتله المسيح الدجال
 

challenger

محاور
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
3,323
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
ليس لأبن الإنسان مكان
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

الأسئلة تاني من شان ما تدوخينا بحلقة الشعارات ! و الله ينور قلبك

خربطة الأنبياء في القرآن :

لاحظي الخربطة و لا تتفاجئي ! ربما الملائكة كما خربطت بمريم قامت بالخطأ نفسه !

إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُوراً
فيكي تخبرينا ليش هل الخربطة ؟ ما العبرة ؟؟


-----------------------------------------------------------------------------------------------------
الخربطة بمريم العذراء :

جاء في سورة التحريم 66: 12 "وَمَرْيَمَ ابْنَةَ عِمْرَانَ التي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ القَانِتِينَ". وجاء في سورة مريم1:2و"فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئاً فَرِيّاً. يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ اِمْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيّا".

ونحن نسأل: يقول الإنجيل إن مريم العذراء هي بنت هالي (لوقا 3: 23).

لاحظي الترتيب الصحيح :

وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحاً هَدَيْنَا مِن قَبْلُ وَمِن ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ {84} وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعِيسَى وَإِلْيَاسَ كُلٌّ مِّنَ الصَّالِحِينَ {85} سورة الأنعام

قرأت ردك و لم أجد الجواب !!
-----------------------------------------------------------------------------------
من هو إلياس هذا ؟؟؟
الذي جاء بعد المسيح


وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحاً هَدَيْنَا مِن قَبْلُ وَمِن ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ {84} وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعِيسَى وَإِلْيَاسَ كُلٌّ مِّنَ الصَّالِحِينَ {85} سورة الأنعام
و كيف يقول محمد : ( ليس بيني و بين عيسى بن مريم نبي ) في صحيح بخاري


؟



--------------------------------------------------------------------------------
أرجو الإجابة بدون شعارات هذه هي الأسئلة و ليس ما أقوله لك ردا ً عليك و تعرفين يقينا ً بأن ردودي حق

إن أردت هناك الكثير من الاخطاء بالشخصيات
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

للأسف أختي العزيزة :

أنا أناقشك من القرآن !!! يبقى منين الضلال؟ و يبقى مين يلي عم يلبس الحق بالباطل !!

أين التوضيح . . . نورينا !!


الضلال مش القران الحق طبعا بس الضلال التفسيرات العقيمة والسطحية اللى بتحاول تنسبها للقران
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

و كيف يقول محمد : ( ليس بيني و بين عيسى بن مريم نبي ) في صحيح بخاري

انت ماشفتش اجابتى ولا ايه ؟؟؟
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

الخربطة بمريم العذراء :

جاء في سورة التحريم 66: 12 "وَمَرْيَمَ ابْنَةَ عِمْرَانَ التي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ القَانِتِينَ". وجاء في سورة مريم1:2و"فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئاً فَرِيّاً. يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ اِمْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيّا".


هو انا هاجاوب 100 مرة انا كل ده مجاوبة عليه بس انت اقرا ردودى كويس
 

challenger

محاور
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
3,323
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
ليس لأبن الإنسان مكان
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

و كيف يقول محمد : ( ليس بيني و بين عيسى بن مريم نبي ) في صحيح بخاري

انت ماشفتش اجابتى ولا ايه ؟؟؟
------------------------------------------------------------------------------------
فعلا ً لم أشاهد الإجابة لكن الرسول قال : عيسى بن مريم و لم يقل المسيح الدجل !
و لوكان كذلك لذكرها صراحة ً



من أين تأتين بهذه التفاسير ؟؟؟
أنا فيني فسر على كيفي لو شئت ...

الكلام واضح ( ليس بيني و بين عيسى بن مريم نبي )... عيسى بن مريم و ليس المسيح الدجال ... بلاش تضلضل أرجوكي !
 

lovebjw

بحبك يا يسوع
عضو مبارك
إنضم
28 ديسمبر 2006
المشاركات
3,329
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

بالنسبة إلى مريم العذراء :

جاء في سورة التحريم 66: 12 "وَمَرْيَمَ ابْنَةَ عِمْرَانَ التي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ القَانِتِينَ". وجاء في سورة مريم1:2و"فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئاً فَرِيّاً. يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ اِمْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيّا".

ونحن نسأل: يقول الإنجيل إن مريم العذراء هي بنت هالي (لوقا 3: 23).


