ابحثوا عن تلك الابتسامة أنتم أيضاً ولا تملوا من البحث عنها وسط كل الدموع والآلام والأحزان والقيود .. ابحثوا عنها رغم.............كل شى ,,, موضوع جميل جدا يا كيرو ربنا يبارك حياتك