- إنضم
- 20 يناير 2008
- المشاركات
- 7,756
- مستوى التفاعل
- 50
- النقاط
- 0
ربنا ينور طريقك وتستجيب لنداء
وينور طريقك
وينور طريقك
اخوانى الاعزاء
لا اعرف كيف ابدأ قصتى عليكم ولكن ليست هى بالنادرة ولكن يوجد ماحدث منها كثيرا ولكن هذا ما حدث معى بالفعل كنت كعادتى فى يوم من الايام اقرأ فى الكتاب المقدس (مع العلم انا لست بمسيحى ) فنمت فى طمأنينة وثبات لم تحدث معى من قبل وفى رؤيةلى اصبحت غرفتى اصبحت شديدة السطوع (من كثرة الضوء) فأذا بالرب يسوع اقترب من سريرى باتينى ويقول لماذا انت بعيد عنى اقترب انت ابنى انت ابنى انت لى انت لى
وبكل وضوح لا اجد الكلمات المناسبة التى تعبر عن شعورى وراحتى النفسية وطمأنينتى
فبماذا تفسرون هذا؟؟؟؟؟وما هى نصيحتكم لـــــــــــى ؟
![]()