انتوا سالتوا عليها فى القران وانا رديت برده من القران يبقى ايه بقى علاقتى بالنجيل هو انا اللى سائلة ولا انتم و بعدين فى لوقا حسب اللى قريته فاللى مذكور عيسى مش مريم بيتقال عيسى بن يوسف ازاى بقى وهو ماكانلوش اب او بالنسبة ليكم ان ابوه _ استغفر الله العظيم _ هو ربنا

استاذة موحدة اهلا بيكى
انا بحترم ان ردكى من القران ولكن هل ردكى من القران مبنى على صح ام خطاء فهذا هو نقطة الخلاف
كلمة الله فى الكتاب المقدس يذكر عن عيسى ابن يوسف ونحن نقول انه بلا اب
لو حضرتكى عايزة تتاكدى انه من غير اب اقرى متى 1 17
ام ذكر كلمة ابن يوسف فهنا ذكرت ان شخص من الجموع هو الذى قالها او بنوع اخر لابد من وجود اب ينسب له وليس هنا النسب لاب جسدى ولكن اى عائلة تربى طفل يطلق اسم هذه العائلة على الطفل ولا يطلق اسم الام ابدا مثلما يحدث فى القران
لانه لم يذكر فى التوراة او فى القران حتى ان ينسب طفل الى ام غير عيسى لانه هو الوحيد المولود من غير اب
ام عن كلمة لحضرتكى كنت بتقول ان كلنا بشر وكلنا يجب ان نتساوى فانا اقول لكى لا
لان القران هو الذى يقول انه لا يصلح ان نساوى عيسى باحد اخر من البشر
وانا ساتى لحضرتكى بالايات
إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِىءُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ

واذا تخلق من الطين
وانظرى حضرتك الاية الجاية من سورة النحل
أَفَمَن يَخْلُقُ كَمَن لاَّ يَخْلُقُ أَفَلا تَذَكَّرُونَ
وهنا الاية بتقول ماينفعش ان انت تقول الذى يخلق زى الذى لا يخلق



 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

فعلا ً لم أشاهد الإجابة لكن الرسول قال : عيسى بن مريم و لم يقل المسيح الدجل !
و لوكان كذلك لذكرها صراحة


مش فاهمة قاصدك ؟ انا باقول ان نزول عيسى عليه السلام من علامات يوم القيامة وانه لما هينزل هيقتل المسيح الدجال
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِىءُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ


انا ماقلتش ان احنا فى مكانة الانبياء بس الانبياء نفسهم بشر زينا
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِىءُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ

واذا تخلق من الطين
وانظرى حضرتك الاية الجاية من سورة النحل
أَفَمَن يَخْلُقُ كَمَن لاَّ يَخْلُقُ أَفَلا تَذَكَّرُونَ
وهنا الاية بتقول ماينفعش ان انت تقول الذى يخلق زى الذى لا يخلق

الايات اللى انت استشهدت بيها فيها بعد كل معجزة كلمة باذنى يعنى ده حصل بارادة ربنا مش يارادة عيسى عليه السلام ربنا هو اللى اذنله وفعلا أَفَمَن يَخْلُقُ كَمَن لاَّ يَخْلُقُ أَفَلا تَذَكَّرُونَ يبقى ازاى نساوى اى نبى مهما كان عظيم بربنا الواحد الاحد
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

يقول الله تعالى عن نبيه ورسوله وخليله إبراهيم وعن ذريته :

((وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحاً هَدَيْنَا مِن قَبْلُ وَمِن ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ {84}وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعِيسَى وَإِلْيَاسَ كُلٌّ مِّنَ الصَّالِحِينَ {85 الأنعام 84 : 85

الآيتان الكريمتان السابقتان من سورة الأنعام تتحدثان عن نبى الله ورسوله إبراهيم و نفهم منهما أن موسى وهارون وسليمان وداوود وأيوب ويحيى وعيسى وإلياس هم أنبياء من ذرية إبراهيم عليه السلام وهم أنبياء بنى إسرائيل لأنهم أحفاد يعقوب أو إسرائيل ابن إسحق ابن إبراهيم عليهم جميعأ الصلاة والسلام
 

challenger

محاور
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
3,323
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
ليس لأبن الإنسان مكان
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

مش فاهمة قاصدك ؟ انا باقول ان نزول عيسى عليه السلام من علامات يوم القيامة وانه لما هينزل هيقتل المسيح الدجال
-----------------------------------------------------------------------------------------------​
أولا ً : مش هيقتل المسيح الدجال( رح يكسر الصليب و يقتل الخنزير و يفيض المال حتى لا يقبله احد )

‏حدثنا ‏ ‏قتيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الليث بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد بن المسيب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال والذي نفسي بيده ‏ ‏ليوشكن أن ينزل فيكم ابن ‏ ‏مريم ‏ ‏حكما ‏ ‏مقسطا ‏ ‏فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ‏ ‏ويضع ‏ ‏الجزية ‏ ‏ويفيض ‏ ‏المال حتى لا يقبله أحد‏‏. قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح. سنن الترمذي حديث رقم 2159

ثانيا ً : كلامي واضح


----------------------------------------------------------------------------------------------------------
خربطة الأنبياء في القرآن :

إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُوراً

فيكي تخبرينا ليش هل الخربطة ؟ ما العبرة ؟؟
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَنْ نَشَاءُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ (83)
وتلك الحجة التي حاجَّ بها إبراهيم عليه السلام قومه هي حجتنا التي وفقناه إليها حتى انقطعت حجتهم. نرفع مَن نشاء من عبادنا مراتب في الدنيا والآخرة. إن ربك حكيم في تدبير خلقه, عليم بهم.

وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحاً هَدَيْنَا مِنْ قَبْلُ وَمِنْ ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (84)
ومننَّا على إبراهيم عليه السلام بأن رزقناه إسحاق ابنًا ويعقوب حفيدًا, ووفَّقنا كلا منهما لسبيل الرشاد, وكذلك وفَّقنا للحق نوحًا -من قبل إبراهيم وإسحاق ويعقوب- وكذلك وفَّقنا للحق من ذرية نوح داود وسليمان وأيوب ويوسف وموسى وهارون عليهم السلام, وكما جزينا هؤلاء الأنبياء لإحسانهم نجزي كل محسن.

وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعِيسَى وَإِلْيَاسَ كُلٌّ مِنْ الصَّالِحِينَ (85)
وكذلك هدينا زكريا ويحيى وعيسى وإلياس, وكل هؤلاء الأنبياء عليهم السلام من الصالحين.

وَإِسْمَاعِيلَ وَالْيَسَعَ وَيُونُسَ وَلُوطاً وَكُلاًّ فَضَّلْنَا عَلَى الْعَالَمِينَ (86)

وَمِنْ آبَائِهِمْ وَذُرِّيَّاتِه وهدينا كذلك إسماعيل واليسع ويونس ولوطا, وكل هؤلاء الرسل فضَّلناهم على أهل زمانهم.
ِمْ وَإِخْوَانِهِمْ وَاجْتَبَيْنَاهُمْ وَهَدَيْنَاهُمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (87)
وكذلك وفَّقنا للحق من شئنا هدايته من آباء هؤلاء وذرياتهم وإخوانهم, واخترناهم لديننا وإبلاغ رسالتنا إلى مَن أرسلناهم إليهم, وأرشدناهم إلى طريق صحيح, لا عوج فيه, وهو توحيد الله تعالى وتنزيهه عن الشرك.
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

متهيالى انا كده جاوبت ولا انت عايزنى اجاوب من دماغكم انت و ابعدين انا اصلا اللى داخله اسال مش انتم الموضوع ده كان المفروض بقى فى حوار الاديان ولا انا غلطانة ولا قوانين المنتدى بتمشى على ناس وناس وياريت بقى ترجع لاسئلتى اللى فى الاول خالص وتجاوب عليها بدليل و اجابات مقنعة و مهما حاولتم تطلعوا غلطات فى القران مش هتقدروا لانه مش متحرف و انتم عارفين ده كويس بس لما تكتبوا ايات و تشككوا فيها ابقوا اقروا تفسيرها الاول قبل
ما تدعوا اى حاجة


والسلام على من اتبع الهدى
 

موحدة

New member
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

أولا ً : مش هيقتل المسيح الدجال( رح يكسر الصليب و يقتل الخنزير و يفيض المال حتى لا يقبله احد )

انت اهه اللى قلت مش انا و كويس انك عارف
 

challenger

محاور
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
3,323
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
ليس لأبن الإنسان مكان
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

على كل حال قضية الخربطة قضية طويلة و لنا نقاش في قسم الحوار الإسلامي

على فكرة أخت موحدة :
أهديكي احترامي و تقديري
و ثقي تماما ً بأن الكل يحترمون موقفك هذا و الهدف ليس التضليل و لا الحسد و لا الكره


على العكس تماما ً
يريدون لك الخلاص و الحق
و هذا لاينبع إلا من المحبة


لأن الله يريد ان جميع الناس يخلصون و إلى معرفة الحق يقبلون

الله محبة​

أنا مضطر حالياً للمغادرة بسبب ظروف العمل إلى اللقاء غدا ً
لكني أثق تماما ً بأبناء النور
و على فكرة أنا من سوريا ناقشتك باللهجة المصرية ليكون الحديث مريحا ً لك
فبعض المصطلحات قد تفهميها خطأ

إلى اللقاء غدا ً بعون الله

challenger
-------------------------------------------------------------------------------------
حاولي التفكير بهدوء إلى الغد الله ينور قلبك

خربطة الأنبياء في القرآن :


إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُوراً

فيكي تخبرينا ليش هل الخربطة ؟ ما العبرة ؟؟

لكن سأتابع ردك غدا ً .... إلى اللقاء
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

اخوتي الاحباء

هذا قسم خاص للاسئلة في المسيحية

وليس له من قريب او بعيد بالاسلاميات

فاارجو من الجميع احترام قوانين القسم

سلام المسيح
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
رد على: سؤال للاخوة المسيحيين

الرجاء الألتزام بمجرى الحوار في القسم, وهو مسيحي فقط..
 
أعلى