- إنضم
- 24 ديسمبر 2012
- المشاركات
- 2,622
- مستوى التفاعل
- 786
- النقاط
- 113
لا اعرف ما هو هذا الاله الذي بأسمه يتم كل هذا القتل وتُحمل بيارقه! اللهم رحمتك!
![]()
![]()
![]()
![]()
أنها ليست أنفلونزا الطيور ولا جنون الدجاج
وليست كذلك جنون البقر
وليست جنون حيوان مع أعتزازنا الشديد للحيوان لما يقدمه للإنسان
أنه جنون الإنسان أبن الشرير ويرفع راية الشيطان السوداء بإسمه اللعين يقتل
أنتصر على المسكين الأعزل وهو يموت مربوط ومطروح على الأرض التي
ولد فيها وعاش وها هي أرضي يقول الشهيد أسقيها بدمي ودم أولادي
هكذا وصلت الأعدامات في كل مكان حيف وحسرة ياعراق
من قلت الخيل شدو على الكلاب سروج
حتى الكلاب صار لها صوت تكول برضى اهلها دخلوها..
مع أعتذاري الشديد جداً للكلب الوفي .
وليست كذلك جنون البقر
وليست جنون حيوان مع أعتزازنا الشديد للحيوان لما يقدمه للإنسان
أنه جنون الإنسان أبن الشرير ويرفع راية الشيطان السوداء بإسمه اللعين يقتل
أنتصر على المسكين الأعزل وهو يموت مربوط ومطروح على الأرض التي
ولد فيها وعاش وها هي أرضي يقول الشهيد أسقيها بدمي ودم أولادي
هكذا وصلت الأعدامات في كل مكان حيف وحسرة ياعراق
من قلت الخيل شدو على الكلاب سروج
حتى الكلاب صار لها صوت تكول برضى اهلها دخلوها..
مع أعتذاري الشديد جداً للكلب الوفي .