سؤال؟؟؟؟؟

الخطر

New member
إنضم
8 يناير 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبا

انا كنت فاهم الدين المسيحي غلط و توضحت لي الصورة

فقط لي سؤال واحد؟

لماذا كفارة الخطية الموت و ليش فقط المسامحة بمعنى اخر

لما لم يسامحنا الله على الخطية(اعرف انه مات على الصليب من اجلنا)و لكن لما لم

فقط يسامحناو انتهى الموضوع لما تطلب الموت
 

+CHRISTIAN+

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 ديسمبر 2009
المشاركات
1,940
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
JESUS' World
مرحبا

انا كنت فاهم الدين المسيحي غلط و توضحت لي الصورة

فقط لي سؤال واحد؟

لماذا كفارة الخطية الموت و ليش فقط المسامحة بمعنى اخر

لما لم يسامحنا الله على الخطية(اعرف انه مات على الصليب من اجلنا)و لكن لما لم

فقط يسامحناو انتهى الموضوع لما تطلب الموت

إحمد الله الواحد الأزلي على فهمك وهذا ليس عملك انما عمل الرب يتمجد اسمه في كل نفس في كل مكان

كفارة الخطية هي الموت لكي يتحقق عدل الله
الله رحيم وعادل ولا يمكن ان يؤثر رحمته على عدله والعكس ...

لابد ان يأتي المسيح لكي يتمم عدل الله ...
ادم اخطأ ..
المسيح صلح الخطأ ..

الله عادل قدوس اسأله لكي يعطي لك الحياة الابدية ..



 

الخطر

New member
إنضم
8 يناير 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا على ردك على الموضوع

واعرف ان الله صلح الخطأ ولكن لماذا لا تكون كفارة الخطية هي الاستغفار الله

يحدد الخطيئة و يحدد كفارتها ولا احد يشك في هذا و لكن لماذا اختار الموت هو الكفارة؟

اعرف ان الله هو كل من يحدد و لا يجب ان نعترض و انا لا اعترض انما اقول لماذا اختار

اتمنى ان يكون وضح سؤالي
 

apostle.paul

...............
إنضم
8 ديسمبر 2009
المشاركات
16,118
مستوى التفاعل
1,437
النقاط
0
انا هقولك رد بس منصحكش يكون صح لانى لسه بتعلم زيك لانى انا مسلم سابق
الاستغفار هو للتوبة للحصول على المراحم الالهية
ولكن هناك شق اخر هو العدل الالهى
فهل انت ستقف امام العدل الالهى وتتطلب الرحمة؟
تخيل كدا مجرم واقف امام قاضى بيقول وبما انك سارق وحسب مواد القانون حكمت المحكمة عليك بالسجن
تقول انت معلش بقة سامحونى
العدل حاجة والرحمة حاجة
ليه الموت ؟
انصحك تستنى الرد من الاخوة هنا بس هقولك رائ
الكتاب المقدس وضع كبدا منذ ايام ادم ووضح اكثر فى شريعة موسى ان بسفك الدم تحصل المغفرة
الدم هو سائل الحياة وسفك الدم او الذبح تعنى سفك الحياة والموت وبيه يستعلن الله العدل الالهى على الخطية
فكان لابد وان ينفذ العدل الالهى لكى حينما تستغفر لذنوبك يغفر لك على حساب هذا الدم
 

+CHRISTIAN+

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 ديسمبر 2009
المشاركات
1,940
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
JESUS' World
وانا ايضا اسأل الأخ نيو مان للرد او احد الأخوة المحترمين
انا اعرف السبب ولكني لا استطيع الشرح الدقيق
لأني مسلم سابق واتعلم ايضا ..

وفقك الله يا اخي
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,036
مستوى التفاعل
846
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
واعرف ان الله صلح الخطأ ولكن لماذا لا تكون كفارة الخطية هي الاستغفار الله

بص حبيبى
انا عايز اجرب طريقة جميله فى الحوار وهاجربها معاك انت
انا هاخليك انت الىل تجاوب بنفسك عشان تعرف الرد وماتنساهوش

وهايكون ردى فى حوار معك



لو عندنا أب وابنه ، والأب قال لإبنه " لا تقرب من الكهرباء " و مع ذلك فضول الإبن أخذه وعبث بالكهرباء فكاد ان يموت واحترقت يده بعض الحروقات ففى رأيك انت

هل يكتفى الأب بمسامحة ابنه فقط ؟
ام يسامحه ويذهب به الى الطبيب ليتم معالجته من الضرر الذى لحق به و يسامحه ايضا ؟


انتظر الإجابة ...

 

الخطر

New member
إنضم
8 يناير 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يجب ان يذهب الى الطبيب اكيد
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,036
مستوى التفاعل
846
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
يجب ان يذهب الى الطبيب اكيد


ولماذا لم يكتفى بمسامحتهِ فقط ! ؟؟؟

ألم يخطى الولد حينما عصى امر ابيه فكان من الأجدر ان يسامحهه ابيه فقط !
ما رأيك ؟
 

الخطر

New member
إنضم
8 يناير 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نعم اخطئ و لكن يجب ان يذهب الى الطبيب ليعالجه لإنه لا تكفي المسامحة

هل نستطيع ان نعتبر الطبيب هو المسيح؟؟؟؟؟
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,036
مستوى التفاعل
846
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
نعم اخطئ و لكن يجب ان يذهب الى الطبيب ليعالجه لإنه لا تكفي المسامحة

هل نستطيع ان نعتبر الطبيب هو المسيح؟؟؟؟؟


سوف نأتى الى رب المجد يسوع المسيح
ولكن فيما بعد

والآن انا عايزك تدور على اى طريقة تانى لنجاة هذا الطفل من الحروق والأمراض التى لحقت به
وبعد كدة اشرح لك لاهوتيا

لأن معلمنا بولس الرسول يقول بالروح القدس :

سقيتكم لبنا لا طعاما لانكم لم تكونوا بعد تستطيعون بل الان ايضا لا تستطيعون
(1كو 3 : 2)
 

الخطر

New member
إنضم
8 يناير 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا توجد اي طريقة اخرى سوى الذهاب الى الطبيب

او دعاء الله انه سوف يشفيه بإحدى معجزاته

اخ مولكا لدي سؤال اخر في احدى المنتديات الاسلامية قرأت ان المسيح لم يقل عن نفسه انه هو الله بالانجيل و بالتحديد باحدى اسئلة وسام انا لا اريد الخروج عن الموضوع و لكن اتمنى الاجابة عليه
هذه هي اسئلتي فقط عن المسيحية
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,036
مستوى التفاعل
846
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
سوف نأتى الى " سوما " وسام الهارب ! ولكن لعدم التشتيت نركز فى الموضوع

نكمل


لا توجد اي طريقة اخرى سوى الذهاب الى الطبيب
وماذا لو كان ابيه نفسه يعمل طبيباً ! ؟؟

ما رأيك الآن فى الوضع ! ؟

 
أعلى