ريال مدريد وإنتر ميلان ينتزعان كأسي السوبر بإسبانيا وإيطاليا

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
1645 (GMT+04:00) - 25/08/08
ريال مدريد وإنتر ميلان ينتزعان كأسي السوبر بإسبانيا وإيطاليا


st_ramos_getty.jpg_-1_-1.jpg

راموس من الفريق الملكي يحتفل بالفوز
--------------------------------

corner_wire_BL.gif


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق فريقا ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي كأسي السوبر في بلديهما، إثر فوز الأول على فالنسيا في إياب الكأس، وفوز الثاني في المباراة الفاصلة مع فريق العاصمة روما.
ففي مدريد، نجح الفريق الملكي بالخروج فائزاً في مباراة الإياب على فالنسيا، رغم أنه لعب بتسعة لاعبين بعد أن طرد الحكم لاعبه رفائيل فان دير فارت في الشوط الأول من المباراة، ثم رود فان نيستلروي في الشوط الثاني من المباراة.
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم فالنسيا بهدف أحرزه لاعبه ديفيد سيلفا، غير أن ريال مدريد نجح في تحويل خسارته إلى فوز في الشوط الثاني، بعدما نجح فان نيستلروي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 71، طرد الحكم نيستلروي بعد حصوله على الإنذار الثاني، ولم تكد تمضي بضع دقائق، وتحديداً بعد حوالي 8 دقائق، نجح الفريق الملكي في إحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه سيرجيو راموس.
ثم أحرز هدفه الثالث في الدقيقة 85، قبل أن يختتم أهدافه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين بهدف رابع.
ومع نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أحرز فالنسيا هدفه الثاني، ولكنه لم يكن كافياً للفوز بالكأس، إذ سبق له أن فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين، ليفوز الريال بمجموع أهداف المباراتين بستة أهداف لخمسة.
السوبر الإيطالي

وفي إيطاليا، وبفارق الركلات الترجيحية، فاز إنتر ميلان، حامل لقب بطولة الدوري، على بطل الكأس، روما.
وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الإنتر لمصلحته.
وعودة إلى مجريات المباراة، فقد تقدم الإنتر بهدف المباراة الأول في الدقيقة 19 من المباراة، عن طريق اللاعب الغاني علي سول مونتاري، الذي انتقل إليه قادماً من بورتسموث الإنجليزي، لينتهي الشوط الأول للإنتر بهدف وحيد.
غير أن دانيال دي روسي، أعاد الأمور إلى مجاريها بعد إحرازه هدف التعادل لروما في الدقيقة 60، من المباراة.
وفي الدقيقة 83، نجح الإنتر في التقدم مرة أخرى، عن طريق اللاعب ماريو بالوتيللي، لكن فريق روما رفض أن تنتهي المباراة في الدقيقة 90 قبل أن يحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب الصربي ماركو فوسيتيتش.
وبعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية، فاز الإنتر بواقع 6 مقابل خمسة أهداف، ليستعيد اللقب الذي كان قد فقده لمصلحة روما في الموسم الماضي، والذي كان قد انتزعه في الموسمين السابقين.
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
مبروووك للريال وهارد لك لفالنسيا


مبرووك للأنتر وهارد لك لروووما


مرسي ليك قلم حر
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
ميررسى على الخبر يا قلمنا الحر وربنا يباركك
 
أعلى