رساله إلي كل نفس جريحة متألمة

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

بجد يا جوجو كلمات معزية جدا اشكرك عليها بجد




ربنا يبارك حياتك
ميرسى اوى يا كاتى على تشريفك ومشاركتك دى
ربنا يبارك حياتك​
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

كل حياتي صارت ملكك
وحدك يا يـسوع الحبيب
أنت وحدك بدمك فديتني
أنت وحـدك تغفر كل ذنوبي
أنت وحدك ترفع حزنـي
أنت وحدك تشفي جروحي
أنت وحدك تمسح كل دموعي
أنت وحدك تطهر قلبــي

مووووضوووع رائع يا جوجو .. ميرررسى وربنا يعوض تعب محبتك .
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

شكرا جوجو
على الموضوع الجميل
مودتى
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

ميرسي علي الكلمات الجميله ياجوجو
تسلم ايدك علي الموضوع الجميل
ربنا يباركك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

كل حياتي صارت ملكك
وحدك يا يـسوع الحبيب
أنت وحدك بدمك فديتني
أنت وحـدك تغفر كل ذنوبي
أنت وحدك ترفع حزنـي
أنت وحدك تشفي جروحي
أنت وحدك تمسح كل دموعي
أنت وحدك تطهر قلبــي

مووووضوووع رائع يا جوجو .. ميرررسى وربنا يعوض تعب محبتك .
ميرسى لمرورك يا مشرفتنا الجميلة
نورتى الموضوع الصغير دة
ربنا يبارك حياتك ويديم علينا تواصلك الرائع
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

شكرا جوجو

على الموضوع الجميل

مودتى
ميرسى يا وليم
بس الاجمل هو تواصلك الرائع
نورت يا باشا
ربنا يباركك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد على: رسالة الى كل نفس حزينة متالمة

ميرسي علي الكلمات الجميله ياجوجو

تسلم ايدك علي الموضوع الجميل

ربنا يباركك
ميرسى ليكى انتى يا ميروك على مشاركتك الجميلة
ربنا يبارك حياتك
ويديم علينا تواصلك الجميل دة
 

amany_2009

New member
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الى كل نفس حزينة وباكية



يا من بكيت الليل والدموع على خديك كينبوع، وليس من يعزي قلبك الحزين
يا من صرخت لله قائلا لماذا تقف بعيداً.. لماذا تختفى فى أزمنة الضيق
إلى متى يا رب تنساني كل النسيان إلى متى تحجب وجهك عني

إلى متى أجعل هموما في نفسي وحزنا في قلبي كل يوم.
إليك يا من صرت كقصبة في مهب الريح، واختنقت من الدخان، واكتئبت من

الظلام، إليك يا من تعبت من البكاء وصوت تنهدك وحصرة قلبك صعدت إلى السماء
يا من بكيت لأن الأقوياء ظلموك،وكنت كعصفور مسكين عندما وقعت في
مصيدة الاشرار

+ لا تذكر الماضى ولا تأسف عليه ..
الرب يمسح دموعك .. ويشفى أوجاعك

ربما تقول من يتحنن عليّ؟ لا أجد سوى القسوة من حولى
لا تخف يوجد المملوء عطفاً وحناناً إن اسمه يسوع المسيح هو

هو أمس واليوم وإلى الأبد لم يتغير إنه يشفق عليك إذ رآك مع باقي الشعب
كغنم لا راعي لها، يسوع يتحنن عليك سيمسح كل دمعة من عينيك ..
المسيح يسوع الحي يأتي إليك ليقول لك أنا أمسح دموعك

لأني بكيت وتألمت من أجلك..
اسمع هذه الكلمات إنها نابعة من قلب يسوع الذي يحبك
أنا يسوع رأيت دموعك أيها المتألم

أنا يسوع أشفيك لأني سمعت صوت بكاءك
طوباك أيها الباكي لأنك ستبتهج وتفرح
سأجعلك تنسى الماضي

+ سأعوضك عن السنين التي أكلها الجراد
نعم يسوع هو إله التعويضات

ثق إن يسوع يعوضك عن الحنان الذي فقدته
يسوع يقول لك سأعوضك عن الفرح الذي لم تعرفه
سأعوضك عن ما خسرته،

