الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
سؤال انتظر اجابته للأبد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="YOYO JESUS, post: 3430950, member: 117869"] [FONT=tahoma][SIZE=3][B][CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]مساحة أخرى من المساحات التى أختفت من سماء حياتنا [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]فكانت نجمة من نجوم سمائنا لا تنطفىء[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و الآن أصبحت نجمة بعيدة جدا و ضوءها خافت جدا [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و الحمدلله أننا مازلنا نرى ذلك الضوء الخافت[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=darkorange]نجمة تستمد نورها من شمس الحب و العطاء [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و أصبح ضوءها خافت بسبب سحب القسوة [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و غيوم الماديات التى تحجب نور الشمس[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]أنها نجمة .. [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=cyan]التضحية [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]أين ذهبت من قلوبنا ؟ [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]هل أصبحت موجودة فقط فى بعض قلوب الأمهات [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و القليل من الأباء ! [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]هل أصبح شىء عجيب أن يضحى [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]الأنسان من أجل صديق أو جاره[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]هل فعلا التضحية أصبحت مجرد كلمة بعد أن كانت .. [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff0000]معنى[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]هل من الصعب أن يضحى الانسان من أجل [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]أنسان و ليس من أجل المال أو المصلحة ؟ [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]تساؤلات تفرض نفسها علينا [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و القليل الذى أستمع لهذه التساؤلات للأسف يهربون من الإجابه[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]إلى متى سنظل نهرب من معانى سامية [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]مزروعة بقلوبنا و مولودون بها[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]و وجدناها من أبائنا و أمهاتنا[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff00ff]إلى متى .. ؟ [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][I][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]سؤال فى أنتظار إجابته .. للأبد[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER] [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=#ff00ff][I]أتمنى من جميع الاعضاء أن يكون لهم بصمه هنا في موضوعي[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][COLOR=lime][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][I]مع خالص تحياتى للجميع[/I][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER] [/B][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
سؤال انتظر اجابته للأبد
أعلى