تحريف ؟؟هذا تحريف واضح فسياق النصوص يرفضه تماما كما اسلفنا
قلنا انه لا ينبغى علينا ان نفصل النص عن السياق بل تجد ان النص كما جاء
الفاندايك][Gn.21.14][. فبكر ابراهيم صباحا واخذ خبزا وقربة ماء واعطاهما لهاجر واضعا اياهما على كتفها والولد وصرفها.فمضت وتاهت في برية بئر سبع.]
قدمنا امثلة من الكتاب المقدس والقرآن ولم تقدم لنا سوى الهروب !فعلى اى اساس نصرف حمل الولد على المجاز رغم اقتران فعل الحمل بالولد والطعام اضف الى ذلك سياق النصوص ان ابراهيم وضعه على كتفها كما فى النص
فين دى ؟He put the child on her back
He put the child on her back
He put the child on her back
ثم نجد بعد ذلك طرحها له وهو ما يؤكد ان عمليه الحمل لم تكن على سبيل المجاز
من فمك ادينكثم يعود الامر لها مرة اخرى بحمله وان تشد يدها به
ولا يقول بهذا من له ادنى له معرفة باللغة والاساليب
سلامة النظراولا لا تحاول التهرب الى الاسلاميات هذا ما تقولونه لنا حين التحدث فى المنتدى الاسلامى وذكر بعض نصوص الكتاب المقدس يحذف الرد كاملا بحجة التهرب للمسيحيات فكن على الحياد ولا تحاول الهروب الى الاسلاميات والاستشهاد بالايات القرانية
ثانيا لا تحاول التلبيس على الناس قلنا ان سياق النص بتمامه يرفض ما ذهبت اليه ان الحمل على المجاز اضف انه لا مقارنة نهائيا بين الايات
يعنى ولا عربي ولا انجليزى ولا عبرى !فاولا الوزر ليس امر حسى لذلك وجب صرف الامر الى المجاز لانه امر غير حسى
تحب اتكلم اسلاميات هنا لو يسمح المشرف واوريك ؟لا تحمل المسئولية كما تزعم .
افعال لا اقوالرجاء لا تحاول ان تتهرب الى الاسلاميات مرة اخرى وبصدق سيكون وضعك محرجا اكثر واكثر
ليس بعربى ولا بمبين ونسيت الن الأصل هو الأصل السامى ونسيت الأسفار الشعرية فى الكتاب المقدس التى فيها من البلاغة والصور البلاغية ما يغنى ويزيد !واعلم ان القرآن تزل بلسان عربى مبين وهذا ليس حال الكتاب المقدس
ثالثا ولما تم حذف ردى على مولكا
بعد اذن الإدارة الموقرة لو سمحت اريد هذا الجزء فقط من رده إن كان فيه رد على كلامى
وللإدارة الفصل