+ سأعوضك الصداقة الحقيقية التي لم تجدها بين أقرب الناس إليك
سأجعلك تعبر الصحراء وسط ينابيع الفرح ومياه الراحة المتدفقة
من أبار نعمتي التي
لا تنتهي
سأعوضك عن رماد الماضي بعطر الابتهاج
سأجعل الحزن والتنهد يهرب منك ،
+ نعم أنا يسوع رجل الأوجاع ومختبر الحزن،

لقد مررت أنا بكل ما اجتزت أنت فيه ليس هذا فقط
بل أخذت حمل خطاياك أيضا فوق الصليب لكي أريحك،
بل وأكثر من ذلك أنا أهبك الحياة الأبدية

+ تعال والقي عليّ أحمالك لكي أريحك
تعال لكي استبدل قلقك بسلامي الذي يحفظ قلبك وفكرك
تعال لكي أضع في فمك التهليل وصوت التسبيح

ألم تسمع عن المرأة الخاطئة التي جاءت إليّ باكية؟ جاءت بكل خطاياها،
فأنا لا أرفض أحد لأني جئت لادعوا خطاة للتوبة
جاءت باكية ومسحت رجليّ وغسلتهما بدموعها، لكني محوت كل خطاياها،
ذهبت بسلام يفوق كل تصورها وفرح مجيد لا ينطق به

تعال ولا تقل لي أن خطاياي كثيرة،

+لقد جئت لأجلك ورفعت خطاياك في جسدي على الصليب،
لذلك لا تخف لأني فديتك، دعوتك باسمك أنت لي
أريد أن أمنحك الشفاء والسلام والحياة الخالدة

لأن دمي الذي سفكته على الصليب يطهر من كل خطية
أنت عزيز في عينيّ أريدك أن تختبر الأمان والاستقرار وراحة البال
لأني قريب منك

+ أنا يسوع أقول لك هل أجد مكان لي عندك؟ هل تفتح قلبك لي؟
اشتياق أن اسكن في سفينة حياتك لكي أحميك من عواصف الشر
ولكي تسمع صوتي دائماً

لا تخف أنا معك ... لا تخف أنا معك إلى الأبد
لا أهملك ولا أتركك

تعال لتعرفني بأني المحب الالزق من الأخ
تعال إليّ الآن أنا أسمع صراخك
أنا أسمع صلاتك


 

مسعد خليل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
8 أكتوبر 2007
المشاركات
2,007
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
رد: الى كل نفس حزينة وباكية

لأن دمي الذي سفكته على الصليب يطهر من كل خطية
أنت عزيز في عينيّ أريدك أن تختبر الأمان والاستقرار وراحة البال
لأني قريب منك
كلمات معزية فعلااااااااااااااااااا شكراااااااااااااااا الرب يباركك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: الى كل نفس حزينة وباكية


اميـــــن

ميررررسى على الصلاه

ربنا يبارك حياتك
 

amany_2009

New member
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: الى كل نفس حزينة وباكية

ميرسى لمشاركتكم ومروركم
 

نوسو

New member
عضو
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصر
رد: الى كل نفس حزينة وباكية

كلمات رائعةو كنت في حاجة اليها شكرااااااااااااااااا جدااااااااا
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

الله يا موني على الرسالة الرائعة

شكرااااااااا على الموضوع الرائع

ربنا يبارك حياتك
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

كلام رائع جدا
شكرا حبيبتي​
 

+Bent El3dra+

بيك هقدر يارب
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2008
المشاركات
13,814
مستوى التفاعل
639
النقاط
0
الإقامة
فى حضن امى العدرا
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

رسالة جميييلة يا مونى
تسلم ايدك يا سكرة
ربنا يبارك حياتك وخدمتك
 

BishoRagheb

Miss U All
عضو مبارك
إنضم
1 نوفمبر 2008
المشاركات
9,361
مستوى التفاعل
49
النقاط
0
الإقامة
Cairo
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

شكرا ياموني علي الرسالة الجميلة
ربنا يبارك حياتك
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,014
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

تسلم ايديك يا مونى على الكلام الحلو
حقيقى كنت محتاجة اسمع كلام حلو زى ده
شكرا حبيبتى ربنا يبارك حياتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

موضوع راااااااائع يا مونى

ميررررسى على الموضوع

ربنا يبارك حياتك
 

الياس السرياني

يا رب ارحم
مشرف سابق
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
4,334
مستوى التفاعل
267
النقاط
0
رد: رسالة الى كل نفس حزينة

ربنا يعوض تعب محبتك
رسالة روعة لكل قلب حتى يعرف عِظَم محبة الرب للجميع
تسلم اناملك اختي​
 
أعلى